فائز من لبنان وآخر من الفلبين ضمن الفائزين في سحب القرعة مع “محظوظ”

    0
    429

    فائز من لبنان وآخر من الفلبين ضمن الفائزين في سحب القرعة مع “محظوظ”

    202310، دبي، الإمارات العربية المتحدة:

    يستمر “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم إجمالاً منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، في تغير حياة الناس كما حدث مع صامويل من الفلبين وألبرت من لبنان والذين فازا بجوائز القرعة المضمونة بقيمة 100,000 درهم لكل منهما، في سحوبات “محظوظ رقم 118.

     ويتحدث صامويل وألبرت عن مدى سعادتهما بهذه الجائزة، وعن الدور الذي ستلعبه في تغيير حياتيهما للأفضل وتجسير المسافة بينهما وبين مستقبل أكثر اشراقاً لهما.

    يقول صمويل البالغ من العمر 25 عاماً، والذي حط رحاله في دبي مؤخراً ليعمل مديراً في مطعم للمأكولات البحرية، إنه تعرف على السحب قبل عام بناءً على توصية من ابن عمه الذي سبق له أن فاز بمبلغ 100 ألف درهم مع “محظوظ”. ويرى صمويل الذي أصبح منذ ذلك الحين مشاركاً منتظماً في “محظوظ” بشكل أسبوعي أن مفهوم السحب بسيط جداً وجذاب إلى حد بعيد، وهو يعتزم التبرع بجزء من مبلغ الجائزة للأعمال الخيرية، وتخصيص جزء آخر لتوسيع أعماله في الفلبين، وادخار الجزء الباقي للمستقبل. وانطلاقاً من كونه من سعداء الحظ الذين سبق لهم الفوز في سحوبات مختلفة عدة مرات سابقة عندما كان لا يزال في موطنه في الفلبين، فإن صامويل غالباً ما يقضي أوقات فراغه في تخمين مجموعات جديدة من الأرقام وهو يضع نصب عينيه الفوز بجائزة “محظوظ” الكبرى التي تضاعفت مؤخراً لتصبح 20 مليون درهم.

    أما بالنسبة لألبرت، لبناني الجنسية والبالغ من العمر 48 عاماً، والذي يعيش في دولة الإمارات منذ عشر سنوات، فقد تلقى هدية غير متوقعة عندما قام بالتحقق من بريده الإلكتروني خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليكتشف أن الحظ قد دق بابه ليكون أحد الفائزين في سحب القرعة بمبلغ 100 ألف درهم. وكان الأب لابنين، والذي يعمل في مجال مبيعات السيارات، قد تعرف على “محظوظ” مؤخراً، وسرعان ما لاقت فكرة السحب البسيطة والواعدة إعجابه، لا سيما أنه قد فاز بهذه الجائزة السخية في مشاركته الخامسة فقط. ويعتزم ألبرت التبرع بمبلغ الجائزة للجمعيات الخيرية.

    كما شهدت سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” التي تحمل الرقم 118 فوز 22 من سعداء الحظ بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة ليحصل كل منهم على مبلغ 45,454 درهم إماراتي. كما فاز 1,360 مشاركاً بـمبلغ 350 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام. ويبقى “محظوظ” مرادفاً للفوز والفرص المجزية، حيث إنه يوفر للفائزين المزيد من الرضا والأمل في حياة أفضل.

    وكان “محظوظ” قد أعلن مؤخراً عن تعديلات جذرية مشوقة لهيكلة جوائزه السخية والأكثر موثوقية في القطاع، وكشف عن اعتزامه تتويج مليونير مضمون أسبوعياً اعتباراً من يوم السبت الموافق 11 مارس 2023 وذلك من خلال سحب القرعة على جائزة 1 مليون درهم ستكون من نصيب شخص واحد كل أسبوع.  وبالإضافة إلى ذلك، كشف “محظوظ” عن المفاجئة الأكبر، والمتمثلة في مضاعفة قيمة جائزته الكبرى لتصبح الآن 20 مليون درهم.

    وتبقى قواعد المشاركة هي نفسها، غير أن الجوائز التي سيتم تقديمها حصرياً من خلال سحوبات “محظوظ” التي تقام كل سبت عند الساعة 9:00 مساءً أصبحت الآن أفضل وأكثر جرأة. ويمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع.

    يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

    انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.

    -انتهى-

    نبذة عن شركة “إي وينجز”

    تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

    نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”

    توفر سحوبات “محظوظ” الأسبوعية للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.

    لمزيد من المعلومات حول السحوبات الأسبوعية، والتعرف على الجوائز وأسماء الفائزين إضافة إلى القواعد والشروط والأحكام، وشروط الأهلية وطريقة المشاركة في السحب القادم، يرجى زيارة www.mahzooz.ae.  أو متابعة حساب @MyMahzooz على فيسبوك، تويتر، إنستجرام، ويوتيوب.

    “محظوظ” عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

    • اسم المستخدم (Handle): @Mymahzooz

    • الوسوم المستخدمة: #Mymahzooz، #TheGoodLife، #WeeklyMillionaire، #محظوظ، #MillionaireFor35

    تنبيه هام

    المحرر العزيز، يرجى إيصال محتوى الخبر الصحافي المرفق بما يتوافق مع المعلومات الواردة فيه والتي نلتزم بصحتها. كما يرجى عدم ربط “محظوظ” بمفهوم اليانصيب (اللوتو) المغاير لطبيعته وإجراءاته المتبعة، الأمر الذي قد يؤثر سلباً على سمعة شركة “إي وينجز” و / أو “محظوظ” وعملياتها في الإمارات العربية المتحدة. شاكرين تفهمكم وحسن تعاونكم.

    LEAVE A REPLY