فائزان جديدان يحققان ثرواتهما في السحوبات الـ 140 لـ “محظوظ”: هندي يفوز بمليون درهم إماراتي و باكستاني يحصل على عملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي.

0
470

فائزان جديدان يحققان ثرواتهما في السحوبات الـ 140 لـ “محظوظ”: هندي يفوز بمليون درهم إماراتي و باكستاني يحصل على عملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي.

يوليو 2023-09 ، دبي، الإمارات العربية المتحدة: غيّر “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في الإمارات العربية المتحدة، مرة أخرى حياة اثنين من المغتربين هذا الأسبوع. بعد أسبوع واحد من منح 20 مليون درهم إماراتي إلى وافد هندي في السحب الماضي، يواصل “محظوظ” تحقيق أحلام المشاركين فيه.

يوم السبت الماضي، الموافق 5 أغسطس 2023، وضمن السحوبات الأسبوعية رقم 140 من “محظوظ”، تُوج المقيم الهندي فينكاتا، والذي فاز بجائزة سحب القرعة المضمونة بقيمة مليون درهم، المليونير السادس والخمسين من “محظوظ”.

كما حصل محمد، من الباكستان، على مكافأة بقيمة 50 ألف درهم إماراتي من العملات الذهبية، كجزء من سحوبات الصيف الذهبية الممتدة لفترة 5 أسابيع والتي تم إطلاقها مؤخرًا.

يقيم فينكاتا في الإمارات العربية المتحدة منذ 13 عامًا، ويعيش حياة متواضعة مجتهدًا لإعالة أسرته. فهو زوج مخلص وأب حنون، يعتز بزوجته وأبنائه الأربعة، إذ يعمل أحدهم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، كموظف توصيل لحساب شركة خدمات توصيل شهيرة.

ويعمل فينكاتا حمّالاً في إحدى سلاسل السوبر ماركت الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، ليعيل عائلته . وقد أتى تفانيه ومثابرته ثمارهما أخيرًا حين تلقى مكالمة هاتفية من “محظوظ” غيّرت حياته صباح الأحد بعد أن أعلمه فريق “محظوظ” بفوزه المذهل. وعبّر الفائز السعيد، بعد أن غمره الفرح والمفاجأة، عن سعادته بهذه الأخبار غير المتوقعة. “هذه بالتأكيد لحظة لم أعشها من قبل، فإنها المرة الأولى في حياتي التي أفوز فيهابمبلغ ضخم مثل هذا. أنا ممتن جدًا لـ” محظوظ” وفخور بنفسي لأنني لم أستسلم عندما لم يحالفني الحظ في المرات القليلة الأولى “.

بدأت رحلة فينكاتا باتجاه هذا الانتصار المغيّر للحياة منذ حوالي عشرة أشهر عندما بدأ المشاركة في سحوبات “محظوظ”، على أمل الحصول على فرصة لتحقيق الثروة. وقال فينكاتا إنّ الموسيقى لطالما كانت مصدرًا مهمًا للراحة والاسترخاء بالنسبة له، فهو يحب قضاء وقت فراغه في الاستماع إلى الأغاني.

وبفضل ثروته التي اكتسبها حديثًا، يخطط سعيد الحظ لمستقبل أفضل لعائلته، فهو ينوي استخدام أموال الجائزة لسداد قرض منزله في الهند، مما يخفف من عبء القيود المالية عليهم جميعهم. وبالإضافة إلى ذلك، لطالما حلم فينكاتا ببدء مشروعه الخاص، وهو أمل يمكن الآن تحقيقه بفضل جائزة “محظوظ” السخية.

وشهد السحب نفسه أيضًا فوز 2770 مشاركًا آخراً حصلوا على حوالي 859 ألف درهم إماراتي على شكل جوائز مالية مقسمة بين الجائزتين الثانية والثالثة، بينما فاز المقيم الباكستاني محمد بعملاتٍ ذهبية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي.

هذا ويدخل المشاركون في “محظوظ” بين 29 يوليو و2 سبتمبر 2023، تلقائيًا في السحب الذهبي الخاص كل سبت اعتبارًا من 5 أغسطس، للحصول على فرصة للفوز بجائزة براقة إضافية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي من العملات الذهبية كل أسبوع لمدة 5 أسابيع.

مقابل 35 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن للمشاركين شراء قارورة من مياه “محظوظ”، والدخول في سحب أسبوعي يتألف من السحب الكبير للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى البالغة 20 مليون درهم إماراتي، وسحب القرعة الأسبوعي الذي يمنح مليون درهم إماراتي كل أسبوع بشكلٍ مضمون لمليونير مستقبلي.

انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.

-انتهى-

نبذة عن شركة “إي وينجز”

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”

توفر سحوبات “محظوظ” الأسبوعية للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.

لمزيد من المعلومات حول السحوبات الأسبوعية، والتعرف على الجوائز وأسماء الفائزين إضافة إلى القواعد والشروط والأحكام، وشروط الأهلية وطريقة المشاركة في السحب القادم، يرجى زيارة www.mahzooz.ae.  أو متابعة حساب @MyMahzooz على فيسبوك، تويتر، إنستجرام، ويوتيوب.

LEAVE A REPLY