لو جورميه يستضيف سلسلة من جلسات تعليم فن الطهي

0
401

لو جورميه يستضيف سلسلة من جلسات تعليم فن الطهي

يستضيف مطعم لو جورميه سلسلة من جلسات الطهي الصيفية الممتعة خلال أغسطس الجاري. وتستقبل الوجهة المفضلة للذواقة والذي يقع في جاليري لافاييت في دبي مول، الأطفال والكبار للمشاركة في الفعاليات لتعليم فنون الطهي على أيدي فريق لو جورميه من أمهر الطهاة، وذاك كل يوم أحد من الساعة 12 ظهراً وحتى 2 ظهراً.

وتستهدف الجلسات التعليمية الطهاة الناشئين لتزويدهم بمهارات في عالم الطهي بأسلوب سهل ومشوق، مع العديد من الوصفات التي تلائم فئتهم العمرية. ويُقام برنامج الأطفال في منطقة جزيرة الكنز في لو جورميه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3  أعوام و 12 عاماً، لتعليمهم المهارات الأساسية في المطبخ وإتاحة الفرصة لهم لاستكشاف أصناف  الأطعمة الجديدة.

ويمكن للأهالي، بعد توصيل الأطفال إلى جزيرة الكنز، التوجه إلى منطقة الطهي المخصصة في لو جورميه للتعرف على طريقة إعداد قوائم الطعام البسيطة والحديثة والتي يمكنهم تحضيرها في المنزل. ويقام كل أسبوع في برنامج الطهي تحت عنوان مختلف، لذلك يمكن للأطفال والكبار الاشتراك في جلسات متعددة على مدار الشهر.

وتعد دورات الطهي طريقة رائعة تتيح للأطفال الإبداع وتعزيز الثقة بالنفس، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم لتعلم مهارات حياتية مهمة، وعادات غذائية صحية أثناء الاستمتاع بإعداد المأكولات في المطبخ، وتقام جلسات تعليم الطهي بشكل منفصل لكل من الآباء والأطفال خلال اليوم، ويمكنهم تطبيق المهارات التي تعلموها في فن الطهي عندما يعودون إلى المنزل مع قضاء أوقات مليئة بالمرح معاً.

وتم تصميم موضوعات جلسات الطهي لإلهام الأطفال والارتقاء بذوقهم، إلى جانب تحفيزهم لاستكشاف ثقافات الشعوب في عالم المأكولات بما في ذلك إتقان تحضير البيتزا، وفن إعداد السوشي، وتحضير أصناف الكيك، وتزيين أصناف الكعك. كما يمكن للأشخاص البالغين، تعلم طرق تحضير طبق من المعكرونة اللذيذ، وطريقة لف السوشي بأسلوب يحوز على الإعجاب، وتحضير الزلابية الصينية جيازو وشوماي، إلى جانب تعلم الوصفة السرية الخاصة بـ لو جورميه في تحضير حلوى الماكرون.

لمعرفة مواعيد جلسات تعليم الطهي والحجز  للمشاركة فيها، يرجى الاتصال أو التواصل برسالة واتس آب على الرقم

  050473 8452  . يبلغ سعر جلسة الطهي الواحدة 160 درهماً للطفل و 200 درهم للشخص البالغ. يشار إلى أن الأماكن المتوفرة للمشاركة في الجلسة محدودة.

وبالنسبة للأشخاص الذين لم يتمكنوا من التسجيل في جلسات الطهي في شهر أغسطس، سينظم لو جورميه دروس طبخ مخصصة لللشركات والعائلات ومجموعات الأصدقاء على مدار العام. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع

sarah.moussa@medsdubai.com

يقع لو جورميه في الطابق الثاني من جاليري لافاييت ، دبي مول.

–انتهى-

LEAVE A REPLY