مهرجان دبي للكوميديا يعود لعام 2023 مع مجموعة عروض جديدة ومميزة

    0
    522

    المهرجان يستضيف نخبة من نجوم الكوميديا العالميين والمحليين ويتميز بأجواء مليئة بالضحك والبهجة

    العروض الجديدة تضم عرض ستاند أب بالمصري وعرض “ستيفن فروست” إمبروف أول ستارز

    لمزيد من المعلومات أو الحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicomedyfest.ae

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (×× أبريل 2023): مهرجان دبي للكوميديا يعود لعام 2023 بي استضافة مجموعة من أبرز نجوم الكوميديا العالميين ضمن فعاليات التي تضم عروضاً ارتجالية متنوعة مليئة بالضحك. ويقام المهرجان في عدة وجهات مميزة في دبي، ويستمر لمدة 10 أيام بين 12 و21 مايو، ويستضيف أسماء جديدة تنضم إلى مجموعة العروض اللامعة في مجال الكوميديا مثل عرض ستاند أب بالمصري وعرض ستيفن فروست إمبروف أول ستارز.

    “ستيفن فروست” إمبروف أول ستارز – عرض باللغة الإنجليزية 

    الأربعاء 17 مايو في مسرح مول الإمارات 

    أسعار التذاكر: 300 درهم إماراتي (فئة كبار الشخصيات)، 250 درهم إماراتي (الفئة البلاتينية)، 200 درهم إماراتي (الفئة الذهبية)، 175 درهم إماراتي (الفئة الفضية)، 175 درهم إماراتي (فئة فضية مع شرفة)

    يقدم النجم الكوميدي المعروف ستيفن فروست عرضاً ارتجالياً مضحكاً مع دعابات عفوية فريدة، إلى جانب مجموعة أول ستارز المؤلفة من أربعة مؤديين جريئين يتفاعلون مع الجمهور بأسلوب مميز مع فقرات ارتجالية مبتكرة مليئة بالضحك والدراما. وتستعدّ المجموعة العالمية التي تعود شهرتها إلى برنامج الارتجال التلفزيوني الشهير “هوز لاين از ات أنيوي؟” لتقديم عرضها في دبي في اليوم السادس من المهرجان.

    ستاند أب بالمصري – عرض باللغة العربية

    الخميس 18 مايو في مسرح مول الإمارات

    أسعار التذاكر: 250 درهم إماراتي (فئة كبار الشخصيات)، 200 درهم إماراتي (الفئة الذهبية)، 150 درهم إماراتي (تذاكر الشرفة)

    يضم عرض ستاند أب بالمصري مجموعة من المواهب العربية المميزة التي نالت شهرة عالمية، مع عدد من الأسماء التي لمع اسمها في مشهد الكوميديا العربية، بمن فيهم محمد سالم وبولا سامويل ومحمد كنافة، إلى جانب وليد خيري ونهى كاتو وصلاح الدالي وعمر الحسن المعروف باسم كنتاكي. ويقام في 18 مايو ليوفر للجمهور تجربة استثنائية من الضحك والفكاهة.

    ويدعوكم المهرجان إلى المسارعة في حجز التذاكر المتوفرة حالياً ومشاهدة أفضل العروض الكوميدية في العالم، كما يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمزيد من المعلومات www.dubaicomedyfest.ae ومتابعة قنوات مهرجان دبي للكوميديا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التفاصيل الإضافية التي سيكشف عنها قريباً.

    يمكنكم متابعة مهرجان دبي للكوميديا على منصات فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام.

    لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaicomedyfest.ae

    -انتهى–

    لمحة عن مهرجان دبي للكوميديا

    تُعد دبي مدينة عالمية تحتضن أكثر من 200 جنسية، ويولي سكانها جميعاً أهمية كبيرة للفعاليات الترفيهية، وهو ما يوفره مهرجان دبي للكوميديا باستضافته باقة من العروض الكوميدية المميزة التي يقدمها أطرف نجوم الكوميديا في العالم. ويستقطب مهرجان دبي للكوميديا أهم العروض الكوميدية العالمية، حيث يوفر لنجوم الكوميديا في المنطقة والعالم منصة لاستعراض إبداعاتهم التي تلبي تطلعات الجميع على اختلاف ثقافتهم وفئاتهم العمرية. ويسعى مهرجان دبي للكوميديا إلى تعزيز مكانة دبي بوصفها مركزاً إقليمياً وعالمياً للترفيه والتسلية، وموطناً لاحتضان المواهب الفريدة.

    لمحة عن براج (شريك الإدارة والتسويق للمهرجان)

    تعمل براج، الشركة الإماراتية المتخصصة بالتجارب الإبداعية، على ابتكار أنماط اجتماعية لتقديم أفكار ومفاهيم جديدة كلياً للفعاليات المختلفة. ومن خلال احتضان هذه الطاقة الإبداعية لتقديم محتوى يليق باسمها، تطلق براج فعاليات وعروضاً حية تسهم في الارتقاء بمستويات العلامات التجارية والمجتمعات على حد سواء. وتتضمن المحفظة الابتكارية للشركة مجموعة من المشاريع الفريدة من نوعها، يُذكر منها تحدي دبي للياقة، وفاشن فورورد، وسول دي إكس بي، وملتقى دي ثري، وفعالية كانتين الشاطئ ضمن مهرجان دبي للمأكولات، بالإضافة إلى حفلات النجوم إنريكي إجليسياس ودوا ليبا وروبي ويليامز في ذا بوينت.

    لمحة عن فعاليات دبي:

    تضم منصة فعاليات دبي حوالي 150 فعالية تُقام في آن واحد، يُضاف إليها 35 فعالية جديدة كل أسبوع، لتشكل محطة مثالية للتعرف على كافة الأنشطة والتجارب القائمة في دبي. ويوفر موقع فعاليات دبي وتطبيقها الإلكتروني للسكان والزوّار فرصة مجانية للتعرف على العروض والفعاليات المرتقبة في كافة مناطق الإمارة. كما تتيح منصة الشراء الخاصة بالتطبيق فرصة الحصول على التذاكر بشكل آمن وسريع.

    لايف نيشن (شريك البرمجة وبيع التذاكر)

    تعد لايف نيشن إنترتينمنت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، ويندرج تحت مظلتها العديد من أهم الشركات العالمية في هذا المجال، مثل تيكيت ماستر ولايف نيشن كونسرتس ولايف نيشن سبونسرشيب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.livenationentertainment.com

    لمحة عن دي إكس بي لايف (شريك الإنتاج)

    تُعدّ دي إكس بي لايف، الوكالة التجريبية التابعة لمركز دبي التجاري العالمي، من رواد الابتكار في قطاع تنظيم الفعاليات؛ إذ تقدم حلولاً جاهزة عبر فريقٍ متكامل من خبراء القطاع الحائزين على الجوائز. وتوفر دي إكس بي لايف باقة متكاملة من الحلول المتنوعة والخدمات الشاملة في مجالات المعارض والتصميم وبناء المنصات والمؤثرات المرئية والصوتية، مُسخّرة بذلك مفاهيم التصميم والإنتاج الفني عالمي الطراز لتنظيم واستضافة الفعاليات والمناسبات الاستثنائية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

    LEAVE A REPLY