سحوبات لغدٍ أفضل: كيف توازن “الإمارات للسحوبات” بين متعة الفوز وجهود الاستدامة

0
470

سحوبات لغدٍ أفضل: كيف توازن “الإمارات للسحوبات” بين متعة الفوز وجهود الاستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 أبريل 2023: على مدار الأشهر الماضية رسّخت “الإمارات للسحوبات” مكانتها الرائدة، وميّزت نفسها عن المؤسسات الشبيهة من خلال تنظيم سحوبات مثيرة والتزامٍ قوي وراسخ بالاستدامة البيئية. هذا الأسبوع شهد أيضاً تغيير حياة المشاركين في السحبين الأسبوعيين للمؤسسة “ميجا 7” و”إيزي 6″؛ حيث تم توزيع جوائز نقدية بقيمة775,003  درهم إماراتي على 10,611 فائزاً خلال عطلة هذا الأسبوع. وإلى جانب تغيير حياة المشاركين في سحوباتها للأفضل، أصبحت أيضاً “الإمارات للسحوبات” المؤسسة المُفضلة للمشاركين المهتمين بالقضايا البيئية منذ إطلاقها عام 2021، وذلك يرجع إلى جهود المؤسسة وتفانيها في حماية البيئة والحفاظ على البيئة البحرية من خلال برنامج “إعادة تأهيل الشعاب المرجانية”، وخلال الاحتفال بيوم الأرض الأسبوع الماضي ترسّخت أهمية هذا البرنامج والتزام المؤسسة بدعم جهود دولة الإمارات لتحقيق الاستدامة أكثر من أي وقت مضى.

وشهدت الحلقة 82 من سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″، الإعلان عن توزيع جوائز تزيد قيمتها عن 251,057 درهماً إماراتياً، حيث شهد السحب الرئيسي نجاح مشارك واحد في مطابقة 6 أرقام من أصل الأرقام الـ 7 ليفوز بجائزة قدرها 250,000 درهم إماراتي، وختاماً نجح 5,295  مشاركاً في مطابقة 5 أرقام أو أقل ليفوزوا مجتمعين بمبلغ 95,545 درهما إماراتياً. شارك أكثر لتربح أكثر خلال السحب المقبل، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الأحد 30 أبريل 2023.

أما في الحلقة 30 من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، فقد تغيّرت حياة 5,301 فائزاً الذين حصلوا على جوائز نقدية بلغت قيمتها 279,458 درهماً إماراتياً. من بينهم ستة فائزين في فئة السحب المضمون تمكّن كل واحد منهم من الفوز بمبلغ 15,000 درهم إماراتي، أما في السحب الرئيسي فقد نجح 7 فائزين في مطابقة 5 من أصل الأرقام الستة ليربحوا معاً مبلغاً إجمالياً قيمته 149,996 درهماً إماراتياً، بينما نجح 5,288 مشاركاً في مطابقة أربعة أرقام ليتشاركوا معاً مبلغ 39,462 درهماً إماراتياً، شارك في الحلقة المقبلة من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الجمعة 28 أبريل 2023.

وتحدث محمد بهروزيان العوضي، المدير الشريك في مؤسسة “الإمارات للسحوبات” بفخر عن إنجازات المؤسسة قائلاً: “نحن سعداء بتغيير حياة أكثر من 430 ألف فائز نحو الأفضل منذ تأسيسنا، عبر تقديم جوائز وصلت قيمتها إلى أكثر من 92 مليون دهم إماراتي كجوائز نقدية من خلال سحوباتنا الأسبوعية، التي يتم الاشتراك فيها عند طريق شراء قلم (أقلام)، تسهم بجزء من قيمتها في دعم جهودنا الهادفة إلى تحقيق مفهوم الاستدامة من خلال إعادة تأهيل الشعاب المرجانية، وزراعتها على طول شواطئ دولة الإمارات”.

يُركز برنامج “الإمارات للسحوبات” الرائد لـ “إعادة تأهيل الشعاب المرجانية”، على حماية النظم البيئية البحرية على شواطئ دولة الإمارات وإعادة تأهيلها. ويعزز تفاني المؤسسة التي تستند إلى ممارسات المسؤولية الاجتماعية، في هذا البرنامج من جهود حكومة الإمارات ودعم رؤيتها فيما يتعلق بالحفاظ على الشعاب المرجانية في شواطئ الدولة والمنطقة، إلى جانب تطوير المجتمع الساحلي وتعزيز قوة الاقتصاد، وبناء مستقبل مستدام.

