استفادة الطلاب من المنح الدراسية والرسوم الدراسية المعقولة التي تقدمها جامعات كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة في معرض تشارمز للتعليم – للدراسة في الخارج 2023 في دبي

    0
    347

    تنظم تشارمز للخدمات التعليمية ومقرها دبي ، معرضًا للتعليم في الخارج في الفترة من 30 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2023، لتقديم المساعدة لطلاب الإمارات العربية المتحدة في العثور على البرامج الأكاديمية التي يحلمون بها في أفضل الجامعات والكليات في كندا والولايات المتحدة الأمريكية. المملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة.

    التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 سبتمبر 2023

    أبرز الأخبار:

    • حصل ما يصل إلى 621,565 طالبًا دوليًا على تصاريح دراسة مخصصة لمستويات دراسية مختلفة في كندا في عام 2021، حيث وصل عدد المسجلين في التعليم العالي إلى 388,782 طالبًا؛

    • من 1 يناير 2022 حتى نهاية أغسطس 2022، تمت معالجة أكثر من 452000 طلب للحصول على تصريح دراسة، وفقًا لـ EduCanada؛

    • في عام 2018، ساهم الطلاب الدوليون في كندا بما يقدر بنحو 21.6 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي لكندا ودعموا ما يقرب من 170 ألف وظيفة للطبقة المتوسطة في كندا؛

    • تخطط كندا لقبول 465000 مهاجر في عام 2023، و485000 في عام 2024 و500000 في عام 2025، ويتمتع الطلاب الأجانب بوضع جيد للاستفادة من خطة الهجرة الجديدة.

    • ومن 22,321 في عام 2006، ارتفع إجمالي عدد الطلاب الإماراتيين الذين ذهبوا إلى جامعات الولايات المتحدة إلى 100,926 بحلول عام 2015؛

    • وفي ألمانيا، ارتفع معدل تسجيل الطلاب الدوليين بنسبة 29.4% بين عامي 2015 و2022 ليصل إلى 440,564.

    • وفي المملكة المتحدة، تم منح ما يقرب من 500 ألف تأشيرة دراسية مدعومة للمتقدمين في العام المنتهي في يونيو 2023، أي ما يعادل زيادة بنسبة 23% عن العام السابق، ويمثل الهنود ما يقرب من الثلث.

    • وفي نيوزيلندا، قفز عدد حاملي تأشيرات الطلاب الدوليين بنسبة 98 بالمئة في مارس 2023، مقارنة بأغسطس 2022. 

    ستتاح لآلاف طلاب الصف الحادي عشر والثاني عشر من دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة للقاء ممثلين رسميين لأكثر من 25 جامعة من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا في معرض تشارمز للتعليم – للدراسة في الخارج 2023 الذي يستمر يومين والذي سيعقد في فندق راديسون بلو، واجهة دبي البحرية في الخليج التجاري في الفترة من 30 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2023، للحصول على منح دراسية ورسوم دراسية ميسورة التكلفة لبرامجهم الأكاديمية المفضلة في الأشهر القليلة المقبلة قبل انتهاء الموعد النهائي لتقديم الطلبات لخريف 2024.

    تنظم ذلك المعرض تشارمز للخدمات التعليمية، إحدى أكبر الشركات الاستشارية الطلابية التي تتعامل مع الآلاف من طلبات الطلاب الدوليين للدراسات العليا، ومن المتوقع أن يجذب معرض تشارمز للتعليم – للدراسة في الخارج 2023 دبي آلاف الطلاب في المعرض الذي يستمر يومين..

    معرض تشارمز للخدمات التعليمية – للدراسة في الخارج 2023 دبي يقام في وقت يستعد فيه عدد متزايد من طلاب الصف الثاني عشر بالإضافة إلى طلاب الدراسات العليا للتقدم للدراسات العليا في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا من مناهج مختلفة مثل المناهج البريطانية والأمريكية والبكالوريا الدولية والبكالوريا الدولية،  المجلس المركزي للتعليم الثانوي ، شهادة التعليم الثانوي الهندية ، المجلس الفيدرالي، وما إلى ذلك. وفقًا لـ EduCanada، تمت معالجة أكثر من 452000 طلب تصريح دراسة من قبل ولايات مختلفة في كندا في الفترة من 1 يناير 2022 إلى نهاية أغسطس 2022. خلال نفس الفترة من عام 2021، تمت معالجة 367000 طلب معالجتها. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 23 بالمائة في عام 2022.

