“سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يكشف النقاب عن نكهات جديـدة وعروض حصريَّـة مثِيـرة خلال شهر سبتمبر

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يواصل “سومو سوشي آند بنتـو” إسعاد عملائه المخلصين بتشكيلة جديـدة من الأطباق المبتكرة خلال شهر سبتمبر، حيث يقدم المطعم خلال هذا الشهر مجموعة من النكهات الفريدة والعروض المثيرة لرواده في جميع أنحاء دولة الإمارات.  فمع لفائف السوشي الشهية وأطباق الدونبوري الفاخرة والمشروبات المنعشة، يعِدكم شهر سبتمبر بوليمة غنيّة تُسعد الحواس.

تتضمن أبرز الأطباق التي يتم تقديمها خلال ها الشهر: طبق “سلمون شامروك”، و “دونبوري بلحم الواغيو”، وهما طبقان جديدان يُظهِران التزام “سومو سوشي آند بنتـو” بدمج المكونات الطازجة مع النكهات الجريئة على مائدته، حيث  يُعد طبق “سلمون شامروك” حلماً لعشاق السوشي، مع طبقاته من السلمون المحمَّر والجبن الكريمي والتوبيكو الأخضر والمايونيز الحار، والملفوفة كلها بأرز السوشي وورق النوري الرقيق، مما يخلق توازنًا رائعًا بين القوام والنكهات.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر إشباعًا، فإن “دونبوري لحم الواغيو” هو الخيار المثالي، حيث يتميز باحتوائه على لحم بقر الواغيو الطري مع المشروم والهليون والبصل الأخضر، وكلها مغطاة بصلصة الستيـك الغنية فوق طبقة من الأرز.  

وللحصول على لمسة نهائية منعشة، يمكن لروَّاد المطعم الشعور بالاسترخاء الانتعاش مع مشروب “بريـز الأناناس”، وهو مزيج استوائي من الأناناس والنعناع والليمون والصودا، يُقدم بارداً مع الثلج – مثالي للتغلب على حرارة الصيف المستمرة.

واحتفالاً بالذكرى الـ 24 لتأسيسـه، يقدم “سومو سوشي آند بنتـو” أيضاً لروَّاده صندوق الوجبات الخاص “دايميـو بوكس” محدود الإصدار، والذي يتوفر من 16 أغسطس حتى 30 سبتمبر؛ حيث يضم هذا الصندوق المنسَّق تشكيلة مختارة من لفائف السوشي الأكثر شهرة ومبيعاً لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”، ويشتمل على أربع خيارات مميزة، وهي: لفائف “ساموراي رول”، ولفائف “غوزين ساموراي”، ولفائف “أفورو ساموراي”، ولفائف “شيمين ساموراي”؛ والتي تم تصميم كل واحدة منها بعناية لتعكس الإرث الغني للمطعم وتفانيه والتزامه بالجودة؛ لتمثل احتفاءَ بـ 24 عاماً من التميز في الطهيْ، وتجربة لا ينبغي تفويتها من جانب عشاق المطبخ الياباني. 

ولأولئك الذين يبحثون عن قيمة إضافية، يقدم مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” لروَّاده أيضاً عرض ساعات السعادة “هابـي أورز”، والذي يتضمن ثلاثة من أفضل وجبات المطعم مبيعًا مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط، حيث يتوفر هذا العرض يوميًا من الساعة الـ 11 صباحًا حتى الـ 6 مساءً، ويشتمل على المقبلات، واللفائف، وخيارات البِنتـو أو النودلز؛ مما يضمن الحصول على وجبة مُشبِعة تلبي جميع الرغبات. ويمكن للزبائن من خلال ها العرض الاختيار من بين مجموعة من الأطباق المفضلة مثل: “غيوزا الدجاج”، “تمبورا الروبيان”، “لفائف الديناميـت رول”، و”علبة بِـنتو الكلاسيكية – دجاج بصوص الكاتسو”، وغيرهـا الكثيـر. 

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).

###

 

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.  

LEAVE A REPLY