أرابيان سنتر يَتعاون مع هيئة الصحة بدبي
بهدف تعزيز الصحة العامة وزيادة التوعية.

يفتخر أرابيان سنتر، وجهة التسوّق الرائدة محلياً بالتعاون المثمر مع هيئة الصحة بدبي في المبادرة المجتمعية التي تستمر لمدة 3 أيام وتَهدف إلى تعزيز الصحة العامة وزيادة الوعي حول الأمور الصحية المختلفة.

جدير بالذكر أن المبادرة سوف تُقام على مدار 3 أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق 4 يوليو وحتى السبت 6 يوليو، بقاعة المساء في أرابيان سنتر. وستضمن إقامة جناح خاص بهيئة الصحة بدبي، حيث سيقوم أخصائيو الهيئة بتقديم مجموعة متنوعة الأنشطة التوعوية المختلفة.
على مدار أيام المبادرة، والتي تمتد من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً، ستقوم هيئة الصحة بدبي بتقديم مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية، التي سترافقها استشارات وتوصيات شخصية بناءً على نتائج الفحوصات.

كما يُمكن لجميع زوار أرابيان سنتر التحدث مع فريق هيئة الصحة بدبي والحصول على معلومات قيّمة حول الأمور الطبية المُختلفة، بما في ذلك: فحوصات السفر، التغذية السليمة، الأنشطة البدنية، العناية بالبشرة، الوقاية من ضربات الشمس، الترطيب، عادات النوم الصحية، الصحة النفسية، الإقلاع عن التدخين، صحة الفم والأسنان، التوعية الصحية وغيرها.

وتُجسد هذه المبادرة التزام أرابيان سنتر الراسخ بمسؤولياته المجتمعية. فانطلاقًا من كونه وجهة تسوق رائدة محليًا، يسعى أرابيان سنتر باستمرار إلى استضافة مبادرات وفعاليات تندرج تحت مظلة المسؤولية المجتمعية للشركات، وذلك بهدف تعزيز الوعي حول القضايا الهامة ونشر المعرفة. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على هذا النهج، من خلال سعيها لتزويد أفراد المجتمع بالمعرفة والأدوات اللازمة التي تُمكّنهم من اتخاذ خيارات صحية تُساهم في تحسين رفاهيتهم بشكل عام على المدى الطويل.

وفي هذا الصدد، صرح مدير عام أرابيان سنتر، السيد وسام الدره قائلاً “فخورون بتلك الشراكة مع هيئة الصحة بدبي من خلال مبادرة تعزيز الصحة العامة، ونحن نسعى إلى توفير منصة تُتيح لجميع زوار المول فرصة الحصول على معلومات طبية موثوقة من مصادر مُعتمدة، مما يُساهم في رفع مستوى الوعي الصحي وبناء مجتمع يتمتع بصحة أفضل.”

ـــ انتهي ـــ

حول أرابيان سنتر

يعد أرابيان سنتر وجهة التسوّق المفضلة محلياً، حيث يحتضن أكثر من 200 علامة تجارية مرموقة تتنوع بين متاجر الملابس والمفروشات المنزلية والتي تشمل متجر هومز أر أس على مساحة تتجاوز 62 ألف قدم مربع، ومتاجر للإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات ترفيه عائلية تشمل منتزه المغامرات اير مانياكس وفن سيتي، بالإضافة إلى فرع للولو هايبر ماركت يمتد على مساحة أكثر من 101 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وردهة مطاعم فسيحة تزيد عن 600 مقعد، وبنوك، والعديد من المراكز الطبية بما في ذلك: برايم وهيلث هب، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، وبذلك يشكل أرابيان سنتر خياراً مثالياً لجميع أفراد العائلة، بتصميمه المستوحى من الطراز الثقافي العربي بأجواء عصرية.
ويقع أرابيان سنتر، المؤلَف من طابقين مقابل طريق المطار على مساحة تتجاوز مليون قدم مربع، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إليه من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة الفطيم العقارية.

LEAVE A REPLY