استمتعوا بيوم السبت لدى “سفوماتو” مع الفطور المفتوح الجديد

سيعشق الأطفال الصغار أيضاً فطور “سفوماتو” الجديد حيث سيستمتعون بورش الطهي الجديدة الخاصة بالأطفال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 71 سبتمبر 2024: أطلق مطعم سفوماتو فطور يوم السبت المفتوح، مع بوفيه مجاني وإمكانية تقديم المشروبات الروحية الفوارة والكوكتيلات والموكتيلات لمدة ساعتين بدون توقف.

يمكن للضيوف مقابل 290 درهم إماراتي الاستمتاع بباقة مشروبات كحولية غير محدودة مع المشروبات الفوارة والكوكتيلات الكلاسيكية مثل جين فيز أو نِغروني أو ويسكي ساور. وتتضمن القائمة أيضاً كوكتيلات الموكتيل مثل مشروب “شيرلي تمبل” الحلو المصنوع من شراب الرمان والينسون والزنجبيل لإضفاء لمسة منعشة، ومشروب “ميد داي صن ست” غير العادي الذي يجمع بين شراب الليمون واليوزو مع التونيك الآسيوي الذي تعلوه رغوة الزعفران.

يُعتبر البوفيه المجاني متعة للضيوف حيث أنه حافل بالخيارات الحلوة والمالحة التي يتم إعدادها طازجة أول بأول، بدءاً من الخبز المصنوع يدوياً إلى سيفيتشِه الروبيان اللذيذ وكعك السلمون المدخن الفريد من نوعه.

 

لا تفوّتوا سلة الخبز الساخن الطازج الآتي من الفرن والمليئة بالخبز الطازج متعدد الحبوب والعجين المخمر الذي يعتبر مثاليًا لدهن كميات من الجواك أو زبدة الكيمتشي المصنوعة منزليًا، في حين يعكس طبق اللحوم المقددة والبطيخ مزيج رائع من الحلو والمالح.

الأطباق المبهجة والمبتكرة المتوفرة هي كارباتشيو الكوسا مع جبنة غرويير وعسل الميسو، ورولاد الدجاج المدخن والباذنجان المدخن. كما يُعد سيفيتشِه الروبيان الطازج مع الذرة المشوية من المأكولات البحرية التي لا بد من تجربتها لمحبي المأكولات البحرية.

ويمكن اختتام تجمعات الفطور العائلية أو التجمعات الاحتفالية مع الأصدقاء بقطعة من الكعكة الأسبوعية الطازجة أو التلذذ بموس الشوكولاتة بالبندق والفانيليا مع التوت الطازج، وكلها من إعداد الشيف “ماشا” رئيسة طهاة المعجنات لدى “سفوماتو”.

يتوفر أيضاً في فطور “سفوماتو” يوم السبت دروس للأطفال لتسلية الصغار. يتم تغيير أطباق الدروس أسبوعياً وستشمل خيارات الحلويات والمأكولات اللذيذة ولكن يجب القيام بالحجز المسبق. تستضيف رئيسة طهاة المعجنات الشيف “ماشا” ورش العمل وتشمل طهي الرافيولي وخبز الموز وحلوى اليقطين والبيتزا والفطائر.

يقع مطعم “سفوماتو” في برج “أوبوس” من تصميم زها حديد في “منطقة الخليج التجاري (بيزنس باي)، وهو مشروع إماراتي محلي يشتهر بتقديم قائمة طعام تجمع بين تقنيات الطهي العالمية ونكهات ومكونات أوروبا الشرقية وآسيا، مما يجعل قائمة الطعام ليست لذيذة فحسب، بل أيضًا وكأنها عملًا فنيًا.

يفتح مطعم “سفوماتو” أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساءً والسبت من الساعة 9 صباحاً حتى 3 مساءً في برج “أوبوس” لزها حديد دبي، الإمارات العربية المتحدة. للحجز اتصلوا بالرقم:

971581015649+ ، أو تفضلوا بزيارة الموقع: https://sfumatodxb.com/ 

  • END –

شركة “أو واي” للضيافة هي شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة ومقرها دبي، وهي متخصصة لتوفير تجارب طعام وترفيه لا تُنسى. من خلال مجموعة من المفاهيم المبتكرة والأماكن ذات المستوى العالمي بما في ذلك “موب” و “سوون” و “سفوماتو” و”سواريه” و” كارو”، تحتل “أو واي” للضيافة موقع الصدارة في قطاع المأكولات والمشروبات الحيوي في المنطقة.

العروض:

فطور “سفوماتو” المفتوح

التاريخ: كل يوم سبت.

الزمن: من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا.

السعر: بوفيه مجاني بلا حدود لكافة الضيوف + 290 درهم إماراتي لمدة ساعتين بدون توقف، ويشمل المشروبات الكحولية بلا حدود بما في ذلك مشروب بت نات (نبيذ فوار) أو بروسِكّو أو جين فيز (كوكتيل) أو نِغروني (كوكتيل) أو ويسكي ساور (كوكتيل) أو موكتيل.

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم: 971581015649+ أو زيارة الموقع: https://sfumatodxb.com/ 

ورشة عمل “سفوماتو” للأطفال

يمكن للصغار الانضمام إلى ورش عمل الطهي والقيام بالأنشطة في “سفوماتو” كل يوم سبت عند تناول الطعام مع الأم والأب.

التاريخ: كل يوم سبت.

الزمن: من الساعة 9 إلى 10:45 صباحًا / من الساعة 11 صباحًا إلى 12:45 بعد الظهر/ من الساعة 1 بعد الظهر إلى الساعة 2:45.

السعر: 75 درهم إماراتي لكل طفل + عصير ومياه للأطفال.

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم: 971581015649+ أو زيارة الموقع: https://sfumatodxb.com/ والنقر على رابط يوم السبت للاطلاع على موضوع دروس الأطفال لكل أسبوع.

الأحكام والشروط: من عمر 3 سنوات فصاعدًا ويُنصح بمرافقة الأم أو الأب للأعمار بين سن 3-5 سنوات. 

LEAVE A REPLY