العرض قائم ليومي 17 و18 أغسطس ويتيح للزوار الاستمتاع بمختلف الألعاب والمرافق في مركز الغرير

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 13 أغسطس،2024: أعلن مجمع جليتش، الوجهة الترفيهية الداخلية المخصصة للعائلات والتي تقع في مركز الغرير، عن إطلاق عرض حضري بقيمة 10 درهم إماراتي يتوفر خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 17 و18 أغسطس، ويتيح للزوار الاستمتاع بمختلف الألعاب والمرافق مقابل 10 درهم إماراتي فقط للعبة الواحدة. ويستمر العرض من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً، ليقدم للزوار ثلاث ساعات من الترفيه والتشويق مقابل أنسب الأسعار. 

ويتضمن العرض فرصة الاستمتاع بالمرافق وألعاب الأركيد والبولينج مقابل 10 درهم إماراتي للجولة الواحدة. تنتهي صلاحية النقاط المكتسبة في اليوم ذاته عند الساعة 4 عصراً، ويمكن شحن البطاقات بالنقاط وفقاً لعدد الألعاب التي يفضل الزوار تجربتها.

ويتوفر العرض لأول 250 زائر بحسب أسبقية الحضور، حيث تُقبل آخر عملية دفع عند الساعة 1 ظهراً. 

ويتيح العرض لمحبي المغامرات استعراض مهارات النينجا في تحدي كازو، أو تحدي الجاذبية مع جدار نيوتن للتسلق الذي يضم سبعة جدران ذات تراكيب مختلفة تلائم مختلف مهارات الزوار في هذه الرياضة. كما يمثل تحدي سكاي سيرف، المسار الانزلاقي الداخلي الوحيد في دبي، الخيار الأمثل لعشاق التشويق، إلى جانب مساحة لوب دي لوب التي يصل ارتفاعها إلى 10 أمتار. ويحتضن المجمع أيضاً منطقة جيم بورت أركيد التي ترتقي بتجارب المغامرة لدى الضيوف إلى مستويات جديدة، وتقدم تجربة استثنائية لعشاق لعبة باك مان، إلى جانب مجموعة من أجمل الألعاب الافتراضية التي توفر رؤية بانورامية مميزة.

ويضم جليتش مجموعة من الألعاب والمرافق المناسبة للزوار من مختلف الأعمار، ما يجعل من العرض الذي يقدمه خياراً مثالياً لقضاء أوقات مسلية لا تُنسى برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

-انتهى-

لمحة حول جليتش

أضافت شركة الغُرير مشروعاً جديداً إلى محفظتها العريقة وهو مركز جليتش، أحد أكبر مجمعات الترفيه العائلية والحديثة في المنطقة، ويمتد على مساحة 40,000 قدم مربع. وتحتوي الحديقة الداخلية للألعاب على أكثر من 30 نشاط ترفيهي متنوع يتناسب مع جميع الفئات العمرية. وتم تصميم الوجهة الترفيهية بحيث تقدم أفضل النشاطات المسلية لزوارها، حيث تضم مجموعة من ألعاب الركوب والألعاب التفاعلية والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال، وتضمن استمتاع جميع الزوار بتجارب حماسية وفريدة. ويُمكن للزوار الاستمتاع بعدد من التجارب الغامرة المميزة، بما فيها أول لعبة كلاود كلايمب في المنطقة، بالإضافة إلى مركز بولينج ومسارات نينجا واريور ومسار انزلاقي داخلي ومسار العوائق وأجهزة المحاكاة الرياضية وجدار التسلق ومنطقة ألعاب الأركيد، التي تجمع بين الألعاب وتجارب الواقع الافتراضي.

الموقع الالكتروني: https://glitcharabia.com/ 

إنستاجرام: glitcharabia@

لمحة حول مركز الغُرير

يشكل مركز الغُرير، وهو جزء من شركة الغُرير، أول مركز تسوق في منطقة الخليج العربي يتضمن مجمع سكني وتجاري. وينفرد المركز بموقع مميز في منطقة ديرة في قلب دبي القديمة، وهو واحد من أبرز وجهات التسوق والسياحة الرائدة في دبي، ويضم ما يزيد على 270 متجراً وأكثر من 50 مطعماً ومساحة ترفيهية.  ويمكن للمتسوقين استكشاف مجموعة كبيرة من العلامات التجارية في مجالات متنوعة، بما يشمل الأزياء والديكور المنزلي والإكسسوارات والمجوهرات والعلامات التجارية المحلية وغيرها. ويستضيف مركز الغُرير الحيوي الكثير من الفعاليات على مدار العام.

LEAVE A REPLY