فائز من السعودية يُتوج مليونير “محظوظ” الأسبوعي المضمون الثاني

0
550

فائز من السعودية يُتوج مليونير “محظوظ” الأسبوعي المضمون الثاني

 مارس 202322، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم إجمالاً منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، عن تتويج المليونير الأسبوعي المضمون الثاني، والذي فاز بجائزة سحب القرعة التي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم في نسخته التي تحمل الرقم 120، والتي أقيمت في 18 مارس 2023

ويأتي فوز براديب، هندي الجنسية المقيم في المملكة العربية السعودية ضمن هيكلة سحوبات “محظوظ” التي شهدت مؤخراً تغييراً جذرياً، والتي تم الكشف عنها في مطلع شهر مارس 2023، حيث يتيح “محظوظ” الفرصة للمشاركين للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وجائزة سحب القرعة المضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع، وذلك إلى جانب الجوائز الأخرى.

لم يتعد عدد مشاركات براديب، الذي يعيش في المملكة العربية السعودية منذ 15 عاماً، في “محظوظ” ثلاث مرات فقط، وذلك بعد أن قام بإنشاء حسابه الخاص به بتاريخ 4 مارس من العام الجاري بناءً على توصية من أحد أصدقائه المقيمين في دبي. ويُعد براديب، الأب لابنة تبلغ من العمر 21 عاماً، الفائز الثاني من ولاية كيرالا بالهند في غضون أسبوعين الذي يحصل على جائزة مليونير “محظوظ” الأسبوعي المضمون، والتي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم.

ويقول براديب في سعادة غامرة: “لا زلت لا أكاد أصدق أن حلمي قد تحقق بين عشية وضحاها. كنت على وشك الحصول على قرض لشراء منزل في الهند، غير أنني تأخرت قليلاً في إكمال إجراءات طلب القرض، لذلك فإن فوزي بهذه الجائزة الضخمة لم يكن ليأتي في توقيت أفضل من هذا. إن هذه هي المرة الأولى في حياتي التي يحدث لي فيها مثل هذا الأمر، ولذلك فإنني اعتزم إنفاق مبلغ الجائزة بحكمة واستخدام ما تبقى منه بعد شراء منزلي لمد يد العون لبعض أصدقائي المقربين الذين كنت أدعمهم بانتظام. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعبر لمحظوظ عن مدى شكري وامتناني على تحقيق حلمي ومساعدتي على اقتناء المنزل الذي طالما كنت أرسمه في مخيلتي لعائلتي”.

يذكر أن هيكلة الجوائز الجديدة قد تم تفعيلها منذ ثلاثة أسابيع، وقد أصبح “محظوظ” وفقاً لذلك يقدم مليونيراً مضموناً أسبوعياً، علماً أن قواعد المشاركة تبقى هي نفسها، غير أن الجوائز التي سيتم تقديمها حصرياً من خلال سحوبات “محظوظ” التي تقام كل سبت عند الساعة 9:00 مساءً أصبحت الآن أفضل وأكثر جرأة. ويمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع.

كانت سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 120 قد شهدت أيضاً فوز 27 مشاركاً بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 200 ألف درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة ليحصل كل منهم على مبلغ 7,407 درهم إماراتي. كما فاز 1,392 مشاركاً بـمبلغ 250 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.

-انتهى-

LEAVE A REPLY