القائمة الجديدة تضم العديد من أصناف الكاري والكوكتيل

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة:24 يوليو 2024:

طرح مطعم كلايبوت قائمة طعام جديدة تضم تشكيلة من أصناف الكاري والكوكتيل، ليحكي كل طبق قصة من النكهات الغنية والتقاليد العريقة وأحدث الابتكارات في الوجهة المثالية لتناول الطعام في سيتي ماكس بر دبي.

وسواء كنت تحتفل بمناسبة خاصة، أو ترغب في تناول وجبة كاري، أو تبحث ببساطة عن وجبة لا تنسى، فإن القائمة الجديدة في المطعم الهندي الشهير تضمن الارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة مع مزيج من النكهات التقليدية والإضافات العصرية.

وقال نيخيل دوبريال، الشيف التنفيذي في سيتي ماكس بر دبي: ” يسرنا دعوة الجميع لتجربة كرم الضيافة في كلايبوت مع خدمة رفيعة المستوى تضمن لذواقة الطعام تجربة تتجاوز كافة التوقعات. سيجد ضيوفنا بانتظارهم فريقاً على درجة رفيعة من الكفاءة والخبرة لإرشادهم خلال الاختيار من القائمة الجديدة للمأكولات والمشروبات، والاستمتاع بزيارة مميزة مخصصة لهم.”

وأضاف: “يسرنا تقديم قائمتنا الجديدة، التي تحتفي بالنكهات المتنوعة في الهند مع تجربة طعام معاصرة. يعكس كل طبق التزامنا بالجودة والأصالة، لينعم الضيوف برحلة لا مثيل لها في عالم فنون الطهي “.

وتشمل القائمة تشكيلة من المقبلات مثل أنجيثي كا مورغ، مع قطع الدجاج الطرية المتبلة بالبهارات العطرية والمطبوخة في فرن طيني، وزعفراني بارا كباب، قطع لحم الضأن المشوية إلى حد الكمال والمتبلة بالرمان والفيتا، وكباب تانجدي. كما تضم القائمة أفخاذ الدجاج اللذيذة المتبلة في مزيج من البهارات والمشوية بشكل مثالي، وتشكيلة من الأطباق التي تغمر النفس بالبهجة والسعادة، بدءاً من طبق سارسون جهينجا، مع قطع الروبيان وصلصة بذور الخردل بنكهة فريدة من نوعها، وانتهاءً بداهي أنجير كي كباب، الكباب الطري المحضر مع الزبادي والتين. 

دلل نفسك مع طبق دجاج تيكا ماسالا الشهي، وقطع الدجاج المشوية مع صلصة الطماطم الكريمية، أو تذوق لحم الضأن ساوجي، كاري ماهاراشترا القوي. كما بإمكانك الاستمتاع بالنكهات الساحلية مع كاري سمك جوان، وتشكيلة من الأسماك الطازجة مع جوز الهند والتوابل، أو جرّب دال إي كلايبوت الحصري، العدس المطهو على نار خفيفة إلى حد الاستواء. وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن طعام يجلب مشاعر الفرح والبهجة، فلا بد من طبق النكهات العطرية مع برياني كاسشي جوست كي. 

وتكتمل الأصناف الشهية بمجموعة مختارة من المشروبات التي يقدمها كلايبوت، والتي تم اختيارها بعناية لتعزيز تجربة تناول الطعام، فضلاً عن مجموعة واسعة من الكوكتيل والموكتيل، ما يضمن تلبية كافة الأذواق على اختلافها وتنوعها. 

ويقدم المطعم عروضاً صيفية خاصة بما في ذلك عرض نهاية الأسبوع، والذي ينطلق كل يوم جمعة وسبت من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، للاستمتاع بكل ما يمكنك تناوله من المأكولات ابتداءً من 59 درهماً فقط للشخص البالغ.

للحجز، الرجاء الاتصال على  0501007065 ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.instagram.com/claypotuae/ 

LEAVE A REPLY