نور هو تجربة استثنائية ومذهلة لتسوق منتجات الجمال حيث يمكنك “شراء كل ما تراه وتسوّق كل ما تشاهده.”

مايو 2024، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تم إطلاق نور رسمياً في دولة الإمارات، وهي منصة تحريرية محلية للبيع بالتجزئة تهدف إلى تغيير وإعادة تشكيل الطريقة التي يختبر بها المستهلكون الجمال عبر الإنترنت. بفضل محتواه الأفضل في فئته، وعرض المنتجات بطريقة جذابة، والرحلة الغامرة التي يأخذ بها العملاء، يتحدى التطبيق، الذي يمكن تنزيله الآن عبر آبل ستور أو جوجل بلاي، الطريقة التقليدية للحديث عن الجمال واكتشافه وتسوّق منتجاته.

ساهمت علامة نور، التي أسستها نيدي شارما، مديرة قسم الجمال السابقة في فوغ الهند، في بناء نوع جديد من تجربة التسوق الخاصة بالجمال من الألف إلى الياء – تجربة تشجع التصفح وتمكن النساء من اختيار ما يناسبهن من بين خيارات الجمال والتحكم في روتينهن. من خلال عملها لمدة 10 سنوات في واحدة من أكثر المطبوعات رواجاً في العالم عن نمط الحياة الفاخر، شهدت شارما بشكل مباشر حالة عدم اليقين الهائلة التي يواجهها النساء والرجال أثناء قيامهم بشراء مستحضرات التجميل. على الرغم من وفرة الخيارات، لا يزال الناس يرغبون في الحصول على الإرشاد والطمأنينة والشعور بالأصالة والثقة عند التسوق. وعبر تسخير رؤيتها التي لا مثيل لها في الصناعة وشغفها لإثراء تجربة العملاء، أحضرت شارما تطبيق نور إلى الحياة لتحدي فكرة “ابحث وادفع” التي يتصف بها تسوّق منتجات الجمال عبر الإنترنت.  

اكتشف 

يساعد العرض المنظم على تطبيق نور المستهلكين على اكتشاف ما هو أبعد من الصيحات الجديدة والحالية. بفضل المحتوى الغني والهادف حول الصيحات والعلامات التجارية والمنتجات، يوفر نور للمستخدمين طريقة جذابة لاستكشاف الجمال من خلال واجهة التطبيق الديناميكية. يدعو نور الجميع إلى تطبيق العصر الجديد، حيث يمكنك “شراء كل ما تراه، وتسوق كل ما تشاهده”.

تسوّق

مع مجموعة متنامية تضم أكثر من 60 علامة تجارية، يقدم نور أفضل مجموعة من منتجات التجميل والعلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة والميك-أب والعناية بالشعر والعطور. بدءاً من أسماء مميزة ومبتكرة تفكر خارج الصندوق إلى أساطير الجمال المشهورة والحائزة على جوائز، فإن فريق الخبراء التابع للتطبيق يقوم باختيار المنتجات التي تلبي جميع الاحتياجات والتفضيلات. بعض من الأشياء التي سيتحمس لها المستهلكون تشمل رواد التجميل الكوري مثل COS Rx، Some by Mi، Peripera وBeauty of Joseon؛ والحائزين على جوائز مثل NuFace، The Light Salon، Patchology، Laneige؛  العلامات التجارية الإماراتية المحلية مثل Tola Perfumery؛ بالإضافة إلى مفضلات الجميع مثل Miller Harris، Zenology و Sachajuan.

خبرة 

وبالنظر إلى المستقبل، من المقرر أن يصبح تطبيق نور منصة لاكتشاف العلامات التجارية، حيث يضم المزيد من المنتجات من الملهمين المحليين، والمنتجات التي تتنوع بين الأكثر مبيعاً على مستوى العالم ومفضلات الصفوة ذات الذوق الخاص، كل ذلك بجانب  تعزيز تجربة جذابة وتعليمية للجميع بشكل مستمر. بدءاً من المقالات الافتتاحية الاستثنائية ومراجعات الخبراء وحتى المقابلات الثاقبة مع مؤسسي الصناعة والتعمق في المكونات، فإن هذه الوجهة الشاملة تعمل على تجهيز المستخدمين لاتخاذ قرارات شراء مستنيرة وواثقة.

صرحت نيدهي: “يجب أن يعتمد تسوق منتجات الجمال على العفوية والإبداع والاكتشاف، وأن تكون أكثر من مجرد تجربة لـ”البحث والشراء والدفع”. الجمال، كفئة، يفسح المجال بشكل جيد جداً للاكتشاف وتصفح المزيد من الخيارات والتعرف عليها. لا يبحث المستخدمون عن منتج معين، ولكنهم منفتحون على العديد من المفاجآت السارة من خلال التصفح أو من خلال تلقي الاقتراحات ذات الصلة. تدور فكرة الاكتشاف حول الربط بين المتسوق والمنتج المناسب في الوقت المناسب. لكن النظام البيئي الحالي، المستعار من نموذج سوق أمازون في التسعينيات، ليس لديه سمة الاكتشاف ويدفع المنتجات نحوك باستمرار، ولا يهم إذا كانت ذات صلة أم لا. لا توجد منصات تشجع على اكتشاف أو تصفح المنتجات الجديدة من خلال المحتوى. إن التجارة الإلكترونية لمنتجات الجمال بشكلها الحالي ليست أكثر من مجرد قناة لسد النقص”.

وختمت تصريحها قائلة: “مهمتنا تتمثل في مساعدة المستهلكين على تقليل رحلة الشراء الطويلة عبر محتوى تحريري وتعليمي وترفيهي، كل ذلك في منصة واحدة! نحن نؤمن بأن مستقبل التجارة الإلكترونية سيكون مدعوماً بالمتسوقين وتجاربهم مع وسائل التواصل الاجتماعي وحس الاكتشاف لديهم. يعتمد النظام البيئي الحالي للتجارة الإلكترونية على ما يجب شراؤه، بينما يركز المستقبل على لماذا يجب شراؤه! وتطبيق نور هو الإجابة على هذا السؤال”.

مع الإيمان بأن الجمال ليس مجرد سلعة؛ بل طريق لاكتشاف الذات والتمكين والتواصل، فإن تطبيق نور يلتزم بأن يكون الصوت الأكثر ثقة في صناعة الجمال من خلال تجربة تسوق تدعم الأصالة والجودة والتنوع.

تعرف على الجمال كما يجب أن يكون مع نور. حمّل التطبيق من هنا وانضم إلى وسائل التواصل الاجتماعي عبر @nourbeautyae.

 

-النهاية-

LEAVE A REPLY