“دبليو كابيتال” تتعاقد على تسويق حصري لمشروع “مايا تاون هاوس” في دبي لاند

0
396

“دبليو كابيتال” تتعاقد على تسويق حصري لمشروع “مايا تاون هاوس” في دبي لاند

وليد الزرعوني: “دبليو كابيتال” تستهدف التواجد بقوة ضمن أفضل شركات الوساطة العقارية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، الخميس، 25 مايو 2023

تعاقدت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، التي تتخذ من دبي مقرا لها، على تسويق حصري لمشروع “مايا تاون هاوس” الذي تطوره شركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري في منطقة مجان بقلب دبي لاند، والذي تقدر تكلفته الإجمالية بــ 120 مليون درهم.

ويعتبر مشروع “مايا تاون هاوس”، باكورة مشارِيع شركة الأندلس للتطوير العقاري في العقارات السكنية في دبي، والثاني لها بعد مشروع “أندلسية كورت يارد” الذي يشكل إضافة جديدة للتسوق في الإمارة.

كما يمتد المشروع على مساحة 70 ألف قدم، ويتكون من 30 وحدة فاخرة، ويحتوي على فيلا غرفة وصالة، غرفتين وثلاث غرف، ويتمتع المشروع بوجوده في منطقة تحتوي على ملاعب خضراء ومساحات واسعة.

ويتخذ المشروع مقراً له في موقع مركزي بمنطقة دبي لاند، ويوفر سهولة الوصول والتنقل إلى الوجهات المهمة والمعالم السياحية الرئيسية بالمدينة، عبر شبكات الطرق الرئيسية مثل طريق الإمارات، وشارع أم سقيم، وشارع محمد بن زايد، مما يوفر اتصالاً سهلاً بكافة أنحاء الإمارة.

وتعليقا على ذلك، قال رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية وليد الزرعوني، إن الشركة انضمت كمسوق عقاري حصري لمشروع “الأندلس كورت”، لتعزز بذلك المشروعات السكنية الجيدة التي تضمها محفظة التسويق لديها.

وأضاف الزرعوني أن الاتفاق سيعزز من تعدد العلامات العقارية التي تسوق لها “دبليو كابيتال” ويزيد الخيارات أمام العملاء من المستثمرين والمستهلكين النهائيين، موضحاً أن شركته تعمل على تسويق جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود، وصولاً إلى المشروعات والمجمعات الفاخرة.

وأفاد الزرعوني، بأن “دبليو كابيتال” تستهدف التواجد بقوة ضمن أفضل شركات الوساطة العقارية الوطنية خلال الأعوام القادمة، بدعم خطط التوسع للشركات العقارية في الدولة، المدعومة بتحسن الطلب المتوقع بالسوق؛ بفضل التعافي الاقتصادي بعد الجائحة والمبادرات الحكومية الجاذبة، كتعديلات تملك الأجانب للشركات التجارية أو الإقامة الذهبية التي تصل لنحو 10 سنوات.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري صالح طباخ: “تم إطلاق مشروع “مايا تاون هاوس” بمواصفات عالمية مع اختيار معايير وضوابط في جودة المواد ليكون مشروعاً عالي الجودة، يوفر مساحات معيشية أكبر من المعتاد، مع خدمات جديدة وحلول مبتكرة تواكب احتياجات الأسرة العصرية، والتطور الحضاري والعمراني الذي تشهده الإمارات”.

وأضاف طباخ أن تصميم المشروع يقوم في الأساس على أن تكون كل فيلا كأنها شخصية لي بكل التفاصيل، حتى التشطيب والديكور، حيث سيتم تسليم الوحدات بتصميم داخلي يضاهي الفنادق خمس نجوم من الديكورات الخشبية والمواد عالية الجودة.

وتابع طباخ: “إن كل هذه المؤشرات تدفعنا في الشركة لأن نعمل بكل ما نمتلكه من خبرات في مجال العقارات على تقديم مشاريع تلبي هذه الاحتياجات، وتتماشى مع متطلبات الرفاهية والحياة العصرية”، مشيراً إلى أن المشروع يتميز بارتفاع أسقف مميز مع واجهة زجاجية كاملة لتوفير إنارة طبيعية داخل المنزل.

                           -انتهى-

نبذة عن شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية

تأسست “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة مرخصة من اقتصادية دبي وهيئة التنظيم العقاري “ريرا دبي”. وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، ومعتمدة من أكثر من 70 مطوراً عقارياً.

وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد على 1.2 مليار درهم.

نبذة عن وليد الزرعوني

وليد الزرعوني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، وخبير عقاري معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي “ريرا”، وهو أيضاً مؤلف كتاب “أسرار المستثمر العقاري الذكي”.

ويعتبر الزرعوني، من أوائل الذين طوَّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات “إنستغرام”، و”سناب شات”، و”تويتر”، التي تعتبر الأكثر نشاطاً بالنسبة له.

LEAVE A REPLY