أوريغامي يعود من جديد في جميرا دبي

0
53

أوريغامي يعود من جديد في جميرا دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أكتوبر 2024: أعيد إطلاق مطعم أوريغامي، وجهة الطعام الياباني المفضلة في دبي والواقعة في قلب جميرا، ليقدم لكم من جديد تصميماته الداخلية الأنيقة والمعاصرة ومجموعة رائعة من الأصناف الجديدة في قائمة الطعام.

يتميز المطعم بديكور داخلي جديد عصري وبسيط من تصميم شركة VSHD للتصميم الداخلي، وهي شركة حائزة على جوائز في دبي وتشتهر بنهجها الإبداعي المعاصر والمبتكر.

كما يقدم أوريغامي جميرا مجموعة من الابتكارات اليابانية، من المقبلات والساشيمي والنيجيري، والتي يتم تحضيرها من أفضل المكونات اليابانية الطازجة.

تشمل الأطباق الجديدة التي لا بد من تجربتها سلطة البطاطا اليابانية، وهي مزيج من المايونيز الياباني والخيار ولحم البقر المقدد الشيشيمي المدخن والمغطى بالكمأة السوداء، وتارتار الساشيمي مع مكعبات السالمون الطازج والتونة والهاماتشي الممزوج بالكراث والخيار والأفوكادو والمغطى بكافيار أوسيترا، إلى جانب ياكيتوري الدجاج بالفلفل الأسود وصلصة ياكيتوري.

يجب أيضًا تجربة بعض أطباق الهوسو ماكي الجديدة، بما في ذلك تونة “بلو فين” مع البصل الأخضر والوسابي الدافئ المغطى بكافيار أوسيترا وصلصة الصويا الحلوة،  و”يلو تِيل” بالليمون الأفوكادو والهالابينيو.

أضفى خبراء التصميم الداخلي في شركة VSHD مظهرًا جديدًا وبسيطًا على أوريغامي يجمع بين الخطوط الأنيقة والإضاءة الناعمة والمواد الخشبية الطبيعية. يعكس التصميم الجديد عشق دبي واليابان للتصميمات الأنيقة والعصرية.

يفتح مطعم أوريغامي جميرا أبوابه حالياً لوجبات الغداء والعشاء، ويرحب بضيوفه لاكتشاف المكان الذي أعيد تصميمه وقائمة الطعام الجديدة الشهية. للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

 https://www.eatorigamisushi.com،  أو تابعوا صفحتنا على انستغرام 

https://www.instagram.com/eatorigamisushi/

-End-

عن TFD لإدارة المطاعم

شركة TFD لإدارة المطاعم هي مجموعة رائدة في مجال الضيافة مقرها الإمارات العربية المتحدة وتتخصص في تقديم تجارب طعام استثنائية. وهي تعمل على ابتكار المفاهيم وعمليات المطاعم وتطوير العلامات التجارية، وتشتهر إدارة مطاعم TFD بنهجها المبتكر الذي يمزج بين توجهات الطهي العالمية مع رؤى السوق المحلية. تدير المجموعة تشكيلة متنوعة من وجهات الطعام المشهود لها، بما في ذلك مطاعم مون سلايس وأوريغامي ودروب.

LEAVE A REPLY