    حيث عالجت دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية ما يقرب من 119000 طلب تمديد تصريح الدراسة في عام 2021، بمعدل موافقة قدره 97 بالمائة. ومن 1 يناير 2022 حتى نهاية أغسطس 2022، تمت معالجة أكثر من 135 ألف طلب، بمعدل موافقة 96 بالمائة. في عام 2018، ساهم الطلاب الدوليون في كندا بما يقدر بنحو 21.6 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي لكندا ودعموا ما يقرب من 170 ألف وظيفة للطبقة المتوسطة في كندا.

    يمكن للطلاب الأجانب في كندا الآن الاستفادة من ساعات عمل أعلى لتغطية الرسوم الدراسية بالإضافة إلى الحصول على فرص عمل أكبر بالإضافة إلى زيادة عدد المهاجرين بسبب آفاق النمو الاقتصادي القوية، حسبما أعلنت مختلف السلطات في الأشهر الأخيرة. حيث يمكنهم أيضًا الاستفادة من أحد أفضل البرامج التعاونية التي تمنحهم أفضل تجربة عمل أثناء دراستهم.

    تتمتع كندا بأحد أفضل أنظمة التعليم مع جامعات عالمية المستوى مما يمنح الطلاب أيضًا فرصة التقدم للحصول على تصريح عمل للدراسات العليا وخيارات الإقامة الدائمة. تخطط كندا لقبول 465000 مهاجر في عام 2023، و485000 في عام 2024 و500000 في عام 2025، والطلاب الأجانب في وضع جيد للاستفادة من خطة الهجرة الجديدة.

    تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر الدول المصدرة للجامعات في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. ومن 22321 في عام 2006، ارتفع إجمالي عدد الطلاب الإماراتيين الذين ذهبوا إلى الجامعات الأمريكية إلى 100926 بحلول عام 2015، وفقا لتقرير نشر في جلف نيوز. ومع ذلك، في الفترة 2019-2020، شهدنا انخفاضًا بنسبة 12% مقارنة بالعام السابق، حيث انخفضت الأعداد من 2361 إلى 2074 طالبًا، وذلك بسبب العدد المتزايد من الجامعات في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم مناهج تعليمية مماثلة، وفقًا لـ تقرير صادر عن سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن العاصمة.

    أنشأت تشارمز للخدمات التعليمية عمليات لجعل الدراسة في الخارج تجربة سلسة ومنظمة للطلاب الطموحين. حيث إنها تضمن أن الطلاب راضون تمامًا عن الخدمات الاستشارية التعليمية في الخارج. مرة أخرى، تتيح تشارمز للخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور مقابلة ممثلين رسميين من أكثر من 25 جامعة ومعاهد تعليم عالي رائدة من كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة وغيرها لمناقشة اختيارهم للموضوع وطموحهم الأكاديمي وتطلعاتهم و فرص المنح الدراسية وكذلك معلومات تصريح العمل بعد الدراسة.

    يقول السيد مانيش بايتكا، الرئيس التنفيذي لـ  تشارمز للتعليم ومستشار الهجرة المرخص من نيوزيلندا، “تعتبر تشارمز اسمًا رائدًا في سوق الاستشارات التعليمية العالمية، وقد قمنا بتوظيف آلاف الطلاب في معاهد مختلفة في وجهات التعليم الدولية الرئيسية سنويًا يجعلنا أحد أكبر اللاعبين في قطاع التعليم العالمي.

    “لقد قمنا بتوسيع عملياتنا العالمية في سوق الإمارات العربية المتحدة لمساعدة الطلاب على تأمين القبول في المؤسسات ذات السمعة العالمية، بينما نقوم في الوقت نفسه أيضًا بترويج الجامعات الإماراتية وحرم الجامعات الأجنبية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة بين الطلاب في البلدان الأخرى – حيث  أصبحت الإمارات العربية المتحدة أيضًا وجهة شعبية للتعليم العالي.

    “مع النجاح الهائل الذي حققه معرض تشارمز للتعليم في عام 2022 في دبي، والذي عزز معرفة وفهم الطلاب وأولياء أمورهم فيما يتعلق بالدراسات الدولية، فإننا نفخر مرة أخرى بالخروج بحدث أكبر هذه المرة معرض تشارمز للتعليم – للدراسة في الخارج 2023 دبي . ونحن نخطط لتوسيع محفظتنا الدولية من مركزنا الدولي الجديد في دبي لدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    فكرة تنظيم معرض تشارمز للتعليم – للدراسة في الخارج 2023 دبي هي سد الفجوة بين أولياء الأمور والطلاب في دول مجلس التعاون الخليجي والقادة الأكاديميين في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة ومساعدتهم على الاقتراب من فهم احتياجاتهم والعمليات التي ينطوي عليها القبول.