وتُعد دولة الإمارات موطناً لمجموعة متنوعة من الشعاب المرجانية التي تقع أغلبها في المنطقة الشرقية من البلاد، حيث يمكن للغواصين الاستمتاع بمستعمرات خلابة من الشعاب المرجانية التي تُبهر الناظرين، ومن بين هذه الشعاب مرجان قرن الأيل العربي (أكروبورا)، والخورن، وستاغورن، وجورجونيان. وقد آتت جهود “الإمارات للسحوبات” أُكلها بالفعل، وأثرت بشكل كبير وفعال، على تعزيز تنوع البيئة البحرية في دولة الإمارات، حيث نجح برنامجها الرائد لـ “إعادة تأهيل الشعاب المرجانية في زراعة أكثر من 8,154 قطعة من الشعاب المرجانية باستخدام أسلاك صديقة للبيئة وإيبوكسي بحري، على مساحة تزيد عن 6,550 متراً مربعاً تحت الماء، من خلال تثبيتها على إطارات فولاذية غارقة في قاع البحر. وقد نظمت “الإمارات للسحوبات” أكثر من 1,755 عملية غطس في مواقع مختلفة في خورفكان ودبا، بمساهمة من المتطوعين الذين لعبوا دوراً هاماً في نجاح هذ البرنامج.

وتتلخص رؤية “الإمارات للسحوبات” في دعم المجتمع والبيئة، لذلك تتجسد هذه الرؤية في جميع الجهود التي تقوم بها المؤسسة. وقد نجحت المؤسسة منذ تأسيسها في المزج بين السحوبات والالتزام الراسخ تجاه الاستدامة البيئية، بشكل مفيد للمشاركين والمجتمع والكوكب. وتُعد المؤسسة نجماً ساطعاً يتلألأ في سماء المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات، حيث تستمر جهودها في دعم المبادرات المختلفة في النمو بما يُمثل نموذجاً يُحتذى في كيفية نجاح المؤسسات والشركات في صنع الفارق من أجل الصالح العام. وبفضل نظام سحوبات “الإمارات للسحوبات”، تُعد المشاركة في السحب بمثابة اختيار كل مشارك لدعم البرنامج ووسيلة لتغيير العالم، بدءاً من بيئتنا البحرية الجميلة، واستمراراً بالحفاظ عليها من أجل الأجيال القادمة.

سيتم بث السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw.

– انتهى-

نبذة عن مؤسسة “الإمارات للسحوبات”

مؤسسة رقمية التوجه تختص بتوفير منصات ومنتجات السحوبات المبتكرة والأنشطة الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمنهجية تركز على المسؤولية الاجتماعية، بهدف دعم الأفراد والمجتمع. كما تفخر المؤسسة بدعم القضايا والمبادرات البيئية المحلية من أجل بناء مستقبل مستدام، وتسعى للتأثير بشكل إيجابي وإحداث تغيير حقيقي في حياة كل الفائزين، إلى جانب تأكيد التزمها اتجاه المجتمع من خلال برنامجها الرائد لإعادة تأهيل الشعاب المرجانية “لغدٍ أفضل”. وتضم المؤسسة سحبين أسبوعيين فريدين هما “ميجا 7″ و”إيزي 6” يقدمان ملايين الدراهم كجوائز للفائزين.

سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6”

يقام هذا السحب الأسبوعي البسيط كل يوم جمعة عند الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، ويقدم للمشاركين فرصة تحقيق مكاسب كبيرة متعددة من خلال شراء قلم رصاص بسعر تنافسي، ويتضمن السحب جائزة كبرى تصل قيمتها إلى 15 مليون درهم إماراتي، إلى جانب 6 فائزين مضمونين يفوز كل واحد منهم بمبلغ 15,000 درهم إماراتي.

سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″

يعد السحب الأسبوعي الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، ويقام كل يوم أحد عند الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، ويُقدم للمشاركين فرصة للفوز بجائزة كبرى قيمتها 100 مليون درهم إماراتي، إلى جانب 15 فائزاً مضموناً يفوز كل واحد منهم بمبلغ 10,000 درهم إماراتي.

LEAVE A REPLY