طرح علامة ستيشد للأزياء العصرية المستدامة في الإمارات 

  • انطلاق الموقع الإلكتروني لعلامة الأزياء الخالية من النفايات 

  • العلامة التي ترتكز على تكنولوجيا الإنتاج حسب الطلب حاصلة على براءة اختراع وتلغي الحاجة للمخزون والمستودعات

  • يمكن للعملاء التسوق من الموقع الإلكتروني ومن منصات التسوق الرائدة مثل أمازون ونون 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة : 30مايو 2024

أعلنت علامة ستيشد للأزياء المستدامة عن انطلاقها في سوق دولة الإمارات والمنطقة، مع طرح موقعها الإلكتروني الذي يتيح للعملاء استكشاف تشكيلة مختارة من تصاميم الأزياء العصرية المستدامة ذات الأسعار الملائمة، ما يشكل علامة بارزة في رحلة الشركة نحو جعل أزياء الشباب الأنيقة في متناول الجميع على مستوى العالم. 

ويأتي انطلاق ستيشد في المنطقة مدعوماً بنهجها المبتكر في تجارة التجزئة لقطاع الأزياء. وتفخر بكونها علامة مستدامة خالية من النفايات، كما تتميز بتكنولوجيا الإنتاج حسب الطلب الحاصلة على براءة اختراع والتي تلغي الحاجة إلى المخزون والمستودعات. ويضمن هذا النموذج المبتكر تصنيع كل قطعة بعناية فائقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، علاوة على المحافظة على البيئة.

ويمكن للعملاء التسوق من تشكيلة واسعة من الأزياء على الموقع الإلكتروني للعلامة www.styched.ae، وكذلك على المواقع الإلكترونية للمنصات الرائدة للتسوق عبر الإنترنت مثل   Amazon.ae و Noon.com  . إضافة إلى ذلك، ستتوفر منتجات العلامة قريباً على موقع 6thStreet.comK ونعومي، ما يعزز حضورها في المنطقة. 

واحتفالاً بانطلاقها في سوق الإمارات، تقدم ستيشد خصماً بنسبة 25%  على المشتريات التي تتم عبر موقعها الإلكتروني، styched.ae، باستخدام رمز القسيمة SUSTAINABLE25 . 

وبما يواكب بيئة السوق الديناميكية في الإمارات، حيث يتزايد الطلب على العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة والأنيقة التي تتميز بلمسة شخصية، تستعد العلامة التجارية لإطلاق متاجر فعلية وتجارب فيجيتال مبتكرة في الشهور المقبلة، ما يوفر للعملاء خيارات التسوق في المتاجر وعبر الإنترنت. كما تخطط للتوسع السريع في دول المنطقة بما فيها المملكة العربية السعودية في الشهور المقبل، وذلك بدعم من الشراكات الإستراتيجية القوية وفريق متخصص من الخبراء. 

ومن خلال رسالة العلامة التي تضع نصب عينيها إحداث نقلة نوعية في مشهد الموضة في المنطقة، تستعد ستيشد لإعادة تعريف الطريقة التي يتم بها النظر للموضة واستهلاكها في المنطقة، بما يواكب المشهد المزدهر لقطاع الأزياء في دولة الإمارات الذي يسجل نمواً غير مسبوق، مع توقعات بأن يصل حجم السوق إلى 5 مليارات دولار أمريكي في قطاع الأزياء ذات الأسعار المعقولة بحلول عام 2027، ومعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 20%.

وتعليقاً على انطلاق العلامة في سوق الإمارات والمنطقة، قال سوماجيت بوميك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ستيشد: “يسرنا طرح أزياء ستيشد العصرية التي يتم إنتاجها حسب الطلب في مشهد الموضة النابض بالحياة في دولة الإمارات. إن شراكتنا الاستراتيجية مع غرفة تجارة دبي تؤكد التزامنا بتعزيز ممارسات الأزياء المستدامة في المنطقة، ويسعدنا التعاون مع المواهب المحلية للمساهمة في تحقيق تغيير إيجابي ملموس في قطاع الأزياء.”

من جانبه، أوضح دورجا داش، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للعمليات في شركة ستيشد: “تستهدف أزياء ستيشد الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 40 عاماً والذين يتمتعون بأسلوب حياة معاصر مع دخل يتراوح من متوسط إلى مرتفع. ندرك أهمية تلبية متطلبات عملائنا ومواكبة أسلوب حياتهم، ولهذا تشكل الاستدامة والجودة العالية الجوهر الأساسي لعلامتنا التجارية.”

وإلى جانب التزامها بتوفير أزياء مستدامة وبأسعار معقولة، تعمل ستيشد على بناء مجتمع نابض بالحياة من عشاق الموضة والمدونين والمؤثرين الذين يشاركونها رؤيتها لمستقبل أكثر وعياً بالبيئة. ومن خلال تعزيز هذا المجتمع، تهدف  ستيشد إلى نشر رسالتها وتعزيز مكانة الأزياء التي يتم إنتاجها حسب الطلب مع التركيز على الاستدامة باعتبارها المحور الرئيسي للعلامة. 

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.styched.ae

ومتابعة ستيشد  على وسائل التواصل الاجتماعي:

https://www.instagram.com/styched.ae/

https://www.facebook.com/StychedUAE

LEAVE A REPLY