الوطنية للتعليم توقع اتفاقية مع سكول فويس لتوظيف التقنيات الحديثة للتعليم الرقمي

0
594

الوطنية للتعليم توقع اتفاقية مع سكول فويس لتوظيف التقنيات الحديثة للتعليم الرقمي

وقعت الشركة الوطنية للتربية والتعليم، الشركة الأولى في إدارة وتشغيل المنشآت التعليمية؛ والمرجع الوطني المتخصص في نقل المعرفة ضمن أعلى المواصفات العالمية في المملكة العربية السعودية، اتفاقية مع شركة سكول فويس الإماراتية الرائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول التعليمية المبتكرة، بهدف تمكين المدارس التابعة للوطنية للتعليم من توظيف التقنيات الحديثة للتعليم الرقمي، وتعزيز تجربة التعلم للطلاب والمعلمين، إلى جانب تحسين عملية التواصل وتبادل المعلومات بين المدارس وأولياء الأمور.

وتتماشى الاتفاقية مع الاستجابة السريعة في التعامل مع التغييرات الراهنة على قطاع التعليم، حيث تتولى «سكول فويس» بموجب المذكرة بتقديم حلول تقنية لتسهيل عملية التواصل بين الأطراف المختلفة في النظام التعليمي تتمثل بتوفير تطبيق سكول فويس المخصص لذلك.

وأكد الأستاذ محمد بن خالد الخضير الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتربية والتعليم، مضيفًا: أن الفؤاد يبتهج بمثل هذه الاتفاقية التي تجّود التواصل في مجتمع مدارسنا من خلال سُبل آمنة وميسرة لشريكنا الأول ولي الأمر وأساس وجودنا الطالب والمعلم .

وقال علي بن يحيى، المؤسس، الرئيس التنفيذي لشركة سكول فويس يسعدنا أن نتعاون مع الشركة الوطنية للتعليم وبناء شراكة استراتيجية لتقديم تجربة مميزة ومبتكرة لأولياء الأمور ومن خلال تطوير حلول ميسّرة وذكية لا تسهل التواصل فحسب، وإنما تتجاوز كل التحديات التي تواجه طرق التفاعل في المجتمع المدرسي وتعزز ثقافة التواصل والمشاركة المستمرة.

—————————–
نبذة عن «سكول ڤويس»

هي عبارة عن منصة إماراتية تكنولوجية للارتقاء بالعملية التعليمية مقرها أبوظبي، تأسست عام 2018. وهي منصة تواصل مصممة للمدارس لتحسين، وتسهيل، وتنظيم عملية التواصل داخل مجتمع المدرسة، وزيادة التفاعل بين أطراف النظام المدرسي. تعمل سكول فويس مع مجموعة كبيرة من المدارس في أكثر من 15 دولة حول العالم.

للتواصل: info@schoolvoice.com

نبذة عن «الوطنية للتعليم»

الشركة الوطنية للتربية والتعليم هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق المالية السعودية “تداول” منذ نوفمبر 2018. وهي أول شركة مساهمة في القطاع التعليمي بدأت في عام 1958 بتأسيس (مدارس التربية النموذجية)، وتضم اليوم مجمعات تعليمية عملاقة تتسع لأكثر من 24 ألف طالب وطالبة تتوزع على جميع المراحل من رياض الأطفال والابتدائية والمتوسطة والثانوية وطلاب برنامج التعليم الدولي.

للتواصل: investor.relations@edu.com.sa

LEAVE A REPLY