يحتفل مستشفى ثومبي في الفجيرة بمرور 17 عاما من التميز في الرعاية الصحية وخدمة المجتمع

0
404

يحتفل مستشفى ثومبي في الفجيرة بمرور 17 عاما من التميز في الرعاية الصحية وخدمة المجتمع

السبت 24 يونيو 2023-احتفل مستشفى ثومبي الفجيرة ، المزود الرائد للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تملكه وتديره مجموعة ثومبي ، بالذكرى السنوية الـ 17 لتقديم رعاية عالية الجودة وتعزيز بيئة رعاية تعطي الأولوية لصحة ورضا المرضى. وقد تميزت هذه المناسبة الهامة باحتفال كبير حضره كبار الشخصيات ، بما في ذلك السيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب رئيس مجموعة ثومبي ، والسيد براين ، الرئيس التنفيذي لشركة ثومبي للرعاية الصحية.

تأسس مستشفى ثومبي الفجيرة في عام 2006 ، وقد حافظ باستمرار على التزامه بتقديم رعاية طبية فائقة ، باستخدام أحدث المرافق وفريق متخصص من المتخصصين في الرعاية الصحية. أصبح المستشفى مرادفا للرعاية الصحية الجيدة في المنطقة ولعب دورا محوريا في تحسين الرعاية للمجتمع المحلي.

وأعرب السيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب رئيس مجموعة ثومبي ، عن فخره وامتنانه لهذه المناسبة الهامة ، قائلا: ” إن الذكرى السنوية الـ 17 لإنشاء مستشفى ثومبي الفجيرة هي شهادة على تفانينا في التميز في الرعاية الصحية. يعزز هذا الإنجاز التزامنا بتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية تلبي الاحتياجات المتطورة للمجتمع. ونحن نفكر في رحلتنا, نعرب عن امتناننا العميق للمجتمع على ثقتهم ودعمهم, دعمنا لمواصلة خدمتكم بأقصى الطرق, الخبرة والابتكار لسنوات عديدة قادمة “.

وأضاف السيد بريان ، الرئيس التنفيذي لشركة ثومبي للرعاية الصحية: “يسعى مستشفى ثومبي الفجيرة باستمرار إلى رفع معايير الرعاية الصحية من خلال الابتكار  والرعاية التي تركز على المريض. نحن فخورون بفريقنا الاستثنائي من الأطباء والممرضين والموظفين الذين عملوا بلا كلل لضمان صحة مرضانا. هذه الذكرى هي احتفال بتفانيهم والتزامهم “.

و سلط الضوء السيد شهاد ، المدير التنفيذي للعمليات في مستشفى ثومبي الفجيرة ،  على تفاني المستشفى في المضي قدما بالإرث البصري لمؤسسه الدكتور ثومبي محي الدين. ” تَصور الدكتور ثومبي محي الدين مؤسسة رعاية صحية لا تقدم خدمات طبية عالية الجودة فحسب ، بل تساهم أيضا بنشاط في رعاية المجتمع. على مدى السنوات ال 17 الماضية ، سعينا جاهدين لتحقيق هذه الرؤية من خلال تقديم حلول الرعاية الصحية الشاملة والمشاركة بنشاط في مختلف المبادرات المجتمعية. نحن فخورون بمواصلة إرث الدكتور ثومبي محي الدين من التميز “.

لا يزال مستشفى ثومبي الفجيرة ، وهو جزء من 8 مستشفيات أكاديمية مملوكة لمجموعة ثومبي ، ملتزما بمهمته المتمثلة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتقدمة ، وضمان رضا المرضى ، وتعزيز مجتمع أكثر صحة. ومع دخول المستشفى عامه الـ 18 ، يتطلع المستشفى إلى توسيع نطاق خدماته وتعزيز تجربة الرعاية الصحية الشاملة لمرضاه.

النهاية.

LEAVE A REPLY