استعدوا لمطاردة الأشباح: آي إم جي تطلق العنان لمخاوف تقشعر لها الأبدان في عيد الهالوين لعام 2023!

0
333

استعدوا لمطاردة الأشباح: آي إم جي تطلق العنان لمخاوف تقشعر لها الأبدان في عيد الهالوين لعام 2023!

  • احتفال بعيد الهالوين طيلة أيام شهر أكتوبر.

  • مهرجان الرعب سيكون الحدث الرئيسي مع منسقي الأغاني دي جيه بليس ودي جيه بدر.

  • Haunted Cafe سيكون الإضافة الجديدة لهذا العام، وهو مطعم تسوده الأشباح وتمتلئ زواياه بتفاصيل خاصة تثير الهلع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2023

اربطوا الأحزمة واستعدوا لمغامرة حيث يمكن للقلوب أن تبلغ الحناجر! كونوا على استعداد للانخراط في عرض يحبس الانفاس لمدة  شهر كامل، حيث ترتعد الفرائص وترتجف الأوصال لشدة الأهوال! أهلاً بكم في أكبر احتفال للهالوين لعام 2023 لدى آي إم جي عالم من المغامرات، حيث الإثارة التي تفوق كل التصورات مع ضخ للأدرينالين على أعلى المستويات لتعيشوا المرح الخالص في كل بقعة من ال 1.5 مليون قدم مربع! في أكبر منتزه ترفيهي داخلي في دبي، سنبذل قصارى جهدنا لنمنحكم تجربة عيد الهالوين التي ليس كمثلها شيء. هيا بنا، ارتدوا زيّكم، واستجمعوا شجاعتكم، وانضموا إلينا ونحن نكشف النقاب عن مشهد يحبس الأنفاس وتهتز له الأبدان.

شهر كامل من احتفالات الهالوين لدى آي إم جي عالم من المغامرات

احجزوا كامل أيام شهر أكتوبر في تقويمكم، لأن آي إم جي تدعو جميع عشاق الإثارة ومحبي الظلام للانخراط في رحلة لن تنسى. هذا العام، ستضع آي إم جي نهايةً لعالم الزومبي، إلى جانب أحداث مثيرة وتصاميم مكانية تثير رعباً يجعل الدم يجمد في العروق، مما سيجعل من عيد الهالوين لدى آي إم جي مغامرة ملحمية لم يسبق لها مثيل!

عند البوابات، تستقبلكم شجرة الأشباح الشامخة، وما إن تخطو القدم إلى الداخل حتى تتمايل التوابيت واليقطينات المتوهجة في الظلال بتهديد ووعيد، مما يضفي توهجاً غريباً يزيد المناخ رعباً. داخل عالم الرعب ذاك، ستواجهون صوراً ولوحات تقشعر لها الأبدان، إذ تبدو وكأنها قد بعثت من جديد، وتنقلكم إلى عالم تحكمه قوى ما وراء الطبيعة. انتظروا، فالتشويق لن يتوقف عند هذا الحد! ستحيط بكم الخفافيش المعلقة وتواجهكم علامات الأبراج المريبة عند كل منعطف في الحديقة. ولإضفاء المزيد من القشعريرة، سيكون لديكم فرصة لكشف أسرار كتاب الموتى والعرش المشؤوم، إذ أنهم في الانتظار لتحدي شجاعتكم. أثناء تواجدكم هناك، لا تنسوا التقاط صورة لذكرى لن تنسوها لدى حجرة التصوير بالنعش الفريدة من نوعها، والتي تتموضع وسط منطقة كارتون نتورك. بينما أنتم هناك، ستتمكن الأجواء المؤرقة والضباب المحيط بكم والأضواء المخيفة من جعلكم تشعرون بأنكم في مستنقع شؤم.

ما إن يبدأ العرض، لن يفارقكم الانبهار، وكأنما ألقي تعويذة ساحرة على المكان بأكمله. الراقصون في الهواء يحلقون ويدورون، في عرض أثيري يسلب العقول، بينما تنزلق الأطياف على الدراجات وهي تجوب المكان وتخلق أجواءً تسودها الأشباح. في الردهة الرئيسية، ستجدون مناظر طبيعية تثير الفزع، حيث يطوق اليقطين المخيف وكائنات الزومبي المرعبة تلك الديناصورات التي تلوح في الأفق. لم ننتهي بعد؛ أبقوا متيقظين فقد يصادفكم كائن زومبي حي يجول في المكان لتعيشوا مزيداً من الرهبة والقشعريرة، ويسمو المناخ المحيط إلى مستوى غير مسبوق من الإثارة التي تدب الذعر في الأوصال!

