جيان تواصل التوسع في الإمارات بافتتاح متاجر جديدة

0
592

افتتاح السوبر ماركت الثاني لعلامة جيان والأول في كلباء في مول واجهة كلباء 

وجيان إكسبريس الأول في بورت دو لا مير 

28 مارس 2023:الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي

أعلنت علامة جيان، التابعة لمجموعة جي إم جي، مواصلة خطط التوسع في دولة الإمارات وتأكيد حضورها باعتبارها الخيار المفضل لأفراد المجتمع في كافة أنحاء الدولة، مع افتتاح السوبر ماركت الثاني للعلامة والأول في كلباء في واجهة كلباء المائية (مول كلباء)، الوجهة المتكاملة للتسوق والترفيه في مدينة كلباء في الشارقة، إضافة إلى افتتاح جيان إكسبريس الأول في بورت دو لا مير في منطقة جميرا 1 في دبي.

وتوفر جيان للعملاء الذين يقيمون ويعملون في المنطقة المحيطة بمول واجهة كلباء، مجموعة من المنتجات المتنوعة التي تتميز بالقيمة الكبيرة المرادفة لاسم العلامة الرائدة، مع تزويدهم بتجربة تسوق استثنائية مع مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة المحلية، وقسم كبير للأطعمة الطازجة، وقسم للأسماك الطازجة المشوية، إضافة إلى وجبات طعام جاهزة يمكن الحصول عليها من خلال تقديم طلب مسبق. كما يحرص المتجر على تلبية احتياجات العملاء من خلال تزويدهم بتشكيلة من المنتجات التي تفي بمختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وتقدم جيان للعملاء أسعاراً ملائمة بدءاً من العروض الترويجية الأسبوعية، وانتهاءً بسوق التخفيضات مع عروض خاصة على المواد غير الغذائية، والتي تتوفر بسعر 30 درهماً أو أقل، كما تتيح للعملاء مزيداً من الراحة في المتجر الجديد الذي يتميز بموقع استراتيجي من السهل الوصول إليه، إلى جانب توفر مواقف مجانية للسيارات، يمكن الدخول إليها بسهولة من مدخل مول واجهة كلباء.

كما تفتتح العلامة المتجر الأول لجيان إكسبريس في بورت دو لا مير في دبي في شهر مارس الحالي، والذي يوفر للعملاء من سكان المنطقة الكثير من الراحة والقيمة العالية في مشروع الواجهة البحرية عالمية المستوى التي تقع في جميرا 1.

ويمكن للعملاء تسوق جميع احتياجاتهم من جيان إكسبريس في بورت دو لا مير، بدءاً من الأطعمة الجاهزة الطازجة، والمنتجات الطازجة المحلية والمستوردة، وانتهاءً باللحوم عالية الجودة، واللحوم الباردة، والعديد من أصناف الأجبان، وتشكيلة من المأكولات العالمية، وأنواع الخبز والمعجنات.

 كذلك تتوفر خدمة التوصيل المنزلي للعملاء المقيمين بالقرب من المتجرين عبر منصات التوصيل المحلية، لتوصيل الطلبات إلى باب المنزل.

 وتعليقاً على افتتاح المتجرين الجديدين، قال مارك لوران، مدير التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في جي إم جي: “يسرنا افتتاح المتجرين الجديدة مع استمرار متاجرنا، سواء كانت سوبر ماركت أو هايبر ماركت أو إكسبريس، تحقيق نجاح ملحوظ، حيث تعد مركزاً حيوياً يستقطب الكثير من العملاء. ونحرص في جيان على بذل جهود دؤوبة لتحديد احتياجات عملائنا المميزين، سعياً إلى توفير تجربة تسوق مريحة ومصممة خصيصاً لتلبية متطلبات المجتمعات التي ننشط فيها”.

يشار إلى أن متاجر جيان تشتهر على مستوى المنطقة بالتزامها الثابت بمراعاة جوانب الاستدامة البيئية وتعزيز أسلوب حياة مجتمعي إيجابي ومتعاون، بما ينسجم مع مكانة مجموعة “جي إم جي” كشركة تحرص على تحسين مستوى الرفاهية العالمية. وفي هذا السياق، تدعم جميع متاجر جيان إكسبريس والسوبر ماركت أجندة دولة الإمارات الهادفة إلى حظر استخدام أكياس البلاستيك ذات الاستخدام الواحد، واستبدالها بالأكياس الورقية، إضافة إلى التركيز على توفير تشكيلة من المنتجات المحلية الطازجة ومجموعة كبيرة من الطعام العضوي الصحي.

ويستقبل متجر جيان سوبر ماركت العملاء طوال أيام الأسبوع، من الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل، فيما يستقبل جيان إكسبريس العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 11:00 مساءً.

-انتهى-

نبذة عن جيان:

جيان هي سلسلة من محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت التي تعد جزءاً من عملاق التجزئة الفرنسي كازينو جروب، وتبلغ مبيعاتها أكًثر من 30 مليار يورو. ما أنها جزء من قسم المنتجات اليومية في مجموعة جي إم جي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويوجد حالياً ستة عشر متجراً لجيان سوبر ماركت في الإمارات.

إضافة إلى ذلك، تواصل جيان شراكتها مع أدنوك، ضمن جهودها الرامية إلى التواجد الاستراتيجي لمتاجر جيان إكسبريس ضمن محفظة أدنوك من محطات الوقود.

 ويهدف كل متجر من متاجر جيان إلى توحيد المجتمعات السكنية والتجارية تحت مظلة واحدة، من خلال الترويج لاتباع أسلوب حياة مجتمعي إيجابي ومتعاون عبر توفير أرقى المفاهيم في مجال بيع المواد الغذائية وتجربة تسوق تفاعلية ممتعة داخل المتجر.

لمزيد من المعلومات عن جيان، يرجى زيارة: 

https://Géantuae.com

https://www.instagram.com/Géantuae/

LEAVE A REPLY