شركة استضافة الملفات الكبرى “دروب بوكس” تتعاون مع “تجديد تكنولوجي” في المنطقة

0
610

شركة استضافة الملفات الكبرى “دروب بوكس” تتعاون مع “تجديد تكنولوجي” في المنطقة

تم الإعلان عن الشراكة رسمياً خلال فعالية “دروب بوكس إنسباير” المخصصة للشركاء وشركات تكنولوجيا المعلومات بغية التعريف بشركة “تجديد” وتوسيع شبكة الشركاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتلتزم كلتا الشركتين بتوفير الدعم والمساعدة الشاملة للعملاء والشركاء في دولة الإمارات لضمان تنفيذ سلس وناجح للخدمات، وهذا يشتمل على توفير التدريب والتوجيه والدعم الفني الخاص بحلول “دروب بوكس” للشركاء. 

ستسمح الشراكة مع “دروب بوكس” لشركة “تجديد” بإضافة حلول التخزين السحابي ومشاركة الملفات والتعاون بين أعضاء فريق العمل، إلى خدماتها. وتتيح “دروب بوكس”، وهي مزوّد رائد لحلول السحابة، للشركات إضفاء الطابع المركزي على بياناتها ومشاركة الملفات والتوقيع عليها وإرسالها بسهولة من خلال خدمات مثل “دروب بوكس ساين” للتواقيع الالكترونية الآمنة، و”دوك سيند” لإدارة المستندات مع توفير إمكانية التحكم والرؤية والتنفيذ للمستندات الحساسة، و”دروب بوكس” لدعم التعاون وتوفير التخزين السحابي والآمن للبيانات. 

وبهذه المناسبة، قالت “هيام تشراتي”، مسؤولة المبيعات الإقليمية لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “دروب بوكس”: “نحن سعداء بالشراكة مع “تجديد”. ستتيح لنا هذه الخطوة الوصول إلى العملاء المناسبين في هذا السوق المهم جداً. إذ يمكننا معاً مساعدة الشركات عبر تمكينها من دمج كافة بياناتها في مكان واحد، بحيث يمكنهم بسهولة إرسال وتوقيع ومشاركة الملفات، إلى جانب دعم رحلتهم للتحول الرقمي”.  

وأضافت: “تتشارك “دروب بوكس” و”تجديد” في الرؤية. نحن نقوم بتصميم خدمات تعمل على تقليل الانشغال بحيث يتمكن الأشخاص من التركيز على الأعمال المهمة فقط. وتساعد خدماتنا الشركات على تنظيم شؤونها، والتركيز على أنشطتها الجوهرية والتواصل مع فرق العمل لديها بهدف زيادة مستوى إنتاجيتهم وإتاحة مسار أكثر وضوحاً للعمل”. 

ومن جانبه، قال “أشرف القضاة”، الرئيس التنفيذي لشركة “تجديد”: “نحن متحمسون للشراكة مع دروب بوكس واستقطاب شركاء لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. فمن خلال هذه الشراكة، سنوفر خدمات ذات قيمة عالية لعملائنا الذين يبحثون دوماً عن حل سحابي لبياناتهم، مما يتيح لنا خدمة مجموعة متنوعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مختلف الصناعات مثل الإعلام والانشاءات والاتصالات والتعليم وغيرها، التي تحتاج إلى مساحات تخزين واسعة للمستندات والمشاريع ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك”.

وأكد أن “هذه الاتفاقية ستضفي قيمة كبيرة على شركتي “دروب بوكس” و”تجديد”. وبصفتها شركة محلية تتمتع بخبرة واسعة وبصمة محلية قوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قاعدة عملاء كبيرة وشبكة توزيع مميزة، ستقدم “تجديد” المساعدة لـ”دروب بوكس” في بناء منظومة متينة لقنوات التوزيع على امتداد المنطقة. وعليه، نأمل في زيادة عدد عملائنا عبر مجموعة واسعة من القطاعات بتقديم حلول سحابية متميزة لتخزين وإدارة البيانات من خلال خدمات دروب بوكس”. 

ستتولى “تجديد تكنولوجي” توزيع خدمات وحلول “دروب بوكس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستقدم أيضاً دعماً غير محدود للعملاء والشركاء. 

… انتهى …

نبذة عن شركة “تجديد”

“تجديد” هي مزوّد رائد لحلول تكنولوجيا المعلومات منذ عام 2010، تركز على توفير حلول تقنية تساعد خبراء تكنولوجيا المعلومات على زيادة إنتاجيتهم، وتسهيل حياتهم وتمكين أعمالهم. تقدم “تجديد” حلولاً في مجالات متنوعة مثل التحول الرقمي، إدارة الخدمات، إدارة الشبكة، الواقع الافتراضي، البلوك تشين، الذكاء الاصطناعي، بوتات الدردشة، الخدمات السحابية والأمن السيبراني.  

:نبذة عن “دروب بوكس”

تعد “دروب بوكس” وجهة متكاملة لتوفير الخدمات الخاصة بالحياة والعمل. ومع أكثر من 700 مليون مستخدم مسجل عبر 180 بلداً، تسعى “دروب بوكس” إلى تصميم طريقة أكثر استنارة للعمل. يقع مقر “دروب بوكس” في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا. لمزيد من المعلومات حول مهمتنا ومنتجاتنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dropbox.com. 

LEAVE A REPLY