إطلاق باجاج فينسيرف دايركت مركز خدمات تكنولوجيا الشرق الأوسط في مركز دبي المالي العالمي بالإمارات العربية المتحدة

–  شركة باجاج للخدمات التكنولوجية، هي جزء من باجاج فينسيرف دايركت، وتدعم السوق الرقمية الرائدة للخدمات المالية في الهند، مع سجل حافل في تسريع التحول الرقمي للشركات.

– تخطط الشركة لتوسيع وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي، مُستفيدة من خبرتها في التطبيقات المخصصة، وتطبيقات المؤسسات، وهندسة البيانات والتحليلات، والذكاء الاصطناعي العام، وخدمات السحابية والوكالة الرقمية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2024: 

أعلنت اليوم شركة باجاج فينسيرف دايركت المحدودة، وهي شركة تابعة لباجاج فينسيرف المحدودة، واحدة من أكثر مجموعات الخدمات المالية تنوعاً وريادة في الهند برأسمال سوقي يبلغ 31 مليار دولار، عن إطلاق مركز أعمال الخدمات التكنولوجية الخاص بها في الإمارات العربية المتحدة، في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، كجزء من دخولها إلى سوق الشرق الأوسط.

شركة باجاج فينسيرف دايركت، هي جزء من مجموعة باجاج جروب الهندية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وتعد من بين الأسواق الرقمية الرائدة للخدمات المالية في الهند. وسيعمل قسم الخدمات التكنولوجية التابع لشركة باجاج لخدمات التكنولوجيا في الإمارات، على تلبية احتياجات دول مجلس التعاون الخليجي والسوق الإقليمية الأوسع، في سياق نمو الإنفاق على التكنولوجيا الرقمية، والذي من المتوقع أن يصل إلى 20 مليار دولار بحلول عام 2026 في الإمارات، وفقاً لدراسة حديثة أجرتها BCG.

بمناسبة الإطلاق، قال سانجيف باجاج، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة باجاج فينسيرف المحدودة: “إن ثورة رقمية تتكشف في جميع أنحاء العالم، حيث تعيد التقنيات الناشئة والذكاء الاصطناعي تشكيل الصناعات والشركات، بل والحياة بشكل عام. ونظرًا لسجلنا القوي في بناء الأعمال التجارية المعتمدة على التكنولوجيا، فإن شركة باجاج فينسيرف في وضع جيد لتكون في طليعة التحول الرقمي في الخدمات المالية. كما أن دولة الإمارات، بقيادتها ذات الرؤية الحكيمة وجدولها الرقمي الجديد، هي الخيار الطبيعي لظهورنا العالمي الأول. مع إطلاق باجاج للخدمات التكنولوجية في الإمارات، نأمل في تمكين الشركات من الازدهار في العصر الرقمي”.

وفي حفل الإطلاق، قال أشيش بانشال، الرئيس التنفيذي لشركة باجاج فينسيرف دايركت: “يمثل إطلاق خدماتنا التكنولوجية في المركز الرقمي والمالي الأكثر حيوية في دول مجلس التعاون الخليجي، فصلًا جديدًا مثيرًا في نمو شركة باجاج فينسيرف دايركت. التدفقات الرأسمالية القوية، ووضع الملاذ الآمن، والنمو السريع للمشاريع الريادية والشركات الناشئة وتوافر المواهب عالية الجودة، ساهمت في تعزيز النشاط الاقتصادي في الإمارات. بدعم من إرث يمتد لمئة عام، وثقافة الابتكار، وتركيز على العملاء، وخبرة مثبتة في التحول الرقمي للشركات، تتطلع باجاج للخدمات التكنولوجية إلى تقديم مساهمة ذات مغزى في استراتيجية الاقتصاد الرقمي الطموحة للإمارات التي تهدف إلى مضاعفة مساهمة الاقتصاد الرقمي في الناتج المحلي الإجمالي لتصل إلى 19.4% في غضون 10 سنوات”.

