“نخيل” تفتتح مركز التجزئة المجتمعي “الفرجان ويست بافيليون”

0
510

“جيان” و”صيدلية لايف” و”ذا باربر شوب” تستعد لافتتاح أبوابها في يونيو الجاري

دبي، 14 يونيو 2023 … تدشن شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً ومقرّها دبي، المرحلة الأولى من افتتاح مركز التجزئة المجتمعي الجديد “الفرجان ويست بافيليون”، والذي يضم العديد من متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة ومنافذ المأكولات والمشروبات بما في ذلك “صيدلية لايف” و”ذا باربر شوب” المقرر افتتاحهما في 15 يونيو الجاري على أن  تفتح “جيان سوبر ماركت” أبوابها أمام الجمهور في 22 يونيو.

يعتبر “الفرجان ويست بافيليون” وجهة تسوّق وترفيه جديدة لسكان منطقة “الفرجان”، ويلبي احتياجات أولئك الذين يقطنون في المجتمعات السكنية المجاورة. وسوف يستقطب المركز الذي يضم 260 موقفاً للسيارات، المزيد من محال البيع بالتجزئة بما في ذلك “بيت باتيو” و”بانكي انترناشيونال للعقارات” ومنطقة الألعاب “بيكولي” و”تيبس آند توز”، والتي من المقرر أن تفتح جميعها أبوابها في وقت لاحق من العام الجاري. وسوف يشهد العام 2024، افتتاح المزيد من المحال التجارية والخدمات بما في ذلك “مركز ميدكير الطبي الفرجان” وغيرها..   

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة “نخيل”: يسعدنا أن نعلن عن افتتاح “الفرجان ويست بافيليون” الذي سوف يشهد افتتاح العديد من متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية الشهر الجاري”.

 وتابع خوري “نهدف من خلال توسيع نطاق هذا النوع من مراكز البافيليون، إلى سد الفجوة بين محال البيع التجزئة والمجتمعات السكنية، وتعزيز راحة المقيمين فيها وتسهيل تنقلاتهم. وعلى غرار “الفرجان بافيليون” الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للمقيمين في المنطقة، فإن افتتاح “الفرجان ويست بافيليون” سيشكّل قيمة مضافة على هذا الصعيد، ويقدم للمجتمعات السكنية في المنطقة الغربية الواقعة إلى جواره، مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى المرافق الطبية والمنافذ الترفيهية وخدمات العناية الشخصية ومنافذ المأكولات والمشروبات”. 

ويُشار إلى أن “الفرجان ويست بافيليون” يفتح أبوابه يومياً من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 12 منتصف الليل. 

 

انتهى

 

نبذة حول “ذا بافيليونز” (www.nakheel.com/nakheel-malls-pavilions)

تضم “ذا بافيليونز” التابعة لـشركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، مجموعة من المراكز المخصصة للبيع بالتجزئة المصممة لتلبية احتياجات كل مجتمع سكني، إذ يحتوي كل منها على سوبر ماركت ومتاجر ومرافق أخرى للتسوق والاستجمام على مقربة من القاطنين فيه.  

وتنتشر مراكز “نخيل بافيليونز” البالغ عددها 8 في: “الفرجان” و”الفرجان ويست ” و”بدرة” و”ديسكفري جاردنز” و”المدينة العالمية” و”جزر جميرا” و”جميرا بارك” و “ند الشبا “. 

 

نبذة حول شركة نخيل (www.nakheel.com)

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما مهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 400،000 نسمة، وتوفر مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، وفلل ند الشبا، وجزر دبي.

تعتبر نخيل لإدارة المجتمعات (NCM) شركة متكاملة لإدارة المجتمعات السكنية تركز في جوهرها على العملاء، وتهدف لإنشاء أكثر المجتمعات المرغوبة للسكن، ويكمن هدفها الأساسي في إسعاد العملاء من خلال ثلاث ركائز تشمل: التركيز على المجتمع والعملاء والتكنولوجيا. تقدم نخيل لإدارة المجتمعات (NCM) خدمات ذات مستوى عالمي للملاك والمقيمين عبر مجتمعاتها السكنية من خلال الابتكار والتكنولوجيا وتطبيق أفضل الممارسات الدولية.

تمتلك وتدير شركة نخيل سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت، ونخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة، ذا ڤيو آت ذا بالم، الواقعة قي قمة برج ذا بالم تاور. وتشمل محفظة مشاريع شركة نخيل المشهورة والمتنامية، مراكز للتسوق كبيرة الحجم، مثل ابن بطوطة مول، وسيركل مول، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ثمانية من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة بما في ذلك الخيل أفينيو.

تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة: فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، وبريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وفندق ريو دبي ومنتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي. 

تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، أكثر من 16،500 وحدة موزعة ما بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو.

LEAVE A REPLY