عيادات هيلث هب من الفطيم تتوسع في دبي

0
539

عيادات هيلث هب من الفطيم تتوسع في دبي

تفتتح فرعاً جديداً في الأربيان سنتر

دبي – 9 فبراير  2023

أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية عن افتتاح منشأتها الطبية الجديدة في الأربيان سنتر بدبي، توفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف التخصصات الطبية. ويأتي افتتاح المركز الطبي الجديد تماشياً مع المساعي الحثيثة التي تبذلها المجموعة لتقديم خدمات طبية متخصصة تضمن للمرضى الحصول على رعاية متكاملة ومتميزة بكل سهولة ويسر وتلبي شتى احتياجاتهم الصحية.

وستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم خدمات الطب العام، طب الاسرة والامراض الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الجلدية، طب وجراحة العيون، الجراحة العامة، طب العظام، والطب النفسي بالإضافة إلى خدمات التطبب عن بعد باستخدام الطبيب الذكي وخدمات الرعاية الصحية المنزلية.

كما تم افتتاح صيدلية هيلث هب في الأربيان سنتر والتي ستوفر مجموعة واسعة من منتجات الدوائية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والعناية بالبشرة والمعدات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية الأخرى.

وقال الدكتور حيدر سعيد اليوسف، مدير عام مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، “افتتاح هذه العيادة يأتي ضمن استراتيجية المجموعة لتوفير خدمات رعاية صحية بمعايير عالمية المستوى قريبة من أفراد المجتمع بما يتناسب مع احتياجاتهم”.

وأضاف: “بتركيزنا على راحة المريض، ستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم في الأربيان سنتر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة بمختلف التخصصات إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية، من خلال مرافقنا الصحية الفريدة من نوعها والأجهزة الطبية المتقدمة وفريقنا الطبي من ذوي الخبرة ما سيؤثر بشكل فعال في تعزيز صحة وعافية المرضى والمجتمع في إمارة دبي”، مشيرا الى أن العيادة تضم طاقم طبي مؤهل وقادر على التعامل مع جميع متطلبات المرضى.

يشار الى أن مجموعة الفطيم للرعاية الصحية حصدت مؤخرا العديد من جوائز التميز، حيث حصلت على جائزة “أفضل مزود رعاية صحية أولية” لعام 2021 في قارة آسيا، لتطبيقها أعلى المعايير العالمية في رعاية المرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية. كما حازت على جائزة “الابتكار” في مجال الرعاية الصحية للعام 2021 في قارة آسيا عن مشروع “الطبيب الذكي” الذي يعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا الطبية ونموذجا جديدا للرعاية الصحية عن بُعد باستخدام التقنيات الرقمية وأنظمة البيانات المتقدمة لتوفير تشخيص سريع ودقيق لمرضاها في جميع العيادات. كما تعد عيادات هيلث هب من الفطيم أول مجموعة عيادات للرعاية الصحية الأولية تحصل على الاعتماد الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

-النهاية-

لمحة عن الفطيم للرعاية الصحية 

تركز الفطيم للرعاية الصحية جهودها على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية المميزة والمستدامة والتي تهدف إلى توفير قيمة مُضافة في قطاع الرعاية الطبية والمساهمة في تعزيزه ودعمه في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات عالية الجودة للمرضى. كما تسعى الفُطيم للرعاية الصحية جاهدةً لمساعدة مختلف فئات المجتمع داخل الإمارات وخارجها على الاستمتاع بحياةٍ أفضل وأكثر سعادةً من خلال الاعتماد على أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات الطبية.

تمتلك شركة الفطيم للرعاية الصحية مجموعة من العيادات والمرافق الطبية المتخصصة مثل مركز جراحة اليوم الواحد والصيدليات في دبي. وتعتمد جميع هذه المرافق على أحدث الحلول الذكية في عملياتها لتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة وفق أعلى مستويات الجودة. وتشمل هذه المرافق مراكز الفطيم هيلث هب المنتشرة في جميع أنحاء دبي، والتي تقدّم رعايةً صحيّةً شاملةً ومتخصصةً ومدعومةً بحلول ذكية لجميع شرائح المجتمع. كما تشمل المرافق الصحية التابعة للشركة عيادات توتال كير لصحة المجتمع من هيلث هب، والتي تهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وبأسعار مقبولة تستهدف العمال والموظفين من ذوي الدخل المنخفض في المناطق الصناعية؛ ولوتِسيا، العيادات المتخصصة بتوفير أحدث الممارسات والجراحات التجميلية بخبرات فرنسية، فضلاً عن عمليات زراعة الشعر المتطورة التي تعتمد منهج الحفاظ على الجمال الطبيعي. للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني أو تابعونا على:

إنستغرام: @healthhubalfuttaim

فايسبوك: @AlFuttaimHealthHub

لمحة عن الفطيم 

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني   www.alfuttaim.com

للتواصل الإعلامي: 

يرجى الاتصال بــ:

باسل البقار

مدير إدارة التسويق والاتصال

موبايل:  +971 56 5056813

البريد الإلكتروني: bassel.bakkar@alfuttaim.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

LEAVE A REPLY