اختبر قمة التميز في الطهي: تقدم ام في بي ابلينسز أحدث الأجهزة المطبخية إلى الشرق الأوسط

ليبهيرإلباإليكا ,فوستر ,ألفا فورني من بين العلامات التجارية الشهيرة للأجهزة المطبخية المتوفرة في صالة العرض

سبتمبر19 2024، دبي] –ام في بي ابلينسز، المورد الرائد والموزع الحصري للأجهزة الإيطالية والألمانية الفاخرة والمبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، تأكّد التزامها لتوفير جودة عالية  لسوق الشرق الأوسط من خلال تركيزها الدؤوب على تقديم الصناعات والابتكارات الاستثنائية. واحتفالاً بمرور عامها العشرين في المنطقة، تسعى ام في بي ابلينسز إلى تعزيز مكانتها من خلال توسيع عروضها وتحسين خدماتها بإطلاق موقعها الإلكتروني، حيث أن هذا الإنجاز مصمم لتعزيز تجربة العملاء وعرض المنتجات والخدمات المتطورة للعلامة التجارية للجمهور على نطاقٍ أوسع في المنطقة.

ام في بي ابلينسز هي الموزع الحصري لأكبر العلامات التجارية الأوروبية المتميزة مثل ليبهير ,إليكا فوستر وإلبا ,ألجور ,ألفا فورن ولانسيلوتي. تشمل بعض الأجهزة المعروضة في صالة العرض والموزعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة الأفران المتطورة وأفران الميكروويف وغسالات الصحون والمواقد وأفران البيتزا والشواء وإكسسواراتها، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية التي تشمل الثلاجات والمجمدات والغسالات والمجففات عالية الأداء بتقنيتها المتطورة، وغير ذلك الكثير.

تلتزم ام في بي ابلينسز بتقديم تجربة سلسة واستثنائية من البداية إلى النهاية من خلال خدمتها الشاملة المتكاملة. بدءًا من الاستشارة الأولية واختيار المنتجات المخصصة وصولاً إلى التركيب الدقيق والصيانة المستمرة. يهدف الفنيون الخبراء وفريق دعم العملاء إلى المساعدة في كل خطوة على الطريق. من خلال إدارة العملية بأكملها داخل الشركة، تضمن ام في بي ابلينسز دمج جميع الأجهزة بشكلٍ لا مثيل له داخل منزل الفرد، مما يوفر تجربة راقية بكل معنى الكلمة.

في ام في بي ابلينسز، ينعكس التفاني في الجودة الفائقة من خلال عمليات فحص الجودة اوالالتزام بتوريد أفضل أدوات المطبخ. يسافر الفريق بانتظام إلى أوروبا لاختيار منتجات حصرية يُصنعها مجموعة من الحرفيين المهرة المشهورين بتصاميمهم المبتكرة وبراعتهم في التصنيع. من خلال الانغماس في صميم التراث الأوروبي للطهي، تضمن ام في بي ابلينسز أن كل قطعة من أدوات المطبخ تجسد الأناقة والعمل والابتكار المتقدم والجمال الكلاسيكي.

تشتهر ليبهير بهندستها الألمانية في مجال التبريد منذ عام 1949، وقد رسخت اسمها كرمز للموثوقية والجودة والاستمرارية لعقود. بفضل التقنيات الحاصلة على براءة اختراع والتصاميم الحائزة على جوائز ومجموعة واسعة من الأجهزة المتينة وذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة والهدوء الفائق، أصبحت العلامة مرجعًا عالميًا. تُقدم العلامة الإيطالية “إلبا” ذات التراث الذي يمتد لـ 75 عامًا، مجموعة واسعة من أجهزة الطهي عالية الأداء بما في ذلك المواقد العادية والمواقد المدمجة والأفران والشفاطات والغسالات وغسالات الصحون وماكينات القهوة. بدءًا من عملية التصميم والإنتاج والتجميع وصولاً إلى اختيار المكونات والشركاء، تُجسد علامة إلبا الجودة الغنية للبلد الإيطالي وخبرة الحرفيين الذين يعطون رونقًا خاصًا لهذه المنتجات.

تأسست شركة إليكا في عام 1970 في فابريانو، إيطاليا، وهي الرائدة عالميًا في صناعة شفاطات الطهي ومواقد الطهي المزودة بأنظمة مستخرجات التهوية. تتميز العلامة التجارية بالابتكار والتصميم الذي يأخذ المرء إلى بُعد جديد من مساحة المطبخ. كما قدمت إليكا مجموعة رائعة من أجهزة المطبخ الراقية، بما في ذلك الأفران والمواقد والمبردات الخاصة بالنبيذ، لتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط.

تُقدم ألجور مشروعًا نفذه بعضًا من أبرع الحرفيين والمصممين في أوروبا، الذين تكاتفوا لإنتاج مجموعة رائعة من أجهزة المطبخ للحياة اليومية، بما في ذلك الأفران المدمجة وأفران الميكروويف والمواقد وشفاطات الطهي والغسالات والأحواض والثلاجات.

تتخصص ألفا فورني في الأفران التي تعمل بالحطب والغاز، بما في ذلك أفران البيتزا والمدافئ. بفضل الفن الإيطالي المبني على الابتكار المستمر والاختيار الدقيق للمواد الإيطالية الخالصة، تتيح أفران ألفا فورني لعشاق الطهي تجربة التحول إلى صانعي البيتزا المحترفين وإتقان فن صنع البيتزا الشهية التي تحظى بالتقدير حول العالم.

تهدف ام في بي ابلينسز، من خلال موقعها الإلكتروني ومبادراتها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى إدخال التحول لتجربة الطهي من خلال تصميمات رائدة ومنتجات استثنائية، بالتعاون مع علامات تجارية عالمية رائدة.

لمزيدٍ من المعلومات واستعراض كتالوج المنتجات الكامل، يرجى زيارة: https://mvpappliances.ae/

للاطلاع على آخر الأخبار، تابعونا على @MVPAppliances عبر الإنستجرام وفيسبوك.

 

— انتهى —

نبذة عن ام في بي ابلينسز

تأسست ام في بي ابلينسز في عام 2004، وهي أكبر مورد وموزع حصري في دولة الإمارات للعلامات التجارية الراقية مثل ليبهير وإليكا وفوستر وإلبا وألجور وألفا فورني ولانسيلوتي. تمثل منتجات ام في بي ابلينسز قمة التراث الأوروبي الفاخر والحرفية، وتتميز بتصميمات تهدف إلى تحسين الحياة اليومية إضافةً إلى التزامها بالتميز والاستدامة ورضا العملاء. تقدم ام في بي ابلينسز كل ما يحتاجه الفرد لمطبخه، حيث تشمل مجموعتها الواسعة الثلاجات والأفران والغسالات والمواقد والشفاطات والأحواض والخلاطات، وغير ذلك الكثير. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي، وتغطي جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ملتزمة بابتكار أجهزة لا تلبي احتياجات المستهلكين اليوم فحسب، بل تسهم أيضًا في تحقيق مستقبل أكثر استدامة.

LEAVE A REPLY