فتنجلام يعلن عن حملته لهذا الصيف: تمتعي بإطلالة رياضة تشملها أناقة لا مثيل لها، بالتعاون مع دايسون

حيث يضفى لمسة على فخامة الأداء في كل التفاصيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس، 2024 – يرتقي مركز فتنجلام في هذا الصيف بمستوى الفخامة من خلال التركيز على أدق التفاصيل في حملته الجديدة بعنوان “يقتصر الأمر برمته على التفاصيل“.

بالتعاون مع دايسون، يقدم فتنجلام لأعضائه فرصة تجربة مراكز تصفيف الشعر وغرف تبديل الملابس الأنيقة، التي تتميز باحتوائها على جهاز تمليس الشعر من دايسون، حيث أن هذا الجهاز مصمم ليناسب روتين ما بعد التمرين، ويضمن مركز فتنجلام لأعضائه مغادرة الاستوديو وهن في مظهر مثالي ويشعرن بحالٍ أفضل، سواءً من ناحية مظهرن الخارجي أو حالتهن النفسية.

FitnGlam - Summer Campaign - 9.06.246267 (1)

يعرض الفيديو الترويجي للحملة أربع نساء ناجحات في مجالاتهن ويتقن عملهن بدقة، مما يعكس النهج الدقيق لفتنجلام في خلق تجربة لياقة بدنية فريدة من نوعها شاملة للجميع. وفي إطار تأكيد مكانتها كوجهة نهائية للنساء اللواتي يسعين إلى بيئة تتناسب مع التزامهن بالتميز، تهدف فتنجلام إلى تعزيز رفاهيتك من خلال تجربة تحويلية.

وفي هذا الصيف، يقتصر الأمر برمته على التفاصيل التي ترتقي بتجربتك.

يمكن لأعضاء فتنجلام تجربة استخدام جهاز دايسون بالإضافة إلى حصولهن على هدايا مميزة في فتنجلام سبورت سوسايتي وفتنجلام مول الريم بأبوظبي.

fitnglam.ae

@fitnglamgym

– انتهى –

نبذة عن فتنجلام:

أطلق فتنجلام فعالياته في أكتوبر 2021، وهو مركز للياقة البدنية جرى تطويره بالكامل في الإمارات وهو مخصص للنساء فحسب، وتبلغ مساحته 100,000 قدم مربع، حيث يضم أحدث تقنيات اللياقة البدنية، ويتميز بتركيزه على الصحة الشمولية والتزامه ببناء مجتمع من النساء المتمكنات. أصبح فتنجلام الوجهة الرائدة لصحة ولياقة النساء في الإمارات، ويضم حاليًا أربعة مواقع لنوادي كبيرة متواجدة في دبي: القوز ومجمع سبورت سوسايتي في مردف ودبي هيلز مول بالإضافة إلى الموقع الرابع في أبوظبي في مول الريم. يحتوي كل نادي كبير على استوديو مخصص لليوغا وجيم مجهز بالكامل وكروس فيت، ويتيح الوصول إلى استوديوهات تمارين الهيت والدراجات والملاكمة وتمارين الوعي والاسترخاء واستوديوهات إعادة تشكيل الجسم، مع دروس تناسب جميع الفئات. بالإضافة إلى ذلك، تتمثل المرافق الفاخرة في الساونا والبخار والعلاج بغرفة الملح والتدليك بالماء للاسترخاء. https://fitnglam.ae

LEAVE A REPLY