ريفورب زوو عبارة عن منصة على الإنترنت تبيع الهواتف المجددة في الإمارات بجودة رائعة

0
410

قللت ريفورب زوو من النفايات الإلكترونية على مستوى العالم من خلال تجديد الهواتف القديمة المستعملة

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2023

شهد الشراء عبر الإنترنت للعناصر المستعملة ارتفاعًا في شعبيته مؤخرًا. دفع الوباء صناعة التوفير ككل لتبني طريقة جديدة للبيع. أيضًا، فقد فتح سوقًا عبر الإنترنت لم يتم استغلاله حتى الآن، مما يعزز إمكانية الوصول وبساطة التوفير.

وفقًا لتقرير يوجوف، قام ما يقرب من ثلثي المقيمين في الإمارات العربية المتحدة إما بشراء منتجات إلكترونية مُجدَّدة أو قد يفكرون في شرائها في المستقبل.

ريفورب زوو   عبارة عن متجر إلكتروني متاح على الإنترنت للهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة للعديد من سكان الإمارات العربية المتحدة، ووفقًا لهم، فإن الموقع سهل الاستخدام للغاية، وجودة

refurbzoo.aeالهاتف كما هو الحال في صالة العرض. عملية الطلب من

 سلسة والتسليم سريع للغاية.

في عصرنا الذي يتسم بالتقدم التكنولوجي السريع، لدينا طلب متنامي باطراد على أحدث وأكبر الهواتف الذكية. لكن هل فكرت يومًا في التأثير البيئي لهذا الطلب المستمر؟ إليك حقيقة مذهلة: يمكن للهواتف الذكية المعاد تجديدها أن تلعب دورًا مهمًا في تعزيز الاستدامة البيئية.

ريفورب زوو   عبارة عن منصة بيئية مستدامة تبيع الهواتف المجددة حتى تتمكن من تقليل النفايات الإلكترونية العالمية. ما يقرب من 12 ٪ من إجمالي النفايات الإلكترونية على مستوى العالم تأتي من الهواتف المحمولة. يمكنك توفير أكثر من 77 كيلوجرامًا من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، أثناء شراء الهاتف من ريفورب زوو   مقابل شراء هاتف جديد. حدث أكثر من 600 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في تصنيع الهواتف الجديدة في عام 2021.

يوضح تقرير ” الإلكترونيات الاستهلاكية: السلامة والاستدامة في عام 2023″ الصادر عن شركة تحليلات البيانات أنه من بين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين اشتروا أجهزة إلكترونية في الأشهر الـ 12 الماضية، فإن تأكيد ضمان المنتج لمدة عام على الأقل من المرجح أن يشجع 33 في المائة ممن شملهم الاستطلاع على شراء المنتجات المعاد تدويرها أو التي تم تجديدها.

تؤثر أيضًا تخفيضات الأسعار التي تصل لأكثر من 40٪ من سعر التجزئة (45٪) والبائعين ذوي السمعة الطيبة مثل refurbzoo.ae على قرارات المستهلكين عند التفكير في شراء السلع معاد تدويرها.

قال السيد شيفا جورا، الرئيس التنفيذي لشركة ريفورب زوو  ، “يتكون فريق ريفورب زوو   من خبراء إلكترونيات يقومون باختبار كل منتج والتحقق منه والتأكد من أنه يعمل بنسبة 100٪ وجيد الاستخدام للعميل قبل مغادرته المصنع. هذا هو السبب Refurbzoo.aeفي أنك تستفيد من ضمان لمدة عام واحد عند شراء جهاز مُجدَّد في

يقوم خبراء التكنولوجيا في ريفورب زوو   بتجديد الهواتف بدقة إلى حد الكمال. من خلال فحوصات الجودة الشاملة التي تزيد عن 42 عامًا، يكتسب الجهاز حالة الاستخدام المعتمدة المرموقة لتقديم الأفضل للعملاء. نحن نؤمن بشدة برضا العملاء لتقديم أفضل الصفقات والمنتجات لعملائنا.

تتعهد ريفورب زوو   بالتسليم في نفس اليوم لعملائها في جميع أنحاء دبي، ليس فقط لأنها توفر خيار تسليم الصندوق المفتوح، أي أنه يمكن للمرء التحقق من جودة الهاتف وحالته قبل التسليم. إذا لم يعجبك المنتج، يمكنك  رفض الإستلام . إنهم أول من يقدم خدمة التوصيل في اليوم نفسه و تطبيق تسليم الصندوق المفتوح في الإمارات العربية المتحدة، كما أن الأسعار أقل مقارنة بالمنافسين الآخرين. علاوة على ذلك، فإنها توفر أيضًا استبدالًا لمدة 7 أيام وضمان لمدة سنة واحدة مع كل منتج يبيعونه.

النهاية 

LEAVE A REPLY