ند الحمر مول وجهة تسوق استثنائية بدبي يضم 42 محلاً ومتجراً متنوعاً تلبي كافة الأذواق

0
364

ند الحمر مول وجهة تسوق استثنائية بدبي يضم 42 محلاً ومتجراً متنوعاً تلبي كافة الأذواق 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 سبتمبر 2023

أكدت تعاونية الاتحاد بأن ند الحمر مول التابع لتعاونية الاتحاد يوفر العديد من خيارات التسوق المميزة والمتنوعة لمرتاديه، حيث يقوم بتقديم تجربة تسوق عصرية ومريحة للمتسوقين مع ضمان توفير كافة احتياجاتهم تحت سقف واحد.

ولفتت بأن ما يميز ند الحمر مول احتضانه فرع هايبرماركت كبير للتعاونية يقدم عروض على السلع والمنتجات بأسعار تنافسية، ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الشهيرة التي تقدم المأكولات وتلبي كافة الأذواق، إضافة إلى محلات الملابس التي تتيح تفصيل وبيع الملابس والأزياء الشعبية العصرية لجميع الفئات، فضلاً عن محلات الهدايا من العطور والورود والحلويات والكعك، والصيدلية والصالونات لخدمة مرتادي المول، ومجموعة واسعة من الخدمات ومواقف السيارات التي تهدف إلى جعل زيارة المستهلكين تجربة لا تنسى.

وأضافت بأن للتعاونية استراتيجيات طموحة لتطوير أعمالها وجميعها تنسجم مع أهدافها الموضوعة للدخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي ودعم أعمالها ومبادراتها وأفكارها للانطلاق بها إلى آفاق النجاح والاستدامة وفق معايير الاقتصاد العالمي والمتغيرات الدولية.

وتابعت: يوفر ند الحمر مول لمرتاديه من المتسوقين وأفراد المجتمع أكثر من 42 متجراً وكشك تضم خيارات الطعام والترفيه والتسوق وتوفر لهم تشكيلة كبيرة من أشكال التسوق لتتيح لهم تجربة شخصية رائعة، حيث أنها كلها مجتمعة توفر تجربة لا مثيل لها.

وأوضحت بأن ند الحمر مول حقق قفزة نوعية في تلبية متطلبات جميع الفئات بسبب موقعه المميز، خاصة القاطنين في منطقة ند الحمر والمناطق المجاورة لها، رغم وجود المنافسين للتعاونية بالمنطقة.

LEAVE A REPLY