اكتشف قائمة الطعام الجديدة في إندي 16

القائمة المميزة مصمممة خصيصاً لذواقة النكهات الجريئة

أعلن إندي 16، مطعم بار تاباس الهندي المعاصر الأول في دبي، عن طرح قائمة جديدة تحتفي بالإبداع في عالم الطهي ومصممة خصيصاً لذواقة النكهات الجريئة.

وتعد القائمة المبتكرة، التي تم طرحها مؤخراً، مثالية للتجمعات العائلية ولقاءات الأصدقاء والأمسيات الاجتماعية النابضة بالحياة، للاستمتاع بأشكال جديدة من أطايب المأكولات الهندية الكلاسيكية المقدمة في أطباق صغيرة شهية، ما يضمن تجارب فريدة مع مجموعة مختارة من وسائل الترفيه والشيشة الفاخرة والمشروبات المنعشة، كل ذلك في أجواء أنيقة ومريحة يلتقي فيها المطبخ الهندي التقليدي بالفخامة الحديثة.

ويمكن لمحبي أصناف اللحوم، الاستمتاع بلفائف دجاج رولاد تيكا، وهي لفائف شهية من الدجاج المفروم مع الجبن والتي تم تحضيرها في فرن من الطين، أو بوللو ألا لوليس، التي تتميز بالدجاج المتبل بالتندور مع صلصة الطماطم الصفراء اللاذعة. كما يتوجب عليهم تجربة طبق جالوتي اللحم من الكباب الفاخر المشهور في منطقة لكناو المقدم مع خبز الزعفران وصلصة النعناع، ​​وطبق إندي 16، وهو طبق روبيان مع صلصة صفراء من ابتكار شيف المطعم.

وبالنسبة لهواة المأكولات البحرية، فعليهم ألّا يفوتوا روبيان البيستو في فرن الطين، الذي يُقدم مع الكاتشومبر الطازج، وطبق تاوا ماتشي، السمك المقلي مع البهارات الهندية وصلصة باربكيو الأيولي، وقطع الخبز الساخنة التي تعزز المذاق   الشهي للأطباق التقليدية.

فيما يمكن للنباتيين الاستمتاع بتناول فطائر نان الحارة المحشوة بالجبن، وقطع جالوتي النباتية المقلية مع الكاتشب المدخن، وخبز نان مع جبن الماسكربون والدبس، لوجبة حلوة المذاق ولذيذة مع كل قضمة. احصلوا على مغامرة مليئة بالنكهات الغنية واكتشفوا قائمة الأطباق الجديدة الرائعة المتوفرة فقط في إندي 16.

يقع مطعم إندي 16 في الطابق السادس عشر في فندق سيتي ماكس الخليج التجاري.

للحجز، يرجى الاتصال على: 050 461 7994

إنستجرام –  Indi16dxb

LEAVE A REPLY