“محظوظ” يقدم مساهمات عينية ونقدية لدعم جهود الإغاثة لضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا

0
418

“محظوظ” يقدم مساهمات عينية ونقدية لدعم جهود الإغاثة لضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا

تم تقديم مساهمات عبر الجهات التركية المعتمدة وسفارة الجمهورية العربية السورية في الإمارات العربية المتحدة

 فبراير 202313، دبي، الإمارات العربية المتحدة: عاد “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يضع العمل الخيري على رأس أولوياته، مرة أخرى ليكون ضمن طليعة المستجيبين لدعم جهود الإغاثة الإنسانية في كل من تركيا وسوريا، وذلك في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب الدولتين يوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023.

وضمن إطار هذه الجهود، يتعاون “محظوظ”، والذي يشتهر بدوره الحيوي ومساهماته المجتمعية والإنسانية، مع الجهات التركية المعتمدة وسفارة الجمهورية العربية السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة لإرسال التبرعات النقدية، إلى جانب التبرعات العينية التي بادر بتقديمها موظفي الشركة، إلى المناطق المنكوبة بالزلزال من خلال القنوات الرسمية.

وتعليقاً على ذلك، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”: “تسبب الزلزال المدمر في أضرار جسيمة من انهيار المنازل وتهدم المدارس وتحولها إلى ركام، كما تضررت أنظمة الاتصالات بشدة. نحن نأمل من خلال تقديم تبرعات عينية على شكل مواد أساسية لتركيا وتبرعات نقدية لسوريا أن نساهم في حصول العائلات المتضررة على المواد العينية الضرورية التي يحتاجونها، وذلك من خلال وكالات الإغاثة التي تعمل على الأرض لتلبية احتياجاتهم الملحة”.

يذكر أن “محظوظ” كان قد تعاون سابقاً مع الهلال الأحمر الإماراتي لدعم ضحايا الفيضانات في باكستان عام 2022 ودعم جهوده لإغاثة لبنان في أعقاب الانفجار المأساوي الذي وقع في مرفأ بيروت عام 2020. ولا يقتصر الدور الحيوي الذي تقوم به الشركة على إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

-انتهى-

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.

لمزيد من المعلومات حول السحوبات الأسبوعية، والتعرف على الجوائز وأسماء الفائزين إضافة إلى القواعد والشروط والأحكام، وشروط الأهلية وطريقة المشاركة في السحب القادم، يرجى زيارة www.mahzooz.ae.  أو متابعة حساب @MyMahzooz على فيسبوك، تويتر، إنستجرام، ويوتيوب.

تنبيه هام:

المحرر العزيز، يرجى إيصال محتوى الخبر الصحافي المرفق بما يتوافق مع المعلومات الواردة فيه والتي نلتزم بصحتها. كما يرجى عدم ربط “محظوظ” بمفهوم اليانصيب (اللوتو) المغاير لطبيعته وإجراءاته المتبعة، الأمر الذي قد يؤثر سلباً على سمعة شركة “إي وينجز” و / أو “محظوظ” وعملياتها في الإمارات العربية المتحدة. شاكرين تفهمكم وحسن تعاونكم.

LEAVE A REPLY