“بلاك آند ديكر” الشرق الأوسط تُشرع في تنفيذ خطة نمو شاملة

-1.31 مليار دولار حجم سوق الأجهزة المنزلية في الإمارات 2029

-تفتتح أول متجر للعلامة التجارية عالمياً في دبي

دبي، 23 يوليو 2024: أعلنت “بلاك آند ديكر” BLACK+DECKER عن افتتاح أول متجر لها على مستوى العالم في مركز الغرير بدبي. وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية علامة فارقة في استراتيجية التوسع الطموحة التي تتبناها شركة “بلاك آند ديكر”، كما تتماشى مع رؤيتها الهادفة إلى توسيع بصمتها في قطاع البيع بالتجزئة والاقتراب أكثر من المستهلكين ومضاعفة نمو إيراداتها.

ومن المقدر أن يبلغ حجم سوق الأجهزة المنزلية في الإمارات العربية المتحدة 1.07 مليار دولار في عام 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى 1.31 مليار دولار بحلول عام 2029، ليسجل نمواً بمعدل سنوي مركب قدره 4.24 ٪ خلال الفترة المتوقعة (2024-2029). وتشكل عوامل مثل ارتفاع الدخل المتاح، وتحسّن مستويات المعيشة، والحاجة إلى الراحة، محركات رئيسية للنمو والابتكار السريع في سوق الأجهزة المنزلية.

ويعرض المتجر الجديد الكائن في مركز الغرير أحدث منتجات “بلاك آند ديكر” ويقدم تجربة غامرة للمستهلكين.

وبهذه المناسبة، قال “راهول تشاندرا”، مدير قسم المستهلكين في “بلاك آند ديكر الشرق الأوسط”: “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح متجرنا الحصري الأول، الذي يشكل دلالة على تفانينا تجاه تحقيق أعلى درجات الرضا للعملاء. ومن خلال إنشاء مساحة فعلية للبيع بالتجزئة، فإننا لا نوسع نطاق وصولنا فحسب، بل ونعزز أيضاً تفاعلنا مع العملاء “.

وأضاف: “بينما نكشف النقاب عن متجر البيع بالتجزئة الأول لعلامة “بلاك آند ديكر” في العالم، فإننا نتطلع أيضاً إلى تحقيق خطط النمو الطموحة لدينا، والتي تشتمل على تحسين تجربة التجزئة وزيادة نقاط الاتصال مع المستهلكين في المستقبل. ويجسد هذا المتجر فلسفتنا المتمثلة في توفير منتجات تتميز بتصميم بسيط وسهل الاستخدام لجعل حياة عملائنا سهلة ومريحة ومتوازنة. نحن نبحث عن طرق مختلفة لإسعاد عملائنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر توفير حلول منزلية شاملة لأصحاب المنازل الجدد في المنطقة. ونود أن نتوجه بالشكر إلى شركائنا في شركة “الوفاق” على دعمهم لنا ونتطلع إلى تنمية الأعمال معاً”.

ومن جانبه، قال “مصطفى رياز”، مالك شركة “الوفاق”: “نحن في شركة الوفاق فخورون بأن نكون جزءاً من أول متجر لعلامة “بلاك آند ديكر” التجارية عالمياً في دبي، المدينة الأكثر ديناميكية على مستوى العالم. لن يعرض هذا المتجر خطوط الإنتاج المتنوعة التي تمتلكها “بلاك آند ديكر” فحسب، بل سيقدم أيضاً تجربة غامرة تُلهم العملاء وترتقي بمستوى وعيهم. إن هذا المتجر يضع الأساس لنمو المتاجر ذات العلامات التجارية الراقية التي توفر تجارب تفاعلية للعملاء في الدولة. ويتمثل هدفنا القادم في التوسع غرب دبي، وافتتاح متجر في نهاية المطاف في العاصمة أبوظبي”.

تتضمن خطة النمو متعددة القنوات التي تعتمدها “بلاك آند ديكر” توسعاً مادياً ورقمياً، فضلاً عن تعزيز خدمات دعم العملاء، وبناء شبكة توزيع قوية، وبصمة جغرافية أوسع تجعل العلامة التجارية أقرب إلى حياة المستهلكين ومنازلهم.

ويعكس افتتاح المتجر الجديد أيضا قيام أول علامة تجارية متخصصة في الأجهزة المنزلية بافتتاح متجر خاص بها في المنطقة. ففي وقت تصبح فيه تجربة التسوق غير شخصية على نحو متزايد، يهدف هذا المتجر إلى استعادة اللمسة الإنسانية وتوفير تجربة تسوق ممتعة.

نبذة عن “ستانلي بلاك آند ديكر”:

“ستانلي بلاك آند ديكر” هي شركة مدرجة ضمن مؤشر ستاندرد آند بورز S&P 500، يقع مقرها الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر أكبر شركة أدوات ومعدات تدير منشآت صناعية حول العالم. مسترشدةً بهدفها – لأولئك الذين يصنعون العالم – يعمل موظفو الشركة، الذين يصل عددهم إلى 60 ألف شخص يتمتعون بخلفيات متنوعة وكفاءات عالية، على تصنيع أدوات كهربائية، ومعدات يدوية، وحلول للأدوات الرقمية، والتخزين، ومنتجات عصرية، ومنتجات للاستخدام الخارجي، وأدوات تثبيت هندسية، وغيرها من المعدات الصناعية الأخرى المبتكرة والحائزة على جوائز، لدعم الصنّاع والمبدعين والتجار وشركات البناء حول العالم. وتشتمل العلامات التجارية الأيقونية للشركة على DEWALT®، BLACK+DECKER®، و CRAFTSMAN® و STANLEY®و CUB CADET®و HUSTLER® و TROY-BILT®. . تسعى “ستانلي بلاك آند ديكر”، المعروفة بريادتها في معايير الحوكمة البيئة والاجتماعية وحوكمة الشركات، إلى أن تكون قوة من أجل الخير لدعم مجتمعاتها وموظفيها وعملائها ومساهميها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: www.stanleyblackanddecker.com

LEAVE A REPLY