تتمتع شركة باجاج للخدمات التكنولوجية بسجل حافل في تسريع التحول الرقمي للشركات من خلال الاستفادة من الخبرة في التطبيقات المخصصة، وتطبيقات المؤسسات، وهندسة البيانات والتحليلات، والذكاء الاصطناعي العام، وخدمات السحابية والوكالة الرقمية، مما يقلل من الوقت لتحقيق القيمة.

كما يعد الدخول إلى السوق الديناميكية المدفوعة بالتكنولوجيا في الإمارات خطوة مهمة في مسار نمو شركة باجاج للخدمات التكنولوجية، التي ستسعى إلى تطوير حلول واسعة النطاق للقطاعات الرئيسية بما في ذلك الخدمات المالية، وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، والمؤسسات الحكومية.

تتمثل قوة شركة باجاج للخدمات التكنولوجية في فهم نبض العملاء ذوي الخبرة الرقمية، مما يمكنها من تصميم رحلات العملاء لتجربة سلسة عبر الإنترنت وخارجه، وإمكانية التنفيذ الذاتي والمساعدة. كما تضمن توافق عمليات المكتب الخلفي مع متطلبات خصوصية البيانات، وموافقة العملاء، وأمن المعلومات، والامتثال في عمليات التكامل مع الأطراف الثالثة وشراكات التوزيع. وأضاف بانشال أن فريق باجاج للخدمات التكنولوجية يتطلع إلى بناء شراكات طويلة الأمد وإحداث فرق كبير في سوق الإمارات العربية المتحدة النابض بالحياة.

تجمع شركة باجاج للخدمات التكنولوجية بين مزيج فريد من الخبرة العميقة في الصناعة، وبين القدرات التكنولوجية القوية، ونهج يركز على العميل. إن قدرتهم على فهم نبض المستهلك الرقمي، مقترنة بخبرتهم في تقديم حلول واسعة النطاق عبر مختلف الصناعات، تضع الشركة في موقع فريد لمساعدة الشركات على تسريع خدمات التحول الرقمي الخاصة بها.

معلومات عن باجاج فينسيرف دايركت المحدودة:

تأسست شركة باجاج فينسيرف دايركت المحدودة (BFDL)، وهي شركة تابعة لباجاج فينسيرف المحدودة، بهدف دفع أحدث التقنيات والابتكارات في المجموعة. ومن خلال بناء السوق المالية الرائدة في الهند، Bajaj Markets، تواصل الشركة قيادة الطريق لتطوير المنتجات والخدمات المالية القائمة على التكنولوجيا، وتحديد معايير جديدة للكفاءة وسهولة الوصول وتجربة العملاء. مع خبرة واسعة في مجال التكنولوجيا المالية، تستعد BFDL لتوسيع آفاقها ووضع الوتيرة في مشهد الحلول التكنولوجية المتطور بسرعة، عبر باجاج للخدمات التكنولوجية.

تأسست شركة باجاج للخدمات التكنولوجية لتلبية الطلب المتزايد على التقنيات الحديثة المرنة والقابلة للتوسع. وتعمل على تبسيط العمليات وخلق تجارب استثنائية للعملاء من خلال تسريع التحول الرقمي للشركات. كما تعزز حلول باجاج للخدمات التكنولوجية الكفاءة وتسهّل توسع الأعمال، مما يوفر تكنولوجيا موثوقة لتحولات رقمية مربحة. اكتشف المستقبل مع شركة باجاج للخدمات التكنولوجية، حيث تقود التكنولوجيا التحول.

لمزيد من المعلومات حول خدمات باجاج للخدمات التكنولوجية، يرجى زيارة www.bajajtechnologyservices.com أو التواصل مع ديبشيخا نيناني، deepshikha.nainani@bajajfinserv.in، +91 95882 27420.

LEAVE A REPLY