“تشايخانة نومِر أدين” ل”فسيلتشوكي” يقدم قوائم غداء جديدة من المطابخ السلافية والعربية والمتوسطية والأوزبكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 يوليو 2024: يشتهر مطعم “تشايخانة نومِر أدين” ل”فسيلتشوكي” بتجارب الطعام المبتكرة والأصيلة التي يقدمها ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من كافة أنحاء العالم.

وقد حافظ المطعم على هذه التقاليد من خلال قوائم الطعام الجديدة اللذيذة المستوحاة من النكهات الأوزبكية والسلافية والعربية والمتوسطية، والتي أعدها رئيس الطهاة سرغِي سوتشنكو. تنقسم قوائم الطعام إلى أربعة خيارات، مما يسمح للضيوف بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق التي يمكن الاستمتاع بها بمفردهم أو بالمشاركة مع مجموعة.

ومن أبرز ما تتضمنه القائمة

القائمة الأولى – غداء أوزبكي:

المقبلات: سلطة أتشيتشوك مع الطماطم الطازجة، البصل والأعشاب

الحساء: حساء نودلز لاغمان الأويغوري

الطبق الرئيسي: تشيبورك لحم العجل (طبق خبز محشو باللحم)

القائمة الثانية – غداء سلافي:

المقبلات: سلطة أوليفييه الكلاسيكية بالبطاطس والبازلاء والبيض

الحساء: حساء الشمندر البارد المشابه للبورش، ويقدم باردًا

الطبق الرئيسي: صدور الدجاج البانيه (المغطاة بالبقسماط)

القائمة الثالثة – غداء عربي:

المقبلات: حمص أو سلطة تبولة

الحساء: حساء اليقطين بالمأكولات البحرية

الطبق الرئيسي: نصف دجاجة مشوية

القائمة الثالثة – غداء متوسطي:

المقبلات: جبنة ساغاناكي المشوية

الحساء: حساء غزباتشو

الطبق الرئيسي: أخطبوط مع قمح البرغل

تتوفر قوائم الغداء الجديدة من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 6:00 مساءً، مما يجعلها مثالية لتناول العشاء المبكر أو الغداء المتأخر إذا كان يومكم مزدحماً.

يفتح مطعم “تشايخانة نومِر أدين” ل”فسيلتشوكي” أبوابه على مدار اليوم، حيث يقدم الفطور والغداء والعشاء. يرحب المطعم بالعائلات، ويمكن للضيوف الاشتراك في ورش العمل التي يلزم الحجز فيها مسبقاً، أو يمكنكم الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

يدعوكم هذا المطعم المبتكر والمثير للاهتمام إلى مارينا لاستكشاف قائمة طعامه العصرية المدمجة بين السلافية والآسيوية والعربية، وتصميماته الداخلية المنزلية، ومفهومه الفريد لتناول الطعام، ومن أبرز ما يميز قائمة الطعام هو التشكيلة المتنوعة من الكعكات، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بتناول الحلوى بعد تناول وجباتهم أو شرائها للمناسبات الاحتفالية الخاصة.

يقع مطعم “تشايخانة نومِر أدين” ل”فسيلتشوكي” في مارينا غيت، الطابق G، مارينا برومناد، دبي مارينا. للمزيد من المعلومات واستفسارات الحجز، يرجى زيارة الموقع  www.vasilchuki.ae

تم تأسيس مجموعة مطاعم “فسيلتشوكي” منذ أكثر من 20 عامًا بواسطة الطهاة العالميين “أليكسي” و”دميتري فسيلتشوكي”، وتمتلك المجموعة أكثر من 40 مطعمًا على مستوى العالم، في أوزبكستان وأذربيجان وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط. هذا هو الاستثمار الأول لمجموعة مطاعم “تشايخانة نومر أدين” ل”فسيلتشوكي” في دبي وبداية لتوسعها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.–

العرض:

تتكوّن قوائم الغداء اليومية الجديدة من ثلاثة أطباق وتناسب مختلف الأذواق.

التاريخ: كل يوم

الزمن: من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 6 مساءً.

السعر: 180 درهم إماراتي للشخص الواحد.

المكان: “تشايخانة نومِر أدين” ل”فسيلتشوكي”

للحجز: https://www.vasilchuki.ae/

LEAVE A REPLY