سبع سنوات من الإثارة والمغامرة

0
363

آي إم جي عالم من المغامرات تحتفل بعيدها السابع بمفاجآت مذهلة!

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أغسطس 2023

استعد لاحتفال فريد من نوعه حيث تستعد آي إم جي عالم من المغامرات ، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في دبي ، للاحتفال بعيدها السابع بأسلوب رائع! من 31 أغسطس إلى 3 سبتمبر ، الضيوف من جميع الأعمار مدعوون للانضمام إلى الاحتفالات المليئة بالحيوية ، حيث ستجد الترفيه المثير والديكورات الرائعة والمفاجآت المبهجة في كل مكان. وستكون هذه المناسبة الخاصة بمثابة احتفال كبير لتقطيع الكيك في تمام الساعة 12 ظهرًا يوم 31 أغسطس.

من روح العطاء لضيوفنا الأوفياء ، خططت آي إم جي عالم من المغامرات لبعض المفاجآت المذهلة. يمكن للضيوف المشاركة في رحلة بحرية رومانسية على متن مركب شراعي أو رحلة سفاري صحراوية مثيرة للزوجين من خلال إنفاق 700 درهم في IMG (باستثناء التذاكر) والحصول على قسيمة مفاجئة. كجزء من احتفالات الذكرى السنوية ، يحصل الضيوف أيضًا على فرصة للفوز بحقيبة هدايا IMG الرائعة لعيد الميلاد مقابل 70 درهمًا فقط خلال البيع بالتجزئة الخاص. ومع ذلك ، سيكون هذا العرض متاحًا فقط لفترة محدودة مدتها 7 دقائق ، لذا تصرف بسرعة! لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام لا تُنسى ، سيستمتع الضيوف الذين يصلون على الفور الساعة 7:07 مساءً في مطعم Spice Valley بخصم حصري بنسبة 50٪ على المأكولات والمشروبات.

وستشهد الاحتفالات بالذكرى السنوية أقواس بوليفارد مزينة بأضواء مبهرة وعلب هدايا ساحرة لأجواء الزوار. تستمر المتعة في منطقة السوق حيث ستجد إطار الذكرى السابعة الجديد للصور ، مما يضيف لمسة من السحر إلى كل لقطة.

وسيستمتع الضيوف أيضًا بعرض آسر لقرع الطبول الإفريقي يأخذهم في رحلة إيقاعية عبر قلب إفريقيا. هذا ليس كل شئ! سيتمكن الضيوف من تجربة لقاء ديناصور عصور ما قبل التاريخ يعيد الحياة إلى الماضي مع ديناصورات متحركة واقعية ومذهلة. سوف تضيء الرقصة الافتتاحية المسرح بأداء ساحر ، يليه موكب ذكرى نابض بالحياة.

الاحتفال لا ينتهي! سيحصل الضيوف أيضًا على فرصة لمشاهدة حفل تقطيع الكيك جنبًا إلى جنب مع رقصة عيد ميلاد مثيرة في 31 أغسطس ، تم تصميمها حصريًا لهذا الحدث الهام.

للضيوف الصغار ، عدد كبير من الأنشطة! ستضمن لعب البالون والحناء والرسم على الوجه ودي جي للأطفال ومفاجآت الذكرى السنوية السحرية تجربة لا تُنسى للصغار.

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذا الاحتفال الاستثنائي! من 31 أغسطس إلى 3 سبتمبر ، انضم إلى آي إم جي عالم من المغامرات للاحتفال بالذكرى السنوية السابعة مع الإثارة والترفيه والذكريات العزيزة.

مزيد من التفاصيل متوفرة على الموقع   www.imgworlds.com

-ENDS-

LEAVE A REPLY