الإمارات للسحوبات” تواصل تحقيق أحلام وطموحات مشاركيها وعائلاتهم في عيد الأم.. وتستعد للإعلان عن مفاجأة مثيرة الأسبوع المقبل

0
406

“الإمارات للسحوبات” تواصل تحقيق أحلام وطموحات مشاركيها وعائلاتهم في عيد الأم.. وتستعد للإعلان عن مفاجأة مثيرة الأسبوع المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 مايو 2023: احتفلت الإمارات للسحوبات بالنسخة العالمية لعيد الأم التي تصادف الأحد الثاني من شهر مايو، والذي تزامن مع الحلقة الـ 85 من سحبها “ميجا 7” أمس الأحد، واحتفت المؤسسة بجميع الأمهات تقديراً لهن على تفانيهن الراسخ والحب اللامحدود الذي يقدمونه لأطفالهن ويُساهم في بناء شخصياتهم ومستقبلهم. وكما تبث الأمهات في أطفالهن روح الطموح، تواصل الإمارات للسحوبات ترسيخ مكانتها كقبلة لتحقيق طموحات وأحلام مشاركيها. وخلال نسخة عطلة هذا الأسبوع من سحبي “ميجا 7” و”إيزي 6″، وزّعت المؤسسة جوائز نقدية وصلت قيمتها إلى 552,858 درهماً إماراتياً، على 10,978 فائزاً؛ أضفت بها البهجة على حياة مشاركيها وعائلاتهم.

وشهدت الحلقة 85 من سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″، مساء الأحد، توزيع جوائز نقدية تزيد قيمتها عن 271,722 درهماً إماراتياً، ففي فئة السحب المضمون فاز 15 مشاركاً بمبلغ 10,000 درهم إماراتي لكل واحد منهم؛ فيما شهد السحب الرئيسي نجاح 5,356 مشاركاً في مطابقة 5 أرقام فأقل من أصل الأرقام السبعة ليفوزوا مجتمعين بمبلغ 121,722 درهم إماراتي. شارك أكثر لتربح أكثر خلال السحب المقبل، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الأحد 14 مايو 2023.

أما في الحلقة الثالثة والثلاثين من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، فقد تغيّرت حياة 5,607 فائزاً الذين حصلوا على جوائز نقدية بلغت قيمتها 281,136 درهماً إماراتياً. من بينهم ستة فائزين في فئة السحب المضمون تمكّن كل واحد منهم من الفوز بمبلغ 15,000 درهم إماراتي، أما في فئة السحب الرئيسي فقد نجح 3 مشاركين في مطابقة 5 أرقام من أصل الأرقام الستة ليفوزوا مجتمعين بمبلغ 150,000 درهم إماراتي، إلى جانب 5,598 مشاركاً نجحوا في مطابقة أربعة أرقام أو أقل ليتشاركوا معاً مبلغ 41,136 درهماً إماراتياً. شارك أكثر لتربح أكثر خلال الحلقة المقبلة من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الجمعة 12 مايو 2023.

وحثّت الإمارات للسحوبات الجمهور على متابعة البث المباشر للحلقة المقبلة من سحبها “ميجا 7” مساء الأحد المقبل، حيث سيكونون على موعد مع أر جي أبهيجيت ليكشف لهم عن مفاجأة مثيرة. ومن المنتظر أن تضفي هذه المفاجأة المزيد من الإثارة على سحوبات “الإمارات للسحوبات” وتثري من تجربة المشاركين.

سيتم بث السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز المحظوظ القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw.

– انتهى-

نبذة عن مؤسسة “الإمارات للسحوبات”

مؤسسة رقمية التوجه تختص بتوفير منصات ومنتجات السحوبات المبتكرة والأنشطة الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمنهجية تركز على المسؤولية الاجتماعية، بهدف دعم الأفراد والمجتمع. كما تفخر المؤسسة بدعم القضايا والمبادرات البيئية المحلية من أجل بناء مستقبل مستدام، وتسعى للتأثير بشكل إيجابي وإحداث تغيير حقيقي في حياة كل الفائزين، إلى جانب تأكيد التزمها اتجاه المجتمع من خلال برنامجها الرائد لإعادة تأهيل الشعاب المرجانية “لغدٍ أفضل”. وتضم المؤسسة سحبين أسبوعيين فريدين هما “ميجا 7″ و”إيزي 6” يقدمان ملايين الدراهم كجوائز للفائزين.

LEAVE A REPLY