CarPrices.ae  مُصممة لإحداث تغيير جذري في سوق السيارات ودخول عصر جديد من عمليات الشراء

أعلنتCarPrices.ae ، الشركة المبتكرة التي أنشأها متحمسون في مجال السيارات، عن إطلاق أول منصة تفاعلية حقيقية في العالم لشراء السيارات الجديدة في الإمارات، والتي توفر مجموعة كاملة من الأدوات تغطي كافة الجوانب المتعلقة بشراء سيارة جديدة، وذلك في خطوة تهدف إلى تبسيط رحلة الشراء وتؤدي إلى تغيير جذري في هذه التجربة.

ويتميز موقع CarPrices.ae بكونه منصة تفاعلية تمكّن المستخدمين من البحث واختيار السيارة المثالية المخصصة بما يلائم احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفريدة. ويقدم الموقع أدوات متطورة مثل حاسبة القسط الشهري للسيارة، وحاسبة تأمين السيارة، إلى جانب العديد من الموارد الأساسية الأخرى.

وقال مارتن أ، الرئيس التنفيذي لـ CarPrices.aeـ: “توفر مصنة CarPrices.ae تجربة شراء سلسة وشاملة للسيارات تسد الفجوة الموجودة في سوق شراء السيارات الجديدة. نهدف إلى تمكين المستخدمين من خلال تزويدهم بالمعلومات والأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. ويسرنا طرح هذه المنصة المبتكرة لمشتري السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الدول لاحقاً”.

وأضاف: “يتمتع فريقنا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في سوق وقطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع خلفيات متنوعة في العديد من المجالات إنشاء المحتوى والنشر، وتصنيع المعدات الأصلية، والوكلاء. ومن خلال الاستفادة من هذه الخبرات الغنية، تمكّنا من تطوير منصة سيارات غير مسبوقة في المنطقة. لا شك أن اهتمام دولة الإمارات بالشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المتطورة، إلى جانب ثقافة السيارات عميقة الجذور، يضمن لنا مكانة مميزة من شأنها إحداث نقلة نوعية في رحلة شراء السيارات في العصر الرقمي”.

وتابع: “يرتكز إنشاء موقع CarPrices.ae على الشغف بعالم السيارات والالتزام بمساعدة المستخدمين في العثور على السيارة الملائمة لاحتياجاتهم. وتعد المنصة المصدر المفضل لمشتري السيارات الجديدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بفضل الأدوات والموارد الشاملة التي توجد فيها. يهدف موقع CarPrices.ae إلى أن يصبح منصة شراء السيارات الجديدة الأكثر ثقة واستخداماً في جميع أنحاء العالم، مع خطط للتوسع العالمي خلال الشهور الـ 12 المقبلة.” 

ويقدم موقع CarPrices.ae أيضاً أحدث المعلومات عن السيارات الجديدة، بما فيها الأسعار الحالية، والمواصفات،  والمعلومات التفصيلية عن الإضافات والملحقات. وقد تم تصميم المنصة لتكون الوجهة النهائية لمشتري السيارات الجديدة، وتتميز بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة شاملة من الموارد للمساعدة في اتخاذ القرار.

إضافة إلى ذلك، توفر المنصة فرصة استثنائية لمصنعي المعدات الأصلية، وتجار السيارات، وشركات خدمات ما بعد البيع، لتقديم العروض والخدمات ومزايا القيمة المضافة مباشرة لمشتري السيارات الجديدة، ما يضع نهاية للتجربة القديمة والمجزأة التي يواجهها المستخدمون، حيث لن يحتاج مشترو السيارات بعد الآن إلى زيارة  العديد من المنصات لإكمال رحلة البحث الخاصة بهم.

لمزيد من المعلومات عن CarPrices.ae ولتجربة المنصة، يرجى زيارة www.CarPrices.ae

-انتهى-

LEAVE A REPLY