      سيساعد معرض تشارمز للتعليم -اللدراسة في الخارج 2023 دبي الطلاب المؤهلين من دولة الإمارات العربية المتحدة في البحث أيضًا عن الهجرة وتصريح العمل والإقامة الدائمة في هذه البلدان حيث تعمل معظم هذه البلدان على توسيع حصص التوظيف والهجرة الخاصة بها وفقًا لقواعدها ولوائحها الحالية. وتظهر بيانات جديدة من وزارة الخارجية الأمريكية أنه تم إصدار 411,131 تأشيرة (F-1) في المجموع في عام 2022، مقارنة بـ 364,204 في عام 2019. وبناءً على الاتجاهات الحالية، تتوقع الحكومة أن تكون إصدارات التأشيرات للطلاب أعلى في عام 2023 مقارنة بالعام الماضي.

    تعد تشارمز كيانًا معروفًا في مجال إرسال الطلاب إلى الخارج للتعليم العالي. وعلى مر السنين، كان معدل نجاح معالجة طلباتهم من أعلى المعدلات. وأولئك الذين استفادوا من خدمات تشارمز أصبحوا الآن مروجين لها دون طلب  ذلك حيث يوصون طوعًا وبكل تأكيد وحماس بـ تشارمز تشارمز فقط لأولئك الذين يحبونهم ويسعون لتحقيق أحلام الإنجاز الأكاديمي في الجامعات الأجنبية.

    مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في الإدارة العليا في خدمات التعليم وتوظيف الطلاب في الخارج، تمتلك   تشارمز ليدرشيب سجلات نجاح يمكن التحقق منها من خلال زيادة الإيرادات من خلال مشاركة الموظفين ورضا العملاء. حيث يتوافر لديهم فريق من الخبراء ذوي المهارات العالية والخبرة والمتصلين بشبكات عالمية والذين يفخرون بتقديم مشورة الخبراء التي تساعد الطلاب على تحقيق أهدافهم بسلاسة. من اليوم الذي يتواصل فيه الطالب مع تشارمز إلى اليوم الذي تقدم فيها الخدمات التي اختارها الطلاب، تدعم تشارمز للخدمات التعليمية الطلاب في رحلتهم للوصول إلى مهنة ناجحة في المستقبل.

    يقول  السيد راهول بايتكا، المدير الإداري لـ  تشارمز للخدمات التعليمية ، “لقد حصلت تشارمز للتعليم مرة أخرى على جائزة “أفضل وكالة توظيف – 2022” من قبل العديد من الجامعات والكليات في كندا. وبفضل سنوات من الخبرة في هذا المجال والخبرة في مجال التعليم العالي، قدمت تشارمز دائمًا أفضل دعم للطلاب الطامحين للدراسة في الخارج.

    “تعمل شركتنا بشكل وثيق مع الجامعات والكليات الدولية الرائدة التي تقدم بعضًا من أفضل البرامج الأكاديمية. وتكمن فكرة تنظيم معرض تشارمز للتعليم – الدراسة في الخارج 2023 دبي هي مساعدة الطلاب على قبولهم في المناهج  المناسبة في البلدان المرغوبة.

    “نحن نفخر بالعلاقات التي بنيناها على مر السنين. ونحن نتشارك روابط ممتازة مع طلابنا ونصلها  بشكل فردي إلى  المستشارين الذين يرشدونهم خلال كل خطوة:  بدءًا من اختيار بلد الدراسة وحتى اختيار البرنامج المناسب وتصريح الدراسة والمساعدة قبل المغادرة والسفر والسكن. 

    تساعد تشارمز الطلاب في العثور على المنح الدراسية التي تتناسب مع مؤهلات الطالب واهتماماته. ويقوم خبراء تشارمز بإرشاد الطلاب في صياغة مقال فائز يعرض نقاط قوتهم وقدراتهم الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق الخبراء لدينا بتدريب الطلاب على التفوق في مقابلات المنح الدراسية وتقديم أفضل ما لديهم إلى لجان الاختيار. تساعد تشارمز الطلاب في الحصول على مقاعد مؤكدة في الدورات التي اختاروها ويتمكن الطلاب من الانضمام إلى المقررات  المطلوبة في الوقت المحدد. ويتوافر مستشارو تشارمز في مكتب تشارمز دبي من الاثنين إلى السبت وحتى مع تحديد موعد خاص في أيام الأحد. 

