“ريبورتاج العقارية” تنجز مشروع “ركان لوفتس 1” بدبي

0
605

“ريبورتاج العقارية” تنجز مشروع “ركان لوفتس 1” بدبي

يوفر 349 فيلا سكنية

أبوظبي، 24 ديسمبر 2022: كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن إنجاز المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”.

وتنظم ريبورتاج العقارية يوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر الحالي، حفل خاص بمناسبة إنجاز مشروع “ركان لوفتس 1″، وذلك بمقر المشروع في دبي لاند.

ويوفر مشروع “ركان لوفتس 1” نحو 349 فيلا سكنية، فيما يوفر “ركان لوفتس 2” نحو 305 فلل، بينما يضم برج “ركان” نحو 488 وحدة سكنية، تتوزع بين الأستوديوهات والشقق ذات الغرفة الواحدة والغرفتين والثلاث.

وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية أن إنجاز فلل مشروع “ركان لوفتس”، يعكس قدرة الشركة على تنفيذ كافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع “ريبورتاج”، وبالسوق العقاري بالإمارات.

وأوضح أن إنجاز وتسليم مشروع “ركان لوفتس 1” يمثل حلقة جديدة في مسيرة إنجازات “ريبورتاج”، بعدما باشرت الشركة مؤخرا تسليم مشروع “الراحة لوفتس” بأبوظبي.

وأشار إلى الموقع المتميز لـ “ركان لوفتس” في منطقة «وادي الصفا 7» بدبي لاند، والقريبة من المرابع العربية، وعلى مقربة من أبرز مراكز التسوق، وملاعب الغولف، والمجمعات الترفيهية.

ويعد “ركان لوفتس” أحد المشاريع الكبرى بمنطقة دبي لاند، حيث يضم أكثر من 800 وحدة تاون هاوس مصمم بشكل مثالي، ويمتد على مساحة 2,6 مليون قدم مربع، ويتكون من أكثر من 70% من المساحات العامة المفتوحة والخضراء التي تخلق بيئة منزلية مريحة للعائلة.

وأكد سليمان أنه رغم التحديات المرتبطة بتداعيات الجائحة منذ عام 2020، فإن “ريبورتاج” حرصت على تنفيذ الأعمال الإنشائية بكافة مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، تمهيدا لتسليم الوحدات للمشترين وفق المواعيد المحددة، ما يعكس قوة أداء واستقرار أعمال الشركة، ويعزز ثقة المشترين في مشاريع “ريبورتاج”.

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 19 مشروعا، منها 17 مشروعا بالإمارات، توفر نحو 7 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى مشروع “مونتي نابوليوني” في مصر، و«سيلفانا» في تركيا.

وتضم قائمة مشاريع “ريبورتاج العقارية” في دبي، مشروع “أليكسيس تاور” بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، ويوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، وبرج “ركان”، في منطقة “دبي لاند”، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و”ركان لوفتس 1″ ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و”ركان لوفتس 2” ويوفر نحو 755 فيلا، بالإضافة إلى مشروع “ڨيردانا”، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، ويوفر 305 وحدات تاون هاوس.

وفي أبوظبي، أنجزت “ريبورتاج” مشروع “الراحة لوفتس 1″، ويوفر 164 وحدة سكنية، و”الراحة لوفتس 2″، والذي يضيف 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة.

وفي مدينة مصدر بأبوظبي، يجري تطوير مشروع “الواحة رزيدنس 1″ ويوفر 612 شقة، و”الواحة رزيدنس 2” ويضم نحو 304 وحدات سكنية، فضلا عن مشروع “ذا جيت” ويضيف 463 شقة سكنية، كما أطلقت الشركة مؤخرا مشروع “بلازا” في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، فضلا عن مشروع «ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل نحو 3 أعوام ، ويتضمن 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.

وفي جزيرة المارية تباشر “ريبورتاج” تطوير مشروع “المارية فيستا”، ويوفر 786 وحدة سكنية، بجانب “المارية فيستا 2″، والذي سيضم 588 وحدة سكنية جديدة، وفي جزيرة ياس يجري تطوير مشروع “ديفا” في جزيرة ياس، والذي سيوفر 736 وحدة سكنية، فضلا عن مشروع بيرلا 1 في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة.

وفي مصر، أطلقت “ريبورتاج العقارية” العام الماضي مشروع “مونتي نابوليوني”، والذي سيتضمن 5500 وحدة سكنية، حيث توفر المرحلة الأولى 1309 شقق وتاونهاوس، كما أطلقت مؤخرا مشروع «سيلفانا» في تركيا، ويوفر 232 تاون هاوس.

  • انتهى-

LEAVE A REPLY