فندق باب القصر يضفي مزيدًا من التميز على عطلة نهاية الأسبوع بإطلاق عرض برنش فاخر 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 29 يوليو 2024: في أعقاب الإقبال الشديد الذي شهده عرض “أرتيزينال كرييشن برنش”، أعاد فندق باب القصر إطلاقه من جديد كجزء من عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، حيث سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق العالمية الشهية المناسبة لوجبة البرنش، وذلك كل يوم سبت ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

وأوضح باب القصر أنّ ” أرتيزينال كرييشن” ليس مجرد برنش عادي، بل هو رحلة ذوقية فاخرة مُصمّمة خصيصًا على يد فريقه من الطهاة المحترفين، ويضمّ تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية بدءًا من المقبلات اللذيذة وحتى الأطباق الرئيسية الرائعة والحلويات الشهية، وقد أُعد كل طبق بعناية فائقة باستخدام أفضل المكونات الكفيلة بجعل مذاقه رائعًا لا يُضاهى.

ولفترة محدودة فقط، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بعرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا” الذي يتيح لكل ضيف من الضيوف الاستمتاع بهذا البرنش الفاخر برفقة أحد أحبائه مقابل 285 درهم إماراتي ضمن أجواء تجمع ما بين البساطة والفخامة والإطلالات الساحرة.

انتهى

نبذة عن فندق باب القصر

 يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

LEAVE A REPLY