“تي سي إل” راعياً لفريق “أبوظبي نايت رايدرز”

0
573

“تي سي إل” راعياً لفريق “أبوظبي نايت رايدرز”  

تأتي الشراكة في إطار منافسات بطولة

T20

العالمية لتعزيز الشغف بلعبة الكريكت على مستوى المنطقة مع إمتاع شريحة أكبر من محبي الرياضة

(ADKR) دبي، 20 يناير 2023: أعلنت “تي سي إل”  عن شراكتها مع فريق “أبوظبي نايت رايدرز
كشريك رسمي في أحدث منافسة لإحدى الألعاب الرياضية الأكثر شعبية عالمياً. وتوفر الاتفاقية فرصة فريدة للمشاركة في بطولة الكريكت المحلية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم إنشاء فريق “أبوظبي نايت رايدرز” للكريكت كإمتياز وسيلعب في دوري T20 الدولي. 
وقد انطلقت منافسات الدوري بمباراة فريق “أبوظبي نايت رايدرز” يوم الجمعة 13 يناير / كانون الثاني الجاري في أستاد دبي الدولي – دبي، حيث انطلق الدوري بحفل افتتاحي مليئ بالنجوم تصدّره مغني الراب الهندي “بادشاه” ونجم الآر آند بي “جيسون ديرولو”، إلى جانب المالك المشترك لفريق “أبوظبي نايت رايدرز” والنجم المشهور عالمياً “شاه روخان”. وستصل النسخة الافتتاحية إلى ذروتها بالمباراة النهائية المقررة يوم 12 فبراير المقبل 2023. 
وقالت الآنسة “ساني يانغ”، المدير العام لشركة تي سي إل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تعقيباً على الشراكة: “إن أبوظبي نايت رايدرز فريق واعد أظهر مساراً تصاعدياً في أدائه بلعبة الكريكت وشعبيته بين قاعدة محبيه الواسعة. نحن على ثقة بأن تي سي إل ستتمكن من تعزيز سمعتها وترسيخ مكانتها الريادية على امتداد المنطقة عبر استغلال الانتشار المتنامي والسريع للفريق. والأهم من ذلك أنه من خلال الاستفادة  من الشغف الكبير بلعبة الكريكت عبر المنطقة، سيقدم لنا هذا التحالف الاستراتيجي فرصة أخرى للترويج للألعاب الرياضية في جميع أنحاء البلاد”.  
بدوره، قال “فينكي ميسوري”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “نايت رايدرز”: “توفر نايت رايدرز بصفتها علامة تجارية عالمية فرصاً فريدة من نوعها للشركاء. ومع دخولنا سوق الإمارات من خلال فريق أبوظبي نايت رايدرز، فإن الشراكة مع ، باعتبارها شركة ذات حضور واسع عبر أسواق متعددة بما في ذلك الإمارات، تعتبر خياراً مثالياً لكلتا العلامتين. ويسعدنا أننا وجدنا معاً هدفاً مشتركاً يتمثل في الترويج للألعاب الرياضية في المنطقة ونتطلع قدماً لموسمTCLحافل بالنجاج مع انضمام  لنا”. 

… انتهى … 

LEAVE A REPLY