نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم عرض مميز بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المنتجع المذهل يدعو ضيوفه للاستمتاع بإقامة لا تضاهى وسط أجوائه الساحرة وإطلالاته الخلابة مع باقات الإقامة المميزة بدءاً من اليوم وحتى نهاية شهر يونيو مقابل 1,800 درهم إماراتي لشخصين لمدة ليلتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (24 مايو 2024): كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو، المميز بمساحاته الخضراء وخدماته الفاخرة، عن إطلاق باقة إقامة حصرية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بطريقة مثالية. ويسري هذا العرض المميز على الحجوزات حتى نهاية شهر يونيو بسعر 1,800 درهم إماراتي لشخصين لمدة ليلتين، ويوفر للضيوف فرصة قضاء عطلة لا تضاهى بعيداً عن صخب المدينة.

ويتيح العرض للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة مع فرصة الحصول على ترقية مجانية إلى الجناح التنفيذي، مما يضمن تجربة إقامة لا مثيل لها. ويوفر المنتجع خدمات استقبال مفعمة بالرفاهية والأناقة، مع مشروب ترحيبي ومرافق حصرية مصممة خصيصاً لتوفر أعلى مستويات الراحة. كما تشمل باقة العرض وجبة فطور فاخرة في كلٍ من اليومين في مطعم الأندلس الشهير بأطباقه الشهية وأجوائه الساحرة، إضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان التي توفر فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنتجع.

ويتيح المنتجع لضيوفه إمكانية تسجيل وصول مبكر في الساعة 10 صباحاً وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة 4 مساءً، مما يضمن لهم الاسترخاء والاستمتاع بمرافق المنتجع وتمديد الإقامة لفترة أطول. كما يمكن للضيوف الاستفادة من رصيد بقيمة 150 درهم إماراتي لشراء المأكولات والمشروبات في ركن المشروبات بجانب حوض السباحة المثالي لقضاء أجمل الأوقات في فترة ما بعد الظهيرة.

ويتميز نادي ومنتجع الحبتور للبولو بموقعه المميز القريب من وسط دبي، ويشكل ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالحدائق الخضراء الواسعة ووسائل الراحة عالمية المستوى. كما يقدم المنتجع الاستثنائي مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية وتجارب تناول الطعام التي تلبي تفضيلات محبي الاسترخاء أو الراغبين بقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

الموعد: العرض متوفر للحجز حتى نهاية شهر يونيو

العرض: إقامة فاخرة لمدة ليلتين مع إمكانية الترقية المجانية إلى الجناح التنفيذي

تفاصيل العرض:

  • إمكانية تسجيل وصول مبكر في الساعة 10 صباحاً، وتسجيل مغادرة متأخر الساعة 4 مساءً

  • وجبتي فطور في مطعم الأندلس

  • تجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان

  • مشروب ترحيبي عند الوصول ووسائل راحة مخصصة لكبار الشخصيات

  • رصيد بقيمة 150 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات في ركن المشروبات بجانب حوض السباحة

السعر: 1,800 درهم إماراتي لشخصين لمدة ليلتين

* تتطلب الاستفادة من العرض الحجز المسبق، وتخضع الحجوزات للتوافر. 

-انتهى-

ويمكن للضيوف حجز إقامتهم اليوم والاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك مع الباقة الجديدة في منتجع وفندق الحبتور للبولو. لمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم +971 4 435 4444 أو التواصل على البريد الإلكتروني roomreservation@habtoorpoloresort.com.

* لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل على الرقم+971 4 435 4444  أو على البريد الإلكتروني roomreservations@habtoorpoloresort.com

LEAVE A REPLY