افتتاح مركز سالم المحيصنة الجديد لفحص اللياقة

:تصريح دبي الصحية 

وبهذه المناسبة، قال أحد المسؤولين في إدارة اللياقة الطبية بدبي الصحية: “يسعدنا افتتاح مركز سالم الجديد في منطقة المحيصنة، والذي يهدف إلى توفير خدمات فحوصات لياقة طبية فعالة ومريحة لتلبية احتياجات جميع سكان المنطقة، في خطوةٍ تعكس حرص دبي الصحية على إرساء معايير جديدة، فيما يتعلق بالارتقاء بخدمات الرعاية الصحية وتحسين تجربة المتعاملين، وجودة الحياة لمجتمع إمارة دبي”.

الحضور  

وتم افتتاح المركز الجديد التابع لدبي الصحية خلال حفل رسمي حضره كل من الدكتور عامر أحمد شريف، المدير التنفيذي لدبي الصحية، والسيد خليفة باقر، المدير التنفيذي للعمليات في دبي الصحية، بحضور عدد من المسؤولين. 

معلومات عن المركز الجديد 

وتصل القدرة الاستيعابية للمركز الجديد حوالي  1,000 زائر يومياً، وهو مجهّز بأحدث أجهزة الفحص الطبي، إلى جانب 10 حجرات لسحب الدم، و4 غرف للأشعة. كما يضم المركز مواقف مخصصة للمتعاملين ، إلى جانب مناطق انتظار واسعة ومريحة لممثلي الشركات. ويقع المركز الجديد في منطقة المحيصنة 2 . 

تجدر الإشارة إلى أن المركز الجديد يفتح أبوابه ستة أيام في الأسبوع، ويعمل على مدار الساعة من الاثنين حتى الخميس، وأيام الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً، ثم من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 10:00 ليلاً. 

For more information

https://muhaisnahcentre.com/

انتهى

LEAVE A REPLY