“محظوظ سبت الملايين”: المليونير رقم 63 يحمل خطط استثمار طموحة بعد فوزه بجائزة سحب القرعة الأخيرة بقيمة 1 مليون درهم

    0
    387

    “محظوظ سبت الملايين”: المليونير رقم 63 يحمل خطط استثمار طموحة بعد فوزه بجائزة سحب القرعة الأخيرة بقيمة 1 مليون درهم

     سبتمبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: توج “محظوظ سبت الملايين”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، في نسخته التي تحمل الرقم 147، عمر، الذي يحمل هوية السحب رقم 38473748، ليصبح بذلك المليونير الـ 63، وآخر مليونير يتم تتويجه بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون بقيمتها الحالية التي تبلغ 1 مليون درهم.

    كان “محظوظ سبت الملايين” قد أعلن مؤخراً عن هيكلة جوائز جديدة، الأمر الذي من شأنه أن يضمن فوز الآلاف من المشاركين أسبوعياً. وضمن إطار هذا التجديد، سيتقاسم ثلاثة فائزين مضمونين جائزة سحب القرعة الجديدة بقيمة 300 ألف درهم، حيث سيحصل كل منهم على 100,000درهم.

    يعمل عمر، باكستاني الجنسية البالغ من العمر 31 عاماً، مدير مكتب في إحدى الشركات الخاصة بالشارقة، وقد شكل فوزه بهذه الجائزة نقطة تحول محورية في حياته، لا سيما أن فوزه بجائزة سحب القرعة الأخيرة بقيمة 1 مليون درهم جاء بعد مثابرته على المشاركة في “محظوظ” لأكثر من عام.

    كان عمر قد تعرف على “محظوظ سبت الملايين” لأول مرة عبر اليوتيوب بعد وقت قصير من وصوله إلى دولة الإمارات. وقت راقت له فكرة السحب والقيم التي يحملها ليبدأ منذ ذلك الحين بالمشاركة كلما استطاع. وقد آتت مثابرته أُكلها في نهاية المطاف عندما تلقى يوم السبت 23 سبتمبر 2023 رسالة بريد إلكتروني من فريق “محظوظ” زفت له الخبر السار.

    كان الخبر بمثابة صدمة له، ولم يصدق عينيه في بادئ الأمر. سارع عمر بعد أن التقط أنفاسه وتمكن من استيعاب الأمر بالاتصال بعائلته في باكستان ليشاركوه الفرحة بهذا الحدث المذهل، لا سيما أن هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها بأي شيء في حياته.

    يرسم عمر الآن خططاً طموحة لاستثمار مبلغ الجائزة الذي لم يكن يتخيل في يوم من الأيام أن يكون في رصيده دفعة واحدة، وتتمحور هذه الخطط حول تحسين مستوى معيشة أسرته في باكستان، وهو ما جعله يحط رحاله في دولة الإمارات في المقام الأول. كما ينوي أيضاً استكشاف فرص الاستثمار في الدولة مع التركيز على إنشاء شركة صغيرة يهدف من ورائها إلى تأمين مستقبله والمساهمة في الاقتصاد المحلي.

    مما لا شك فيه أن قصة عمر، وهي واحدة من ضمن آلاف القصص الأخرى، تعد بمثابة شهادة على إيفاء “محظوظ سبت الملايين” بوعده وقدرته على تغيير حياة الناس للأفضل.

    يذكر أن السحب المباشر الأول الذي سيتم إجراؤه وفقاً لهيكلة الجوائز الجديدة سيُعقد يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، وستكون هذه الهيكلة كالتالي:

    • عند مطابقة الأرقام الخمس يحصل الفائز على الجائزة الكبرى بقيمة 20 مليون درهم*

    • عند مطابقة أربعة من الأرقام الخمس يحصل الفائز على الجائزة الثانية بقيمة 150 ألف درهم*

    • عند مطابقة ثلاثة من الأرقام الخمس يحصل الفائز على الجائزة الثالثة بقيمة 150 ألف درهم*

    • عند مطابقة رقمين من الأرقام الخمس يحصل الفائز على الجائزة الرابعة بقيمة 35 درهم أي مشاركة مجانية

    • عند مطابقة رقم واحد من الأرقام الخمس يحصل الفائز على الجائزة الخامسة بقيمة 5 دراهم

    *توزع الجائزة على عدد الفائزين

    وبينما ستبقى قواعد المشاركة من دون تغيير، فإن هيكلة الجوائز التي تم إطلاقها مؤخراً ستفتح آفاقاً واعدةً للسعي وراء الأحلام، وكل رقم سيحمل وعداً بالفوز. يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae.

    نبذة عن “محظوظ سبت الملايين”

    توفر سحوبات “محظوظ سبت الملايين” الأسبوعية المباشرة، والتي تتم إدارة عملياتها التشغيلية من قِبل “إي وينجز”، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.

    لمزيد من المعلومات حول السحوبات الأسبوعية يرجى زيارة www.mahzooz.ae أو تحميل التطبيق من iOS App Store أو Google Play Store ومتابعة حساب @MyMahzooz على فيسبوك، تويتر، إنستغرام، ويوتيوب.

    “محظوظ” عبر وسائل التواصل الاجتماعي

    • اسم المستخدم (Handle): @Mymahzooz

    الوسوم المستخدمة: #Mymahzooz، #TheGoodLife، #WeeklyMillionaire، #محظوظ، #MillionaireFor35

    LEAVE A REPLY