تألقي بإطلالة استثنائية مع تخفيضات شيجلام للعودة إلى المدرسة

أغسطس 14، 2024: استقبلي العام الدراسي الجديد بأناقة وإطلالات مذهلة مع تخفيضات العودة إلى المدرسة من شيجلام. تسوقي من متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء الخليج واحصلي على هدية مميزة عند إنفاق مبلغ 100 درهم إماراتي فقط. العرض ساري حتى 31 أغسطس 2024.

استعدي لاقتناء أشهر منتجات شيجلام في الوقت المناسب لبدء عامك الدراسي بإطلالة رائعة! يقدم أحمر الخدود السائل SHEGLAM Color Bloom Blush in Love Cake تركيبة جل كريمية خفيفة الوزن تحتوي على مكونات مغذية توفر لكِ لمسة نهائية مطفية تدوم طويلاً. كما يضمن رأس الإسفنجة تطبيقاً سلساً، ليمنحكِ مظهراً مشرقاً.

كما ستوفر لكِ ماسكارا SHEGLAM All-In-One Volume & Length رموشاً أكثر جاذبية بفضل تركيبتها المميزة المقاومة للماء، حيث تعطيكِ كثافة وطولاً مذهلين دون تكتل، ومع فرشاتها المزدوجة، يمكنكِ الانتقال من إطلالة بسيطة إلى مذهلة بكل سهولة. 

وللحصول على إطلالة جميلة، استخدمي ملمع الشفاه SHEGLAM Pout-Perfect Shine Lip Plumper بلون Sepia Kiss، الذي سيمنحك لمعاناً عالياً ولوناً نابضاً بالحياة مع تغذية شفتيك بزيت جوز الهند.

ابهري الجميع بمظهر حواجبك مع قلم الحواجب SHEGLAM Brows On Demand 2-In-1 بلون الشوكولاتة. يتميز هذا القلم ذو الطرفين بطرف كريمي غير لامع دقيق لرسم خطوط طبيعية، وطرف سائل مقاوم للماء للحصول على لمسة نهائية مثالية. كما أنه مناسب لجميع أنواع الحواجب، ويعتبر الخيار المثالي للحصول على حواجب كثيفة في كل مرة.

اختاري زيت الشفاه فائق الترطيب SHEGLAM Jelly Wow بلون Berry Involved. بفضل تركيبته المميزة بمستخلص الفراولة الغني بمضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والسكوالين، يمنح شفتيك لمعاناً صحياً وترطيباً عميقاً.

هل أنتِ مستعدة لإطلالة العودة إلى المدرسة؟ تفضلي بزيارة أقرب متجر لنا واحصلي على منتجات شيجلام المميزة: https://m.sheglam.com/stores

_انتهى_

LEAVE A REPLY