منتجع شاطئ العنوان يقدم تجربة بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان المبارك

0
541

منتجع شاطئ العنوان يقدم تجربة بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان المبارك 

بوفيه الإفطار في مطعم ذا رستورانت الفاخر يقدم لضيوفه تجربةً زاخرة بالأطباق والنكهات الفريدة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 فبراير 2023): كشف منتجع شاطئ العنوان عن تقديم تجربة بوفيه إفطار مميز في مطعم ذا رستورانت الفاخر خلال شهر رمضان المبارك، ليمنح ضيوفه تجربة لا تُضاهى لتناول الطعام طيلة أيام الشهر الفضيل. وتضم قائمة البوفيه في مطعم ذا رستورانت مجموعةً من أشهى الأطباق العربية التقليدية والعالمية الفاخرة المحضرة بلمسة عصرية، مما يتيح لعشاق النكهات المميزة قضاء وقت رائع بعد غروب الشمس. ويشكل المطعم بنكهاته الشهية وتصميمه العصري الخيار الأمثل لتناول وجبة إفطار استثنائية مع أفراد العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

تجربة الإفطار في ذا رستورانت 

يقدم مطعم ذا رستورانت في منتجع شاطئ العنوان تجربة تناول طعام مميزة، ويدعو ضيوفه خلال الإفطار لتجربة قائمة أطباق مستوحاة من أشهى النكهات العالمية، ومن إعداد فريق الطهاة الموهوب في المطعم. كما يمنح المطعم ضيوفه إمكانية اختيار مساحة تناول الطعام حسب رغبتهم، بما في ذلك غرفة المعيشة وغرفة تناول الطعام والمكتبة والتراس الفسيح، والتي تقدم جميعها أروع الإطلالات على الخليج العربي وعين دبي.

ويوفر ذا رستورانت تجربة تناول طعام فريدة خلال شهر رمضان المبارك، مع تشكيلةٍ من الأطباق التقليدية والعالمية الفاخرة على طراز البوفيه المفتوح. وتلبي قائمة بوفيه الإفطار المميز مختلف أذواق ضيوف المطعم، فتتضمن الشيش طاووق وستروجانوف لحم العجل وجراتان البطاطس وكفتة لحم الضأن وغيرها من الخيارات الشهية. كما يقدم المطعم مجموعة من التمور الفاخرة والتين والعصائر الرمضانية المميزة على جميع طاولات الضيوف، مما يضمن تزويدهم بالسوائل والعناصر الغذائية اللازمة ضمن تجربة إفطار متكاملة. ويستقبل ذا رستورانت ضيوفه خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بأشهى الأطباق والنكهات الفاخرة ضمن تجربة الإفطار بين 22 مارس و21 أبريل، مقابل 228 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تجربة الإفطار في ذا رستورانت 

الموعد: يومياً بين 22 مارس و21 أبريل من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:30 ليلاً 

العرض: بوفيه إفطار مع العصائر الرمضانية والماء

السعر: 228 درهم إماراتي للشخص الواحد 

*يمكن للأطفال تحت عمر السادسة تناول الطعام مجاناً. 

*يستفيد الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً من حسم بقيمة 50%.

* الشيشة غير متوفرة.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 048798866 أو التواصل على البريد الإلكتروني: dineatbeachresort@addresshotels.com

انتهى 

لمحة حول منتجع شاطئ العنوان

يمثّل منتجع شاطئ العنوان أول منتجع شاطئي من مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، التي تندرج ضمن مجموعة إعمار للضيافة. وتحظى الوجهة بموقع مميز في جميرا بيتش ريزيدنس وإطلالات خلابة على الخليج العربي، وتضمّ برجين يتألف كلّ منهما من 77 طابقاً، ويشتملان على 217 غرفةً وجناحاً فندقياً، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية المميزة، إلى جانب 443 شقة مُخدّمة و478 شقة سكنية. ويحظى الضيوف بفرصة حصرية للوصول إلى “أعلى حوض سباحة خارجي مترامي الأطراف في العالم” مسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في 31 مارس 2021 والاستمتاع بأروع الإطلالات على أفق دبي. كما يضمّ الفندق شاطئاً والعديد من المسابح ومساحات مخصصة للفعاليات والاجتماعات وصالة رياضية حديثة، ومركز السبا الحائز على جوائز ذا سبا آت آدرس.

الموقع الإلكتروني: / https://addresshotels.com/en

إنستاجرام: / https://www.instagram.com/addressbeachresort

فيسبوك: https://www.facebook.com/addressbeachresort

لمحة حول مجموعة العين القابضة

تعمل مجموعة العين القابضة، التي تتمتع بمحفظة استثمارية متنوعة، في عدد من قطاعات النمو الرئيسية، بما فيها استثمارات رأس المال والعقارات والضيافة والتعليم، وتُعد الجهة المسؤولة عن تطوير مشروع المنتجع. وتأسست في عام 1996 بهدف المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها. واستطاعت العين القابضة، انطلاقاً من أبوظبي حيث يقع المقر الرئيسي للمجموعة، تحقيق نمو كبير وضمّ مجموعة من الشركات الرائدة وامتلاك محفظة استثمارية متنوعة محلياً وعالمياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alainholding.ae

 لمحة حول العنوان للفنادق والمنتجعات

تُمثل العنوان للفنادق والمنتجعات العلامة التجارية الأولى التي أطلقتها مجموعة إعمار للضيافة وتتضمن مشاريع تقع في أكثر المواقع رواجاً. وتُعد العنوان إضافة مميزة لقطاع الضيافة والخدمات العالمية، حيث ترتقي بمستوى الضيافة والخدمات الاستثنائية إلى آفاق جديدة. وتُثري حياة ضيوفها بتجارب مميزة تجمع بين الأسلوب المعاصر مع لمسة من الأناقة الكلاسيكية. والتزاماً بشعار حيث تتألق الحياة، توفر العنوان لضيوفها فرصاً استثنائية للاحتفال بالحياة وأعز اللحظات المميزة مع العائلة والأصدقاء في مواقعها المتعددة والمثالية للرفاهية والاسترخاء.

لمحة حول مجموعة إعمار للضيافة

مجموعة إعمار للضيافة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وتتولى إدارة محفظة إعمار المتنامية من مشاريع الضيافة والترفيه. وتمتلك إعمار للضيافة وتدير مجموعة متنوعة من أصول الضيافة مثل الفنادق، والشقق المُخدمة، ومنتجعات الجولف، ونادي دبي للبولو والفروسية، والنوادي الترفيهية، ومرسى دبي، ونادي اليخوت التابع له. وتتمثل رؤية مجموعة إعمار للضيافة في ترسيخ مكانتها بصفتها المزود العالمي الأول لتجارب أسلوب الحياة المخصصة والمبتكرة. لمزيد من المعلومات حول إعمار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.emaar.com

LEAVE A REPLY