    يمكن للطلاب حجز الفترة الزمنية المفضلة لديهم عن طريق الاتصال أو مراسلة واتسأب على الرقم +971 585621950.

    قائمة المؤسسات التعليمية المشاركة

    No

    اسم المؤسسات التعليمية

    الحرم الجامعي

    الدولة

    1

    جامعة كيب بريتون ( 

    سيدني، نوفا سكوتيا

    كندا

    2

    جامعة كوانتلين بوليتكنيك

    ساري، كولومبيا البريطانية

    كندا

    3

    جامعة واترلو

    واترلو، أونتاريو

    كندا

    4

    معهد شمال ألبرتا للتكنولوجيا 

    ادمونتون، ألبرتا

    كندا

    5

    جامعة وينيبيغ

    وينيبيغ، مانيتوبا

    كندا

    6

    جامعة نيو برونزويك

    فريدريكتون، نيو برونزويك

    كندا

    7

    جامعة ويلفريد لوريير

    واترلو، أونتاريو

    كندا

    8

    جامعة ترينت

    بيتربورو، أونتاريو

    كندا

    9

    جامعة أوروبا للعلوم التطبيقية

    برلين، هامبورغ، بوتسدام، إيزرلون ودبي

    ألمانيا والإمارات العربية المتحدة

    10

    كلية الطب بجامعة سانت جورج

    غرينادا

    جزر الهند الغربية

    11

    جامعة ليثبريدج

    ليثبريدج، ألبرتا

    كندا

    12

    جامعة هيريوت وات

    دبي، اسكتلندا، بوتراجايا

    الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، ماليزيا

    13

    اف آي سي-جامعة سيمون فريزر

    برنابي، كولومبيا البريطانية

    كندا

    14

    أي سي ام – جامعة مانيتوبا

    وينيبيغ، مانيتوبا

    كندا

    15

    تي اميو آي سي  –  جامعة تورنتو متروبوليتان

    تورونتو، أونتاريو

    كندا

    16

    كلية ويلفريد لوريير الدولية -دابليو ال يو

    برانتفورد، أونتاريو

    كندا

    17

    كلية بيور للتكنولوجيا

    تورونتو، أونتاريو

    كندا

    18

    كلية دورهام

    أوشاوا، أونتاريو

    كندا

    19

    كلية فليمنج

    بيتربورو، أونتاريو

    كندا

    20

    كلية نياجرا

    (نياجرا أون ذا ليك) أونتاريو

    كندا

    21

    كلية كولومبيا

    فانكوفر، كولومبيا البريطانية

    كندا

    22

    كلية نوركويست

    ادمونتون، ألبرتا

    كندا

    23

    الكلية الجورجية

    باري، أونتاريو

    كندا

    24

    كلية ألجونكوين

    أوتاوا، أونتاريو

    كندا

    25

    كلية فانشاو

    لندن، أونتاريو

    كندا

    26

    كلية هامبر

    تورونتو، أونتاريو

    كندا

    27

    كلية لاسال

    مونتريال، كيبيك/فانكوفر، كولومبيا البريطانية

    كندا

    28

    كلية ريد ريفر للفنون التطبيقية

    وينيبيغ، مانيتوبا

    كندا

    29

    كلية كلية كامبريان

    سدبوري، أونتاريو

    كندا

    للتسجيل، قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.charms.ae أو قم بالمسح الضوئي لحجز مكانك في معرض معرض تشارمز للتعليم – للدراسة في الخارج 2023   .

    الخاتمة 

    حول تشارمز للتعليم

    تعد تشارمز كيانًا معروفًا في مجال إرسال الطلاب إلى الخارج للتعليم العالي. على مر السنين، كان معدل نجاح معالجة الطلبات من أعلى المعدلات. أولئك الذين استفادوا من خدماتها يصبحون مروجين لها دون طلب حيث يوصون طوعًا وبكل تأكيد وحماس بـ تشارمز تشارمز فقط لأولئك الذين يحبونهم ويسعون لتحقيق أحلام الإنجاز الأكاديمي في الجامعات الأجنبية.

    يعتمد نجاح الشركة على نهجها الشخصي للغاية تجاه عملائها. حيث إنها تتعامل مع مشاكلهم كما لو كانوا أفرادًا في عائلتها وتوفر لهم مساعدة متخصصة وفعالة تعمل على حل جميع مشاكلهم بشكل متزايد.

    LEAVE A REPLY