فايف جايز” تدشّن قائمة الإفطار الحصرية بفرعيها في “جيه بي آر” و تاون سكوير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2024: أعلنت “فايف جايز”، سلسلة المطاعم المفضلة للبرجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها قائمة وجبة الإفطار الحصرية الجديدة بفرعيها في كل من “جيه بي آر” وتاون سكوير، وذلك بعدما دشنت العلامة هذه القائمة لأول مرة بفرعها بمطار دبي الدولي.

واعتباراً من اليوم، سيتمكن جميع الضيوف سواءً كانوا من المارّين في الصباح الباكر أو الطلاب أو العائلات ممن يرغبون في تناول وجبة إفطار طازجة وشهية، من زيارة أحد هذه الفروع لتناول شطيرة الإفطار التي يمكن تخصيصها بمجموعة كبيرة من الإضافات، إلى جانب القهوة وعصير البرتقال الطازج والوجبات المفضلة المعتادة.

وسيكون فرع فايف جايز “جيه بي آر” مفتوحاً على مدار اليوم ليستقبل زواره على مدار الساعة بقائمة الإفطار الإضافية المميزة التي تبدأ يومياً من الساعة 4 فجراً وحتى 11 صباحاً، لتتيح للضيوف وجبة إفطار شهية.

وستُقدّم وجبة الإفطار الحصرية الجديدة بفرع فايف جايز في تاون سكوير، اعتباراً من الساعة 8 صباحاً وحتى 11 صباحاً، لتوفر لمرتادي المطعم خلال الفترة الصباحية وجبةً شهيةً تعزز من طاقتهم خلال اليوم.

وتعليقاً على طرح المزيد من المنتجات التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات، قال مارك سمارت، رئيس العمليات في Shamal F&B: “فخورون بطرحنا المزيد من تشكيلاتنا الفريدة من خلال قائمة الإفطار التي أعلنّا عنها في عددٍ من فروعنا للوفاء بطلبات عملائنا وتفضيلاتهم المختلفة. ويأتي هذا التوسع ضمن التزام فايف جايز الراسخ بتلبية الطلب المتنامي على خيارات الإفطار ذات الجودة العالية والمتفردة بمذاقها الشهي”.

واستكمالاً لأسلوبها التقليدي الفريد من نوعه، ستكون قائمة الإفطار الجديدة قابلة للتخصيص، حيث ستتألف من شطيرة البيض وشطيرة البيض بالجبن، مع إمكانية إضافة فطيرة لحم البقر الفاخر الحلال 100% و15 من الإضافات المجانية الأخرى. وسيتمكن الضيوف من اختيار توليفتهم المفضلة مع خبز البرجر الطري المُحضر محليًا باستخدام وصفة فايف جايز السرية.

تلذذ بوجبة إفطارك مع الشاي أو القهوة 

توفر فايف جايز خلطة خاصة من القهوة أو الشاي، إلى جانب تشكيلتها المتنوعة من مشروبات الميلك شيك باستخدام مجموعة متنوعة من الإضافات، بما فيها الشوكولاتة والفراولة وزبدة الفول السوداني وغيرها.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بقائمة طعام فايف جايز التي تزخر بتشكيلة من شطائر البرجر الشهية المصنوعة من اللحم البقري الحلال 100% والخبز الذي يتم تحضيره طازجاً كل يوم، وشطائر الجبن المشوية والهوت دوغ والبطاطس المقلية التي يجري تقطيعها يدوياً. كما يتم إعداد جميع المكونات الموجودة في قائمة الطعام طازجةً عند الطلب لضمان تلبية أفضل معايير الجودة من حيث النكهة والطعم.

واحتفالاً بإطلاق هذه القائمة الجديدة، سيحصل أول 10 عملاء يتناولون وجبة إفطارهم داخل فرعي فايف جايز في كل من “جيه بي آر” وتاون سكوير، على هدايا حصرية، حيث يسري هذا العرض خلال يومي الأول والثاني من أكتوبر حتى الساعة 11 صباحاً.

وتلبية لرغبات عشاق فايف جايز، توفر العلامة لعملائها خدمة click-and-collect المتاحة عبر تطبيق فايف جايز وموقعها الالكتروني، والتي تمكّنهم من تخطي صفوف الانتظار والاستمتاع بتجربة مميزة من خلال إجرائهم لطلباتهم من الوجبات بكل سهولة وبنقرة زر واحدة.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة مطاعم “فايف جايز” الإمارات وقائمة الإفطار الجديدة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://www.fiveguys.ae/ أو متابعة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

الموقع الالكتروني: https://www.fiveguys.ae/

أنستاجرام: https://www.instagram.com/fiveguysuae/

فيسبوك: https://www.facebook.com/fiveguysuae/

–انتهى–

LEAVE A REPLY