للعائلات والأطفال مكان أيضاً في مغامرة عيد الهالوين المذهلة لدى آي إم جي! بدايةً من الجولات المرعبة وانتقالاً إلى مناطق التجوال التي يحيط بها الفزع، إذ ستجدون هناك ما يناسب الجميع. يمكن للأطفال الصغار الشروع في مطاردة اليقطين والاستمتاع بالعروض المناسبة للأطفال ومقابلة الوحوش اللطيفة، كما يمكن للوالدين الاستمتاع بالأجواء المخيفة بينما يقضي الأطفال وقتاً ممتعاً في مدينة “خدعة أم حلوى” الخاصة بعيد الهالوين، حيث يوجد الكثير من الألعاب والأنشطة والحلويات، إذ تم تصميمها على هيئة الحي مع أشكال وتصاميم خاصة بالهالوين. يمكن للأطفال الحصول على الحلوى في محطات الخدعة أم الحلوى، كما يمكنهم الاستمتاع بعالم اليقطين الخاص بهم بما فيه من الأنشطة الترفيهية والأجواء الرائعة. ستكون هناك حجرة لالتقاط الصور الممتعة بطابع الهالوين مع أشكال وخلفيات خاصة بالأطفال.

بشكل عام، لن تجدوا فرصةً أفضل من عيد الهالوين لتعيشوا تجربة اجتياح الزومبي التي تدب الرعب في الأوصال. علاوة على ذلك، ستأخذ رقصة هيمنة الزومبي الحدث بأكمله إلى منحى جديد، كما ستطلق حفلة الرقص المرعبة العنان لروحكم الداخلية، بينما تتمايلون مع إيقاع الطبول الأفريقي. لا تفوتكم مشاهدة عرض موكب المسوخ المخيف أو سيرك الزومبي المتنقل، والاستمتاع بـعرض “العراف السحري”.

لازال هناك المزيد، إذ يمكنكم أن تحظوا برسومات مخيفة على الوجه وترقصوا على أنغام البانجرا، ولكن بروح مختلفة هذا العام! لذا، استعدوا لقضاء ليلة مليئة بالبهجة في احتفال الهالوين لن يغادر ذاكرتكم!

رفع الستار عن  Haunted Cafe خلال عيد الهالوين

سيكون المقهى المسكون الإضافة الجديدة لهذا العام، وهو مطعم متخم بالتفاصيل المفزعة، ويقدم قائمة الطعام الأكثر غرابة في المدينة، حيث يمكنكم أن تستمتعوا بالأطباق المريعة التي ستهيج نفوسكم وتجعل بالقشعريرة تسري في كامل جسدكم، ناهيكم عن طاقم الخدمة بزيهم المفزع الذي يزيد فوق الخوف هلعاً. لابد لعشاق الخوارق وأولئك الذين يبحثون عن مغامرة طعام فريدة من نوعها من زيارة هذا المقهى.

أخاديد وأشباح في مهرجان الرعب المميز الخاص بآي إم جي: حفل الهالوين لعام 2023!

يعود إليكم مهرجان الرعب، احتفال الهالوين السنوي المميز والمعروف لدى آي إم جي! انضموا إلينا يوم 28 أكتوبر الساعة 8 مساءً لتقضوا ساعة السحر مع منسقي الموسيقى بليس وبدر، بالغوا في جرأة زيّ الرقص خاصتكم، لأننا سنقيم مسابقة أزياء مثيرة ويمكن لأي منكم أن يتوج بطل الليلة. ارقصوا على أنغام العالم السفلي وانغمسوا في هذا الحدث المثير. تعدكم هذه الفعالية المذهلة بليلة لا تُنسى من الموسيقى والرعب مقابل 179 درهم إماراتي فقط، لا تدعوا هذه الروعة الأسطورية والمخيفة تفوتكم!

في حفل الهالوين لدى آي إم جي، أنتم على موعد مع الرعب والقشعريرة عند كل منعطف، سواء كنتم من محبي كائنات الزومبي أو الغيلان أو ترغبون فقط في الاستمتاع بالأجواء المخيفة، ففي هذا الحفل ما يلبي رغبات الجميع. للحصول على معلومات حول التذاكر وجداول الفعاليات والمزيد من التفاصيل، تفضلوا بزيارة الموقع التالي: www.imgworlds.com

النهاية

LEAVE A REPLY