انتهاء العمل في برج “بي جي أبر هاوس” من بيور جولد ليفينج قبل الموعد المحدد

0
365

انتهاء العمل في برج “بي جي أبر هاوس” من بيور جولد ليفينج قبل الموعد المحدد

تسليم 103 شقة ومتجرين في أول مشروع لـ بيور جولد ليفينج قبل التاريخ المتوقع في 30 يونيو 2023

خطة توسع بيور جولد ليفينج تشمل مشروع برايم السكني في ميدان و “بي جي وان” في الفرجان

 25 يونيو 202 : دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

 تأكيداً لالتزامها باتباع نهج جديد كلياً في قطاع العقارات والبناء على مستوى المنطقة، أعلنت بيور جولد ليفينج عن اكتمال أعمال بناء وتجهيز البرج السكني “بي جي أبر هاوس”، أول مشروع مرموق للشركة ويقع في منطقة الفرجان.

ويضم البرج 103 وحدة سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، إضافة إلى شقق ستوديو مبنية وفقاً للمعايير الحديثة الأكثر صرامة، وقد تم تسليها قبل التاريخ المتوقع في 30 يونيو. كما تم استكمال وتسليم متجرين.

ويعزز اكتمال المشروع المبكر، مبادئ بيور جولد ليفينج والتي تنص على الوفاء بالتزامها تجاه العملاء وتجاوز توقعاتهم، بدلاً من التركيز على المنافسة وتسجيل أرقام مرتفعة في المبيعات.

وتعليقاً على نجاح مشروع أبر هاوس، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة بيور جولد ليفينج: “من خلال إكمال المشروع قبل الموعد المحدد، لم نقم فقط بتعزيز مصداقيتنا في السوق ولكننا وضعنا أيضاً معياراً جديداً في الموثوقية والثقة العالية، وهي ذات القيم التي ميزتنا عن غيرنا من المنافسين لأكثر من ثلاثين عاماً من النجاح لشركتنا الأم، بيور جولد للمجوهرات التي تتمتع بشهرة واسعة.”

وتابع: “تؤمن بيور جولد ليفينج بأن المشتري يشكل جزءاً رئيسياً من أعمالنا منذ المراحل الأولى لوضع خطة المشروع وحتى مرحلة التسليم، ونحرص على توفير بيانات تستند إلى الوقت الفعلي والشفافية الكاملة، وتأكيد التزامنا بالتسليم في الوقت المحدد وبدون أي تكاليف خفية “.

وجرى اختيار مرافق “بي جي أبر هاوس” بعناية تامة لتلائم أسلوب حياة مالكي المنازل المميزين، حيث تشمل صالة يوجا وبركة سباحة ممتدة وبركة أخرى للأطفال وجاكوزي، ومنطقة للشواء، وصالة رياضية كاملة التجهيز، إضافة إلى خدمة الأمن على مدار 24 ساعة. ويوجد في البرج ردهة مفتوحة، كما تم تجهيز الشقق بأحدث الأجهزة ووسائل الراحة، ونوافذ ممتدة من السقف حتى الأرض، ما يسمح بدخول 70% من الضوء الطبيعي.

وأضاف ميرشانت: “نمتلك رؤية جريئة وطويلة الأمد تقوم على خلق مجتمع متكامل من الأفراد من حول العالم ومن جميع مناحي الحياة. وهذا هو السبب في أن مشروعنا الرائد “بي جي أبر هاوس” مصمم بحيث يجذب الجميع سواء كانوا يبحثون عن منزل فاخر مثالي، أو منزل رائع لبداية مثالية راقية لزوجين شابين أو عائلة، أو استثمار جيد إذا كانا يشتريان منزل لأول مرة.”

هولي سيمبسون المعلمة المقيمة في دبي وهي مالكة شقة في برج “بي جي أبر هاوس”، تحدثت عن تجربتها في تملك الشقة من البداية إلى النهاية، قائلة: “منذ اللحظة التي تواصلت فيها مع الشركة،  أظهر فريق “بي جي أبر هاوس” مستوى استثنائياً في الالتزام بكافة التفاصيل وحل المشاكل. كان وقت الاستجابة لأي ملاحظة سريعاً للغاية، وبذلوا أقصى جهودهم لتلبية احتياجاتي الخاصة.”

