افتتاح جيان إكسبريس في مارينا كيز ونشاما تاون سكوير في دبي

0
585

افتتاح جيان إكسبريس في مارينا كيز ونشاما تاون سكوير في دبي

جيان توسع مفهوم متاجر إكسبريس في الإمارات

 9 فبراير 2023:دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

أعلنت علامة جيان التابعة لمجموعة “جي إم جي”، عن توسيع مفهوم متاجر إكسبريس على مستوى المنطقة، مع افتتاح  متجرين جديدين لجيان إكسبريس في مارينا كيز ونشاما تاون سكوير هذا الأسبوع. ويلبّي المتجران احتياجات المستهلكين في المجتمعات التي تتميز بالنشاط والحيوية في الإمارات، مع توفير خدمات مريحة ومنتجات بأسعار ملائمة ومجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة المرادفة لعلامة جيان. 

ويمكن للعملاء تسوق ما يحتاجون في متجري جيان إكسبريس  اللذين يقعان على مسافة قريبة من المناطق السكنية، بدءاً من وجبات الطعام الجاهزة الطازجة، والمنتجات الطازجة والمستوردة والمحلية،  وانتهاءً باللحوم عالية الجودة والعديد من أصناف الأجبان، واللحوم الباردة، والمأكولات العالمية ومنتجات المخابز. كما بإمكان العملاء تسوق هدية مناسبة من الحلويات العربية والتمور وغيرها من أنواع الحلوى، إضافة إلى تشكيلة كبيرة من ضروريات الحياة اليومية التي تشمل تشكيلة منوعة من المنتجات عالية الجودة.

وبمناسبة افتتاح متجري جيان إكسبريس قال مارك لوران، مدير التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في جي إم جي المالكة لمتاجر جيان: “نحرص في جيان على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا ووضع المجتمعات المحلية محوراً لجميع ما نقوم به من أعمال، الأمر الذي ساعدنا على توفير راحة لا مثيل لها وسهولة الوصول لمتاجرنا. تتميز متاجر جيان إكسبريس بأعلى مستويات الجودة، بدءاً من  التصميم المعاصر ومجموعة واسعة واستثنائية من المنتجات الطازجة والمواد الغذائية التي تتميز بأسعار تنافسية، وانتهاءً بفربق عمل على درجة رفيعة الخبرات ومهارات التواصل.”

وتشتهر متاجر جيان على مستوى المنطقة بالتزامها الثابت بالاستدامة البيئية وتعزيز أسلوب حياة إيجابي يتميز بتعاون أفراد المجتمع، بما يتوافق مع مكانة جي إم جي كشركة عالمية تعنى بتحسين مستوى رفاهية الأفراد، وتدعم أجندة دولة الإمارات في المحافظة على البيئة وحظر استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستعمال، كما توفر للمتسوقين المنتجات الطازجة المحلية مع قائمة كبيرة من الطعام العضوي والصحي.

وتعمل متاجر جيان إكسبريس طوال أيام الأسبوع. ويوفر كلا المتجرين خدمة التوصيل المنزلي للمناطق المحيطة عبر منصات التوصيل مباشرة إلى باب المنزل.

-انتهى-

نبذة عن جيان:

جيان هي سلسلة من محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت التي تعد جزءاً من عملاق التجزئة الفرنسي كازينو جروب، وتبلغ مبيعاتها  أكثر من 30 مليار يورو.

يوجد حالياً عشرة متاجر جيان إكسبريس تتواجد في مواقع يسهل الوصول إليها في جميع أنحاء دبي، كما تم مؤخراً افتتاح جيان هايبر ماركت في دبي هيلز مول وممشى الخوانيج.

بالإضافة إلى ذلك، تواصل جيان شراكتها مع أدنوك، ضمن جهودها الرامية إلى التواجد الاستراتيجي لمتاجر جيان إكسبريس ضمن محفظة أدنوك من محطات الوقود.

ويهدف كل متجر من متاجر  جيان إلى توحيد المجتمعات السكنية والتجارية تحت مظلة واحدة، من خلال الترويج لاتباع أسلوب حياة مجتمعي إيجابي ومتعاون عبر توفير أرقى المفاهيم في مجال بيع المواد الغذائية وتجربة تسوق تفاعلية ممتعة داخل المتجر.

لمزيد من المعلومات عن جيان، يرجى زيارة:

https://geantuae.com

https://www.instagram.com/geantuae/

https://www.facebook.com/GeantUAE

LEAVE A REPLY