تتطلع شركة التكنولوجيا المالية “أفينيوز ورلد إف زد إل إل سي” إلى نمو بمعدل 10 أضعاف لتصل إلى 27 مليار دولار في سوق المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

0
314

تتطلع شركة التكنولوجيا المالية “أفينيوز ورلد إف زد إل إل سي” إلى نمو بمعدل 10 أضعاف لتصل إلى 27 مليار دولار في سوق المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  • ثاني أكبر مجمع للمدفوعات غير المصرفية في الإمارات يتمتع بحجم معالجة مدفوعات إقليمي يبلغ حاليًا 2.7 مليار دولار أمريكي 

  • توحيد العمليات التجارية العالمية تحت رعاية الفرع الإماراتي. 

دبي 21 أغسطس 2023

“توحيد الأعمال العالمية في الإمارات هو خطوة حاسمة في سعي الشركة لتحقيق هدفها في أن تصبح شركة عالمية في مجال التكنولوجيا المالية وبنية المدفوعات”، قال فيشواس باتيل، المدير التنفيذي لشركة إنفيبيم أفينيوز.

تمتلك العلامة التجارية لتجميع المدفوعات الرقمية لشركة إنفيبيم “سي سي أفينيو”، أكثر من 5000 عميل في الإمارات وحدها، وهو سوق ينمو بمعدل نمو سنوي مُركب يبلغ 20% خلال الفترة من 2021 إلى 2023، مما يخلق فرص نمو لشركات التكنولوجيا المالية وتجميع المدفوعات. 

وأضاف باتيل: “لقد بدأنا بالفعل في فتح آفاق في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي من قاعدتنا في الإمارات، وخاصة في عُمان والمملكة العربية السعودية. لقد تعاونا بالفعل مع ثلاثة من أكبر البنوك في عُمان لتسهيل عمليات الدفع. المملكة العربية السعودية بالفعل في طور التشغيل، وسنبدأ في توسيع نطاق الأعمال بدءًا من السنة المالية 2024”.

ووفقًا لبيانات Statista، من المتوقع أن تصل قيمة المدفوعات الرقمية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 168 مليار دولار بحلول عام 2027، مما يدفع شركات التكنولوجيا المالية في مجال المدفوعات لاستخدام تكنولوجيا متقدمة وزيادة قدرات التوسع مع دمج مستويات عالية من الأمان والحماية. 

وضمن إطار توسيع باقة خدماتها، تعاونت إنفيبيم مؤخرًا مع شركة باي بال، مما يتيح للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسوية واستقبال المدفوعات من عملائها ومورديها عبر الحدود. من خلال هذا الشراكة، ستحصل الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على وصول إلى شبكة عالمية تضم أكثر من 435 مليون حساب نشط لباي بال في أكثر من 200 دولة، مما يقضي على الحاجة إلى وجود حساب بنكي أمريكي.

LEAVE A REPLY