وأضافت: “إن تفانيهم في ضمان تجربة سلسة وخالية من المتاعب تجاوز توقعاتي، كما أن المواد المستخدمة في البناء من أعلى مستويات الجودة ، مما يدل على تفانيها في ضمان تجربة معيشية من الدرجة الأولى. ويعكس كل ركن من أركان المبنى الاهتمام بأدق التفاصيل، بدءاً من الأرضيات المتينة إلى تركيبات وتشطيبات من الدرجة الأولى. لا شك أن “بي جي أبر هاوس”  تعطي الأولوية للجودة  في كافة جوانب المشروع، ما يوفر أجواء مريحة وفاخرة. أنا معجبة بمستوى العمل في البرج ومتحمسة للانتقال إلى شقتي قريباً”.

فيما أكد الدكتور أنيلكومار والسيدة سانديا أنيلكومار، اللذين تسلما أيضاً مفاتيحه شقتهما هذا الأسبوع: “اخترنا التملك في برج “بي جي أبر هاوس” لتصميمه الفريد الذي يوفر استخداماً جيداً لمساحة الشقق. لاحظنا الاهتمام بكافة التفاصيل مع الأخذ في الاعتبار احتياجات المستثمرين الجدد والعائلات الصغيرة. كانت التجربة ممتعة حيث تواجد الموظفون لمساعدتنا والإجابة على أسئلتنا وإرشادنا في جميع المراحل بدءاً من مشاهدة العقار وحتى شرائه. إن ببيور جولد ليفينج الشركة المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الجودة والقيمة العالية”.

أما هشام عثمان، خبير التسويق المقيم في دولة الإمارات العربية ومالك شقة في برج “بي جي أبر هاوس”، فأوضح: “كان شراء شقة بغرفة نوم واحدة في منطقة الفرجان بدبي من بيور جولد ليفينج تجربة تستحق الإشادة. أظهر فريق العمل الذي يركز  على تلبية احتياجات العملاء، بدءاً من المديرين التنفيذيين إلى الرئيس التنفيذي، التزاماً كبيراً، وقاموا بتبسيط خطة الدفع، وتوفير المرونة الكافية، وكذلك تسهيل اختيار المكان المفضل في موقف السيارات. كما جرت وتيرة البناء بصورة سريعة، وهي دليل على التزامهم بالتسليم في الوقت المحدد. كما أن بيور جولد ليفينج أضفت لمسة مميزة واحترافية لقطاع العقارات، ما يجعلها الخيار المفضل الذي أنصح به الجميع لشراء منزل يلبي التوقعات ويوفر تجربة مرضية فريدة من نوعها.”

واستمراراً لخطة التوسع الخاصة بالشركة، أضاف ميرشانت أن العام الجاري سيشهد إطلاق بيور جولد ليفينج مشروعين سكنيين جديدين في الفرجان والميدان، لتعزيز الهدف لرامي إلى إنشاء مجتمعات سكينة يحصل فيها الأفراد على قيمة عالية مقابل النقود.

ويعتبر “بي جي وان” الفرجان  أول مشروع في المجتمع السكني المتميز ومن هنا جاءت تسميته، ويقع على بعد دقيقة واحدة من محطة مترو ديسكفري جاردن. وسيضم هذا البرج السكني استوديوهات وشقق دوبلكس بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، لكل منها مسبح خاص. كما سيضم المبنى أيضاً أكبر بركة سباحة ممتدة في تلك المنطقة من دبي، إلى جانب العديد من المرافق الفريدة الأخرى التي سيتم الكشف عنها قريباً.

واختتم ميرشانت: “كما ذكرت عندما أطلقنا مشروع “بي جي أبر هاوس”، تشكل الثقة أهمية كبيرة بالنسبة لنا، وهي الركيزة الأساسية التي نعتمد عليها في أعمالنا، بدلاً من عدد الوحدات التي تم بيعها وسرعة التنفيذ. ويعتبر التسليم في الوقت المحدد معياراً لنجاحنا، وكذلك الاهتمام بالتفاصيل وتحقيق رضا العملاء وتلبية توقعاتهم بالحصول على منزل الأحلام، وستبنى المشاريع الجديدة على هذا الأساس المتين.”

-انتهى-

LEAVE A REPLY