فندق باب القصر يُقدّم لضيوفه عرض برنش مميز خلال عطلة نهاية الأسبوع

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25 سبتمبر 2024: يدعو فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بطريقة مميزة، مقدمًا لهم عرض برنش مميز يتيح لهم قضاء أروع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء. في كل يوم سبت، سيُقدّم مطعم “آرتيزان كيتشن” بوفيه برنش فاخر يضمّ تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية الرائعة على أنغام العروض الموسيقية الحية والمباشرة ضمن أجواء نابضة بالحياة.

ومن خلال هذا العرض المميز، سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من المأكولات الشهية المعدّة بإتقان على يد فريق “آرتيزان كيتشن” من الطهاة المحترفين، بدءاً من المأكولات البحرية الشهية، مروراً باللحوم الطرية، ووصولاً إلى المخبوزات الطازجة والمشروبات المنعشة. كل هذا وأكثر مقابل 285 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض “إشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً” الساري حتى 30 سبتمبر.

ولإضفاء المزيد من المتعة على هذه التجربة الذوقية الفريدة، يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة 3 ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

انتهى

نبذة عن فندق باب القصر

 يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

LEAVE A REPLY