“ريبورتاج العقارية” تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي

0
347

يشمل خصما بقيمة 10% على كافة مشاريع الشركة

أبوظبي، 21 أكتوبر 2023: تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات في دبي، يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر الحالي، وذلك بفندق ويستن دبي النادي السياحي.

ويتضمن الحدث عرضا خاصا على كافة مشاريع الشركة، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، كما يشهد الحدث إطلاق أحدث مشاريع الشركة في دبي.

وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية أن السوق العقاري في دبي يشهد خلال الفترة الحالية حالة من النمو والنشاط، ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بالإمارة، مشيرا إلى حرص “ريبورتاج” على تقديم المزيد من العروض الخاصة والخصومات والتخفيضات بما يتماشى مع تطلعات المشترين والمستثمرين، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بأبوظبي ودبي، فضلا عن المشاريع خارج الدولة.

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 28 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وحققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، مقابل مبيعات بقيمة 1,6 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2021، أي بنمو يصل إلى 45%.

وأوضح سليمان أن استمرار الشركة في تحقيق مبيعات قوية بكافة مشاريعها يعزز من خططها للتوسع، وإطلاق المزيد من المشاريع الجديدة، موضحا أن الشركة أطلقت مؤخرا عدد من المشاريع الهامة في دبي، منها مشروع “بيانكا”، والذي يضم 653 تاون هاوس، كما أطلقت العام الماضي مشروع «فيردانا»، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، والذي يتألف من 305 وحدات «تاون هاوس».

وأكد سليمان تقدم الأعمال الإنشائية بكافة مشاريع الشركة، تمهيدا لإنجاز المشاريع وتسليمها وفق الجدول الزمني المحدد.

وخلال العام 2022 نجحت “ريبورتاج العقارية” في إنجاز وتسليم 3 مشاريع عقارية في أبوظبي ودبي، حيث تم تسليم مشروع “الراحة لوفتس 1” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، وكذلك مشروع “الواحة رزيدنس 1” في مدينة مصدر، كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”.

  • انتهى-

LEAVE A REPLY