“ذا فيت آوت” تكشف عن تصميمها الداخلي المتميز لـ “مقهى “نيو باي تي ” في أبوظبي

0
783

“ذا فيت آوت” تكشف عن تصميمها الداخلي المتميز لـ “مقهى “نيو باي تي ” في أبوظبي

يناير 2023-23 – أنجزت “ذا فيت آوت”، إحدى الشركات الرائدة في حلول التصاميم الداخلية الشاملة في منطقة الشرق الأوسط، التصميم الداخلي لـ “مقهى نيو باي تي” في أبوظبي، حيث وظَّفت الشركة حلولها للتصميم الداخلي المتقدمة والمستدامة، والتي شملت أعمال الإنشاءات الداخلية والأرضيات والإضاءة، وغيرها. وترافق نجاح المشروع بسرعة إتمامه وتسليمه، مشكِّلاً بذلك إضافةً جديدةً إلى سجل إنجازات الشركة.

واستعانت “ذا فيت آوت” بمجموعة حلولها الواسعة لبناء التصاميم الداخلية الخاصة بفرع المقهى الجديد، والتي شملت عناصر تصميمية بارزة من بينها فاصل متحرك مُزيَّن بأوراق الذهب، وطاولة عائمة بطول عشرة أمتار في ردهة الاستقبال، وشبكات معدنية ذهبية. كما تولَّت الشركة تنفيذ أعمال الإنشاءات الداخلية، بما في ذلك بناء الجدران والفواصل، فضلاً عن تطبيق حلول التسوية والعزل المائي. علاوةً على ذلك، أشرف فريق “ذا فيت آوت” على إنشاء تصاميم السقوف، والتي شملت الجبس والألواح المعدنية في سقف مساحات الاستقبال، إلى جانب أعمال الأرضيات من التسوية، والسجاد، وأرضيات الباركيه، وغيرها.

وقال شريف ناجي، مدير عام شركة “ذا فيت آوت”: “شهدت “ذا فيت آوت” نمواً متواصلاً منذ إنشائها عام 1987، وعزَّزت حضورها كمزوِّدٍ موثوق لحلول التصاميم الداخلية الشاملة التي تلبي أعلى المعايير الجودة والخدمات. ويعكس نجاح المشروع الجديد مكانتنا الرائدة في مصاف الشركات المختصة بالتصاميم الفاخرة وأعمال النجارة والتجهيزات الداخلية المتميزة، كما يؤكِّد التزامنا بتوفير حلول التصميم الداخلي عالية الجودة. وتميَّز “مقهى نيو باي تي” بمكانة استثنائية على مدى سنين طويلة بوصفه علامة تجارية فاخرة للشاي وحائزة على جوائز متعددة، وحرصنا على أن تعكس جميع نواحي العمل والتصاميم الداخلية للمقهى عراقة وأصالة “مقهى نيو باي تي”. ونتطلَّع قدماً للعمل على المزيد من المشاريع المماثلة في المستقبل، في إطار سعينا لترسيخ مكانة “ذات فيت آوت” الرائدة في مجال حلول التجهيزات والتصاميم الداخلية”.

كما اتَّبعت “ذا فيت آوت” أحدث الأساليب في أعمال تصاميم الجدران، حيث استخدمت الطلاء المائي، وورق جدران فاخر، وكسوة رخامية، وكسوة من خشب الـ  ام أف المضاد للحرائق، وديكور الجبص. واستكملت الشركة التصميم الداخلي للمقهى بالتصاميم الزجاجية المبتكرة، وتشطيبات الأبواب، وأعمال النجارة المتنوعة كعلّاقات المعاطف وحجرات المؤن وخزائن لصالة النساء. وتضمَّنت إضاءة المقهى شرائط الـ  اللد والأضواء الكاشفة ومصابيح الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تولَّت الشركة تنفيذ جميع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة باحترافية تامة لضمان سلامة وراحة عملاء المقهى.

ويُذكر أنَّ “مقهى نيو باي تي” الجديد في أبو ظبي هو ثاني فرع تفتتحه العلامة التجارية الفاخرة للشاي في دولة الإمارات. ويطغى على التصاميم الداخلية التي يعتمدها المقهى طابع كلاسيكي في أجواءٍ من الرقي والفخامة، وهو يتميّز بمذاق الشاي الغني وجودته الاستثنائية. وعملت “ذات فيت آوت” على اتباع منهجياتها المستدامة في مختلف نواحي تنفيذ المشروع في إطار سعيها للمساهمة في العمل المناخي، إلى جانب حرصها على الحفاظ على سلامة كافة كوادرها والعاملين لديها. وتمكَّنت الشركة من إنجاز المشروع خلال شهرين فقط بفضل التزام وتفاني فريق العمل، وتمَّ التعاون بنجاح مع “مقهى نيو باي تي” وتطبيق كافة المقترحات والتوجيهات من جانبهم بمرونة وسلاسة.

– انتهى –

LEAVE A REPLY